loading

توقعات الأبراج للسبعة أيام القادمة

  • Home
  • Blog
  • توقعات الأبراج للسبعة أيام القادمة
أبراج اسبوعية

توقعات الأبراج للسبعة أيام القادمة

توقعات الأبراج

توقعات برج الحمل للسبعة أيام القادمة

هناك اهتمامات عائلية وأسرية مهمة جدا وواجبات واهتمام بجانب إنساني أو واجب صحي ، تشعر بأن الجميع يستمد منك الطاقة والثقة خاصة ضمن الدائرة الضيقة .

تنتظر خبرا أو اتصال او مبالغ مالية ، نعم يأتيك المال لكن ليس بوفرة إنما تستطيع من خلاله سد بعض النفقات لذلك عليك الإعتماد على نفسك بشكل أكبر من الفترات السابقة فالمسؤوليات كبيرة خاصة أن هناك شيء مرتبط بالعائلة والأسرة وهذا الأمر يجعلك أكثر قوة كمان أن هناك اهتمام بالأبناء والأولاد والتزام بشؤونهم

رغم التحديات والمصاعب إلا أنك تتحضر لعام 2023 بانتقال المشتري إلى بيتك وتستعيد نفسك لتبدأ بمسارات جديدة لمدى سنوات .

عاطفيا تحاول إخفاء مشاعرك وعواطفك وهذا الأمر يشعر شريكك بالألم ، احذر فقضايا الحب يجب ألا يكون بها شيء من البخل أو الكبرياء بل يجب أن تصارح الشريك لأن هذا الأمر هو نجاح بالنسبة لك ، أما العازب فربما يكون هناك خبر واتصال سار جدا

توقعات برج الثور للسبعة أيام القادمة

الصدفة قد تلعب دور كبير في حياتك فهناك لقاءات هامة جدا وأشخاص يمكن أن تلتقي بهم قد يحدث بينك وبينهم عمل أو تبادل للخبرات وهذا امر رائع.

الخوف والقلق والحزن والمتاعب والهموم بدأت بالزوال وهناك دعم من أحد أفراد الأسرة والعائلة ، وأيضا تهتم بتعلم شيء جديد أو تطور أو بدايات جديدة أو مشاريع وعمل إضافي ضمن استراتيجيتك للمرحلة القادمة لكن عليك أن تبدأ بالتنفيذ فالكلام لن يفيدك إنما الفعل هو المفيد فحاول البدء بهذه الخطوات على ارض الواقع لتثمر الأمور بشكل إيجابي .

هناك تغير كبير بطاقة المكان والمؤسسة والشركة او أي عمل تقوم به خاصة وأن هناك فرص جميلة وتستطيع تسويق نفسك بشكل جيد .

الأمور العاطفية بدأت بالإنفراج وهناك اهتمام بالشريك أما العازبين والعازبات هناك معجبين ومغرمين كثر بدأوا بالدخول إلى حياتك .

توقعات برج الجوزاء للسبعة أيام القادمة

لاتتعجل بالأمور ولاتمنح أي أحد الفرصة لاستفزازك وتوترك ، أنت اليوم بأعلى درجات التركيز ، مخطط باهر وتنتظر فرصة على ارض الواقع وهذه الفرصة هي فرصة العمر .

اوراق وأعمال وأسفار او انتقالات أو صفقات مالية أو مبالغ مالية كانت منتظرة إلا انك تعاني الآن من توتر ومن السهل استفزازك وطاقة التركيز تجعلك تخطئ بحق الآخرين وتقوم بردات فعل عنيفة وهنا لابد من أن ننصحك بالتصرف بتعقل وحكمة وعليك الاهتمام بالعائلة والأبوين والأخوة والاخوات والأقارب والأصدقاء وإعادة الإتصالات مع بعض الأشخاص القدامى ويمكن ان يكون لديك إعادة ترتيب أوراق او تضع ضمن اولوياتك نظام غذائي جديد وتقلع عن عادات سابقة او تقرأ الكتب وهذه الأمور قد تمنحك حالة من الاستقرار .

