رسالة برجك ليوم الأربعاء 4 اكتوبر

  • Home
  • Blog
  • رسالة برجك ليوم الأربعاء 4 اكتوبر

رسالة برجك ليوم الأربعاء 4 اكتوبر

رسالة برجك

رسالة برجك ليوم الأربعاء 4 أكتوبر

برج الحمل

يوم جيد و مناسب حتى تكفي أعمالك و أشغالك و تعزز علاقتتك بالمحيطين فيك , لا تضيع طاقاتك بالتدخل بمشاكل مالك فيها ناقة و لاجمل و ركز أكتر بعملك حتى تحقق غاياتك  .

برج الثور

تتميز بحضورك القوي و الملفت عليك أن تستثمر إمكانياتك حتى تحقق الشيء يلي بتحبه و بترغب بإنك تكسبه , عندك بعض المشتريات الضرورية و اللازمة للبيت .

برج الجوزاء

مازالت حظوظك إيجابية و تستطيع أن تكون بالمقدمة و تحصل على الشيء يلي ببالك و بترغب فيه , ممكن أن تجري العديد من الإتصالات مع المقربين منك و تعمل واجبك تجاههم

برج السرطان

تتابع ما كنت تقوم به من أعمال و بتقدر إنك تدير أمورك بالشكل المناسب , خليك دبلوماسي و مرن بالتعامل مع القضايا المهمة و لا تتسرع باتخاذ القرارات المصيرية و المهمة  .

برج الاسد

عم تعمل إعادة ترتيب لأمورك الشخصية و العائلية و بدك تعرف وين كنت مصيب و وين كنت مخطأ , تهتم بأمور علمية و كسب المزيد من الخبراتو تتعاون مع من حولك بهذا المجال  .

برج العذراء

في كتير أمور و نقاط حابب انك توضحها و تنفذها على أرض الواقع ممكن أن تواجه حدا قريب منك و تعاتبه فلاتكن  حاد بالنقاش و حاول تتفهم الطرف الآخر و تتبين الحقيقة بشكل كامل .

برج الميزان

عندك كتير أعمال و أشغال لازم إنك تقوم فيها و تنجزها بالشكل المناسب و المطلوب تحتاج لمين يقف لجانبك و يساندك حتى تخلص مهامك بالشكل المناسب تمد يد العون لحدا قريب منك.

برج العقرب

عندك القدرة على متابعة أعمالك و أشغالك رغم بعض الضغوط و المصاريف التي  قد تتراكم عليك , تتميز عن أقرانك و زملاءك بإجتهاك و مثابرتك و الصبر العمل لساعات طويلة .

برج القوس

عندك سكينةو هدوء و تحضير لمناسبة أو حدث مهم يشغل بالك , لا تشيل هم و حاول إنك تعيش يومك بطاقة إيجابية بعيدا عن الضغوط و المشاكل , اهتم بصحتك و تابع ارشادات الطبيب .

برج الجدي

لديك مهام و أعمال ضرورية عم تقوم فيها و ممكن أن تأجل باقي الأعمال ليوم تاني و بدك تغيرجو و ممكن أن تقوم بزيارة لصديق أو أخ تفضفض عنده يتحسن مزاجك و تزداد طاقتك الإيجابية.

برج الدلو

ع تعمل جهدك و تبذل طاقتك حتى توصل لهدف ببالك , قد تشعر ببعض الضغط و الضيق المالي لكن سرعان ما تفرج الأمور عندك و تتغير أحوالك للأفضل ممكن أن تحصل على هدية او مبلغ بشكل مفاجئ .

برج الحوت

يوم مناسب للقيام بواجباتك و مهامك على أكمل وجه و تستطيع أن توزع مهامك مع الوقت و تستغل وجود أشخاص حولك لمساعدتك , انتبه من فقدان شيء غالي الثمن عندك

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجو مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

Exit mobile version