توقعات برج الثور بعلم الرمل لعام 2023

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الثور بعلم الرمل لعام 2023
برج الثور 2023

توقعات برج الثور بعلم الرمل لعام 2023

توقعات برج الثور وقراءة بعلم الرمل لعام 2023

فلكيا هناك تحذيرات كبيرة لبرج الثور بالقضايا القانونية والقضائية والميراث والمسائل العاطفية أيضا لكن من خلال علم الرمل ستكون التوقعات بشكل أكبر .

الفكر والعقل وكل مايتعلق بالإدراكات الذهنية والعقلية وتطويرها مطلوبة منك خلال عام 2023 كي تكون ذو حظوظ سعيدة ولتزرع بذار ستحصدها فيما بعد مهما كان سنك فقد يكون لديك نظام جديد وأسلوب حياة جديد أما من كان دون سن الأربعين فقد يلتزمون بنادي رياضي أو تدريبات أو شيء جديد يضاف إلى مهاراتهم وعلى برج الثور الابتعاد عن الألوان الداكنة واعتماد الألوان المفرحة كالأزرق والأحمر .
من لديه حرف الميم باسمه سيستعيد الثقة بنفسه ويكون لديه مسؤوليات مهمة مرتبطة بالعائلة والأخوة والأخوات والشركات أيضا ومهام خاصة حيث ستكون طاقته مميزة جدا من خلال تحمل المسؤوليات .

الحالة النفسية بالنسبة لك يابرج الثور ممتزجة بين السعد والنحس ومن خلال طريقة تفكيرك انت تختار السعد أم النحس فابتعد عن القلق والخوف خاصة وأنه سيكون لديك تحسن واضح وقضايا مالية جيدة من خلال قروض وأمور بنكية وتحويلات بنكية وتعويضات وأموال تأتي بشكل سريع.
من لديه حرف الهاء أوالشين أوالواو أوالتاء لديه مفاجآت عاطفية جميلة وقد يتودد إليك أشخاص ممن لديهم حرف العين باسمهم لكن قد يتحول هذا الشخص ممن لديه حرف العين إلى عدو فاحذر ممن تصادق واكتم أسرارك ، وإن كان لديك إشكاليات في المنزل ومع العائلة او الأخوة والأخوات والأبناء أو الوالدين وتؤدي هذه المشاكل لوجود طاقة سلبية فلا تتحدث بها أمام الآخرين ولا تكشفها فقد يغدر بك فيما بعد من أسررت له كما أن مشاكلك الداخلية يجب أن تحل فقد يحصل مشاكل عائلية على ميراث أو توزيع حصص وايضا شراكات عملية وهذه الأمور تحتاج لتدخلك والعمل على حلها بعيدا عن التصعيد.

احذر من الدخول بأي قضية طلاق أو انفصال أو فض شراكات أو خلافات إلا إن اضطررت لذلك فقد يحصل سوء تفاهم على شراكة مهنية وعملية أو يتعثر الزواج لذلك عليك الاهتمام بطاقتك ومظهرك أما من لديه حرف الزاي وحرف الثاء باسمه فطاقة الزواج مرتفعة خلال هذا العام

احذر ممن يأتيك بالأخبار والوشايات والثرثرات فقد تقع ضحية هذا الشخص الذي ينقل الأحاديث ويتودد لك ويتقرب منك فمن ينقل لك سينقل عنك لاحقا .

لقاءات عديدة واجتماعات سعيدة ستحصل هذا العام وهناك أخبار سارة متعلقة بالأولاد والأبناء والذرية خاصة في شهر أيار .

من الجانب الصحي احذر من الأمراض المتعلقة باليد اليسرى والرجل اليسرى والجزء السفلي من الجسم ، وكل ماكان متعلق بالخوف والمتاعب والقلق والحزن أنت الآن في نهايته فقد تمر بمرحلتين الاولى مواجهات والثانية قوة خاصة في النصف الثاني من العام سيكون جيد جدا لك .

الأعداء كثر وإن كانوا ضمن دائرة العمل سيكون تأثيرهم أكبر على المستوى الشخصي بسبب المنافسة احذر منهم خاصة وأنك أيضا تتمتع بجاذبية وحضور وتميز وأناقة وابداع ومن لديه حرف الباء باسمه سيكون معرض أكثر للأعداء فابتعد عنهم واحذر منهم .

الأسفار القصيرة والبعيدة متاحة لك وهذا السفر سيكون سر من الأسرار التي ستغير كل حظوظك خاصة إن تم اختيار يوم مناسب للسفر كطاقة قمرية وأفضل الأشهر للسفر في أيار وتموز وتكون حروف الدال والزاي والراء والثاء قوية جدا بالسفر وسيحققون انجازات كبيرة .

باختصار ابن حياتك كما تريد وابتعد عن محيطك السلبي وتمرد عليه وغير طاقاتك وجدد في حياتك بمعنى “غير لتتغير ” فأنت قادر على صنع النجاح وأن تكون الأفضل واعتبر هذا العام مخاض لولادة جديدة ستبدأ في نهاية عام 2023 وتمتد لثلاث سنوات على الأقل .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version