لا تتعجل بقضايا البيع والشراء ولا حتى بأي أمر فكل شيء سيأتيك بالوقت المناسب ، وقد يكون لديك اوراق بعيدة او أوراق سفر او انتقال او حوالات نقدية قادمة إليك ولديك قضية قانونية أو قضائية ستسمع عنها خبر سار جدا وأيضا لديك رد اعتبار من أشخاص معنيين في حياتك .

توقعات برج السرطان للسبعة أيام القادمة

تتخلص من الهم والنكد لتبدأ بالسعادة فرب ضارة نافعة ، بعد حالة العزلة هناك خبر أو اتصال او لقاء من أشخاص مقربين ويهتم بك الآخرين وهذا ماتريده أنت وهذا الإتصال قد يكون من مسؤوليك في العمل .

تتحول إلى شخص عملي وتهتم بالمال وتكون إنسان واقعي وتستخدم دهائك بجلب الأموال بأي مهنة أو حرفة او عمل تقوم به خاصة وأن لديك مفاتيح وأسرار خاصة سوف تقتنصها خلال هذه الفترة .

لقاءات عائلية وأسرية وأخوية سارة وجميلة جدا وهناك مشتريات ومقتنيات خاصة بالبيت وإن كان هناك قضية سابقة فيها سوء تفاهم ستبدأ تتضح بها الرؤية ويزول الالتباس .

تخطط للمستقبل والعمل بشكل مهني وواقعي وتتميز عن الآخرين ولديك هذه الفترة أشياء جميلة وسارة جدا .

في الحياة العاطفية أنت منتقد لاذع وقاسي خلال هذه الفترة وعلى الشريك تحمل هذا الأمر حاليا

توقعات برج الأسد للسبعة أيام القادمة

تجد الحلول بعد الكثير من المتاعب والنفقات المالية والجميل أنك لاتستسلم ولاتعود إلى تفاصيل الماضي خاصة المؤلمة منها بل تقود نفسك لتصبح قويا ثم تعود للتفاصيل كونك لاتستطيع أن تبرز ضعفك أمام احد فتبحث عن الحلول بشكل سريع وبدأت الآن بإيجادها

تستعيد نفسك خاصة يومي الأربعاء والخميس وأفكارك وأولوياتك واتصالاتك لتبدأ من بعدها في يوم الجمعة والسبت والاحد الأموال تتدفق إليك ويكون هناك حركات مالية وأسفار قصيرة وواجبات عائلية ويمكن أن تسوق نفسك بطريقة جريئة جدا وتعلو الأنا والثقة بالنفس وقد تتهم بالغرور خلال هذه الفترة وتهتم بالمظهر والجمال والزينة وشراء الألبسة والعطور كما ان هناك إصلاحات وتبديل لكن عليك ان توازن بين الدخل والنفقات .

تهتم بقضايا مهنية وعملية أو شيء مرتبط بترقية ما وستكون هذه الأمور 1من مخططاتك هذه المرحلة

توقعات برج العذراء للسبعة أيام القادمة

هناك بعض القضايا التي تشعرك بالتعب في حياتك مرتبطة بأفراد ضمن دائرتك الضيقة بسبب عدم الإتفاق أو الإتصال الفكري والذهني فكل شخص يختلف عن الآخر إلا أنك لاتستطيع الغفران وتريد أن يكون كل شيء منظم ومرتب ضمن استراتيجيتك وهذا الأمر يتعبك ويتعب الآخرين أيضا ، لكنك ذو قلب رقيق وعاطفي وتضحي بشيء مما تملك وتقوم بواجبات عائلية وإنسانية وإجتماعية خلال الفترة القادمة .

هذا الاسبوع نصفه مواجهات وعداوات وخصوم واكتشاف حقائق ووقائع ووتميز بالجرأة وتكود حاد اللسان والطبع أما النصف الثاني من الأسبوع بدءا من الاحد سيكون هناك تغيرات أفضل ويصبح لديك حركة بالمال والعمل ولقاءات وتنتصر على الأعداء والخصوم .

هناك مسائل مرتبطة بإيفاء ديون أو التزامات أو فواتير ستقوم بتسديدها وأيضا تود اقتناء شيء للمنزل يفوق طاقتك المالية لذلك عليك الهدوء وعدم التسرع بالشراء .

