توقعات برج السرطان بعلم الرمل لعام 2023

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج السرطان بعلم الرمل لعام 2023

توقعات برج السرطان بعلم الرمل لعام 2023

توقعات برج السرطان وقراءة بعلم الرمل لعام 2023

يعتبر عام 2023 فلكيا هو عام الجرأة والحماس والشجاعة والتحولات المصيرية في حياتك ، والجرأة تكون في الأمور المالية والعملية والأسفار وأيضا ترقية وحصول على مكانة جديدة ففي هذا العام لديك القدرة على أن تكون سيد المواقف وقادر على التغيير .

تتمتع بحماس كبير هذا العام ومال وسفر وجرأة باتخاذ القرارات وتكون طاقة العمل والشهرة مرتفعة جدا ويعتبر بداية العام فترة مهمة لك وكذلك في شهر آب هناك مفاجآت جميلة خاصة من كان باسمه حرف الكاف أو الظاء .

طاقة المال والأرزاق تمنحك الأمل والاستقرار فيأتيك المال عن طريق حوالات نقدية أو عمل تقوم به لأول مرةأو من مصادر دخل جديدة ، وإن كان باسمك حرف الدال أوالراء ابدأ بعمل جديد وكن جريئا فلديك أعمال ومشاريع جديدة وأموال إضافية .

هناك قلق وتعب وحساسيات مرتبطة بالأخوة والأخوات وأبناء العم والخال والأصدقاء المقربين، لاتهتم للأقاويل والثرثرات التي قد تسمعها منهم فأنت تقود سفينتك لتعبر من خلالها إلى شط الأمان لذلك عليك أن تتخذ القرارات التي تجدها مناسبة دون الاهتمام بالآخرين ، كما أن التزامك بالعلم والقراءة والدراسة والامتحانات ضرورة لابد منها خاصة من لديه باسمه حرف اللام أو الغين كما أن حساسية كل شخص يملك هذان الحرفان كبيرة جدا إزاء العائلة والأسرة ، لاتبالغ بهذا الأمر ولاتنجر وراء شيء سلبي وكن معتدل بردات فعلك تجاه المقربين .

هناك شيء مرتبط بالسفر والتنقل وتغيير الإقامة أو الخلاص من مشكلة متعلقة بإقامة ويعتبر نقل الملكيات والإجراءات القانونية والرسمية قضايا مهمة بالنسبة لك لذلك حاول أن تنهي أي ملف شائك أو عالق فيما يتعلق بهذا الأمر خاصة بالأشهر الأولى من عام 2023 ويعتبر من لديه حرف الهاء أو الشين محظوظ بقضايا متعلقة بأسفار أو إقامات أو بالحصول على عقار أو ملك كبيت أو سيارة .

لديك بشائر سعيدة تتعلق بالأبناء والأولاد والذرية خاصة في شهر أيار وأيضا فيما يتعلق بالأخبار والأفراح والاتصالات والهدايا ، أما الأشياء التي كنت قلق إزاءها عليك حلها بشكل منطقي وعقلي وكن قاسيا بهذه المسائل فلا تؤجل أو تنتظر بل حاول إنهاء كافة المشاكل والمخاوف وابدأ بشيء جديد .

أمراضك تتعلق بالرأس والعين والأذنين وأسفل القدمين ،لاتهمل أي جانب صحي واستشر الطبيب فليس هناك ما يقلق وإن كان لديك باسمك حرف النون أو الفاء أو الألف فأنت تبالغ جدا بخوفك من المرض مايؤثر على صحتك النفسية احذر من هذا الأمر .

أي خوف أو قلق قديم عليك إنهاؤه وحسمه قبل شهر تشرين الأول وابتعد عن الهواجس والاضطرابات وافتح صفحة جديدة بعيدة عن الماضي وبعيدة عن تأنيب الضمير .

الوضع العاطفي ليس على مايرام وهناك جنون بالحياةالعاطفية وردات فعل غير مدروسة ، عليك أن تكون واقعي وتستوعب الشريك او الحبيب وتبتعد عن النقد والسيطرة فكثرة الضغط يسبب الانفجار للطرف الآخر ما يؤدي للمشاكل ، أما نسبة الزواج بالنسبة لك يابرج السرطان فهي كبيرة وهذا يتطلب منك الهدوء والعقلانية و المنطقية و عدم إقحام الآخرين في حياتك الشخصية خاصة في شهر حزيران يوجد مفاجآت عاطفية جميلة ، أما الشراكات المهنية العملية حاول الابتعاد عنها أو التخفيف منها .

يوجد أعداء وخصوم وحساد ومبغضين نعم لأن حياتك هذا العام ستكون جيدة فيها عمل وشهرة وتغييرات وترقية لكن لاتقلق من العداوات فأنت المنتصر دائما لكن احفظ أسرارك ولاتتسرع وتتوتر بل كن دبلوماسيا وهادئا .

الطاقة الروحانية مرتفعة وكذلك طاقة السفر خاصة إن كان باسمك حرف الزاي أو الثاء ويكون الحدس قوي والعلم والدراسة أيضا لكنك ستبذل جهدا كبيرا لتحصل على ماتريد ، وإن واجهتك أي محنة في السفر أو مشاكل معينة أو مواجهات أو مخالفات مهما كان نوعها ، اصبر وجد الحلول لهذه القضايا فأنت الوحيد القادر على إنقاذ نفسك وسيكون هذا بمثابة بوابة لتكتشف قدراتك وإمكانياتك ومقدمة لحياة مليئة بالخير والسعادة .

طريق العز والجاه والمال والأعمال مفتوح أمامك خاصة إن كان باسمك حرف الميم أو السين، لكن هذا الأمر لم يأت من فراغ بل هو حصيلة تعب وجهد بذلته ، حيث ستصل إلى ماتريد بعقلك وفكرك وتتميز وتحصل على منصب أو ترقية وهذا يخلق لك العديد من المنافسين والحساد والمبغضين لكنك ستخرج منتصرا .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version