رسالة برجك ليوم الأحد 1 اكتوبر تشرين أول

  • Home
  • Blog
  • رسالة برجك ليوم الأحد 1 اكتوبر تشرين أول

رسالة برجك ليوم الأحد 1 اكتوبر تشرين أول

رسالة برجك

رسالة برجك ليوم الأحد 1 أكتوبر

برج الحمل

حظوظك اليوم جيدة بتزيد اهتمامك ببعض الأمور المهنية وأشياء كنت عم تتابعها ، بتوصل لغايتك وبتحقق أهدافك هالشي بخليك مميز وبيسطع نجمك بمجال عملك ، وعندك تحسن على الصعيد المالي .


برج الثور

اليوم حظوظك عالية وعندك عروض عمل جيدة ، لازم تعرف تستغل الفرص بشكل جيد وتفكر بحياتك المستقبلية وتعيد ترتيب حياتك وتعرف شو بدك وتسعى لتحقيقه لتوصل للمكان الي بدك ياه.


برج الجوزاء

نظم وقتك و مواعيدك اليوم وماتضغط حالك لان ممكن تشعر ببعض التعب والإرهاق خلال النهار ، لاتتردد بطلب المساعدة أو الاستشارة من الزملاء أو المحيطين اذا احتاج الأمر .


برج السرطان

تقوم بأعمالك اليومية وتنهي ماعليك من التزامات انتبه من الدخول بجدالات مع أحد الزملاء حتى ماتضيع وقتك ، من بعد الضهر ممكن يكون عندك اجتماعات أو تواصل الكتروني ، اضبط مصاريفك والتزم بالضروري فقط .


برج الاسد

حظوظك جيدة اليوم ممكن يكون في بعض الأمور العائلية أو الصحية الي بتشغلك لكنك شخص شغوف ومحب للعمل هالشي بخليك مستمر ومتابع لأمور العملية بكل جد وطاقة ، بنصحك تخصص بعض الوقت لتكون قريب من العائلة.


برج العذراء

ممكن تتعرض لبعض العقبات أو أمور بتزعجك بمجال العمل أو على الصعيد الشخصي ماتخلي شي يأثر على طاقتك وواجه مشاكلك بكل حكمة وهدوء ، حاول تبحث عن أشياء بتعطيك سعادة وطاقة .


برج الميزان

اليوم طاقتك حلوة وعم تعكس على المحيطين طاقة إيجابية وتفاؤل ، عم تتابع أمور العمل بكل نشاط وحيوية أخبار حلوة بتسمعها وأرباح مالية في طريقها إليك ، خصص لحالك بعض الوقت واهتم بحالك .


برج العقرب

عندك كتير أمور ومواضيع شخصية أو عائلية عم تشغلك وتاخد وقتك وتقصر بمجال عملك ، بنصحك تحاول تنظم وقتك بشكل جيد وتفصل بين حياتك الشخصية والمهنية حتى تقدر تلاقي الحلول المناسبة.


برج القوس

عم تشعر بالضغط والتعب نتيجة تراكم الأعمال ، حاول تركز بعملك ويكون من أولوياتك ، كتير مواضيع شاغلة بالك وعم تاخد من طاقتك و وقتك ، بنصحك ماتدخل حالك بمشاكل ما إلك ناقة فيها ولاجمل


برج الجدي

اليوم عندك كتير التزامات ومواعيد ، بنصحك تحافظ على الوقاية الصحية حتى ماتوقع بوعكة صحية ، وتابع أعمالك الأساسية وحاول تبحث عن أفكار جديدة تفيد مجال عملك وتطوره.


برج الدلو

عم تشعر ببعض التعب والإرهاق بنصحك تنظم يومك وتاخد وقت كافي من النوم والراحة لتقدر تستمر بعطاءك واجتهادك ، حاول تكون هادئ الأعصاب واتقبل آراء الزملاء بروح رياضية.


برج الحوت

عندك بعض الأعمال المؤجلة بنصحك تحاول اليوم تنهي كل أعمالك والتزاماتك حتى تخف عنك الضغوط ، ممكن تطلب مساعدة من أحد المقربين أو الأصدقاء ، عم تحصل على مبلغ من المال بيجي بالوقت المناسب.

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجو مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

Exit mobile version