على الجانب العاطفي تكتشف أن الشريك يتودد لك ويحبك رغم عيوبك وتوترك وهذا سيجعلك شخص مؤثر عاطفيا بشكل كبير

توقعات برج الميزان للسبعة أيام القادمة

مال وهدايا وأرزاق وعمل كثير ولديك طاقة إبداعية خاصة بالأعمال الحرفية وتسوق لنفسك بشكل جيد ولديك القدرة على التواصل مع الآخرين وبعيدا عن الخجل تطالب بمكانتك ومالك ويوجد حوالات نقدية مالية وتعوض الخسائر السابقة لتبدأ بالإنتعاش خلال هذه الفترة أكثر من السابق بسبب وجود ثلاثة كواكب في بيت المال خاصتك وهم الزهرة السعد الأصغر وعطارد المرتبط بالعلم والفكر والشمس النيرة .

تعيد بعض الإتصالات مع المقربين أو العائلة والاسرة وتحيي مكانك الإجتماعي في مكان إقامتك وهناك أمر مرتبط بتبادل الهدايا أو شراء هدية أما الاسفار والإنتقال والاوراق الرسمية فهي ايجابية حاليا وتتميز بحدس كبير أيضا

على الجانب العاطفي تتميز خلال هذه الفترة بالوعي والحكمة وعدم الاستفزاز مهما جررت له وتمنح الشريك الكثير من العطاء وقد تتسرع بالعطاء دون تفكير ، والعازب لديك شيء جديد يدخل حياتك يتكلل بشيء جميل كإعلان عن حب او خطوبة أو زواج

توقعات برج العقرب للسبعة أيام القادمة

المتاعب والخسائر المتواجدة جعلتك تتعامل بطريقة عملية ومهنية مختلفة واستطعت تحويل خسائرك لوقود طاقي لمصلحتك وهذا الأمر يميزك ويثبت أنك قادم بقوة كبيرة مهنيا عمليا فتتحرر من الخوف والقيود بعيدا عن القلق وتتخذ قرارات فردية ناجحة جدا فأنت تمتلك فكر وإبداع وتخطيط لامثيل له .

مصادر مالية جديدة بعد الخسائر السابقة وحوالات مالية وعروض مميزة وقد تقوم بتبديل أجهزتك الإلكترونية كالجوال والحاسوب

قرارات مصيرية وهامة جدا خلال السبعة أيام القادمة مرتبطة بحياتك العاطفية والمهنية والسفر والإنتقال وتنهي شيء من الماضي لتبدأ بشيء جديد وستكون شخصية جديدة ومختلفة وتعود الإبتسامة إليك ويعلو شأنك وتبتعد عن الكثير من الاشخاص ذوو الطاقات السلبية والسامة أو تجد حلول مرضية لك ولهؤلاء وأيضا على الجانب العاطفي تكون شخص اناني لذلك سيعاني شريكك خلال هذه المرحلة

توقعات برج القوس للسبعة أيام القادمة

الخوفوالتهديد والتوتر والقلق والخسائر المالية وكل مايقلقك بدأ بالزوال بنسبة 80 إلى 90 % وتعود من جديد بإنطلاقة مميزة وقوية وتعتمد على نفسك .

هناك أشخاص كانوا أوفياء لك واكتشفت ذلك واكتشفت أيضا نقاط القوة والضعف لديك لذلك عليك الآن أن تأخذ ماجنيته من أعمال وأرباح وأفكار وأن تبني عليها وتنطلق لان هذا ما يناسبك وهناك شيء مرتبط بترقية أو مكانة جديدة تخطط لها وأصدقاء جدد وإن عرض عليك سفر قصر قم به لأن نتائجه ستكون رائعة .

سوء التفاهم أو الالتباس الحاصل مهنيا أو عمليا أو عاطفيا يحتاج منك للمصارحة وإن شعرت بأنك أخطأت في مكان ما عليك عدم التبرير بل الإعتراف به وعدم العودة له خاصة وان لديك انطلاقة جديدة وقضايا مرتبطة بأعمال وأموال وحوالات نقدية وتوقيع عقود وأوراق وتعوض الخسائر السابقة ومصالحات مهنية تبدأ من جديد .

على الجانب العاطفي تنهي شيء من الماضي وتبدأ بشيء جديد تكون مستقر به أكثر أما المتزوج فهناك هدوء وتفاهمات وانسجام عاطفي

توقعات برج الجدي للسبعة أيام القادمة

تحتاج لأن تكون أكثر جرأة وتسويق لنفسك وتحتاج لأن تكون متصالح مع نفسك فلديك مقومات مهنية وعملية وإصرار وتصميم لكن كي لاتفهم خطأ عليك ان تكون مرن ببعض القضايا فهناك انتقادات على مستوى العائلة والأسرة والأقارب والوسط المحيط والشريك العاطفي وهذا مزعج ويجذب المشاكل والخلافات والاضطرابات والتشتت والعناد بالرأي ويجذب عداوات معينة .

يوجد مسائل مرتبطة بملك أو عقار وأوراق رسمية وقانونية وخبر سار على هذا الصعيد وهناك مسائل مالية داعمة لكن هناك شيء متعلق بمكان بعيد او أشخاص بعيدين أو ربما متعلق بتعامل مالي مع الأسرة والعائلة .

عندما يتواجد أشخاص مزعجين من حولك يكون هناك سرقة لطاقاتك لذلك حاول الاهتماك بنفسك فقط عن طريق قراءة كتاب أو خروج للطبيعة ولأماكن تحبها لكسر الروتين السابق فلا تقلق المال قادم والمصالحات قادمة وتتخلص من كل شيء كان يقلقك سابقا .

على المستوى العاطفي تبدأ بالمصالحات وهناك استقرار ورضا ونظرة إيجابية بالتعاطي مع الشريك .أما العازب فربما يكون هناك معجبين ومغرمين قد يتكلل هذا الامر بإعلان شيء جديد

توقعات برج الدلو للسبعة أيام القادمة

تتحول من حالة المشاكسة والمشاغبة إلى حالة المسؤولية فتبدأ القيام بإنجاز كل ماتقوله حيث تستعيد نفسك ونشاطك وإن كان هناك خلاف او سوء تفاهم سابق فهناك رد اعتبار وانتصار وأخبار جميلة لكن لاننكر وجود أخطاء سابقة وردات فعل متسرعة وأنت لاتريد الاعتراف بها .

تبدأ بمرحلة جديدة وطاقة متميزة تجعلك ملتزما بالعمل ومواعيده ودقته وتطوره وتكون نشيطا .
أماالخسائر المالية والوعود المالية لاداعي للتفكير بها لأنها تؤدي لخسائر كبيرة وعليك أن تعتمد على الشيء الموجود حاليا فقط لان هناك بشائر مالية قادمة إليك عليك الحفاظ عليها

لديك التزامات عائلية واهتمام بالأبناء والاولاد والزوج وترتيب وتنظيم لبيتك الداخلي فطاقة المكان هامة جدا لك كما عليك عدم التسرع بردات الفعل والحفاظ على صداقاتك وحاول الاستماع أكثر من التحدث لانك ستحصد نتائج هذا الامر مهنيا وعمليا ، وفيما يخص الدراسات والإمتحانات فنتائجها ستكون مميزة لكن عليك الحذر والتعامل بهدوء مع الآلات الحادة وقيادة السيارة وكافة الأعمال التي تحتاج لدقة .

توقعات برج الحوت للسبعة أيام القادمة

تعود لابتسامتك المعهودة ودفئك وعطائك وتعود لتعطي النصح للعائلة والأسرة والأخوة وارتباطاتك العائلية تكون أقوى خلال هذه الفترة .

هناك قرارات مهنية جريئة وإنهاء لملفات سابقة وبدايات جديدة وتطور بطريقة العمل وإدارته وتغيرات كبيرة ستقوم بها ، القدرة على المواجهة الحاصلة لديك جعلتك تعرف قدراتك وإمكانياتك والمكان الذي تتواجد به فقد كنت تعيش بسراب الخوف الذي لاداعي له سواء أكان أمر صحي أو تحاليل أو امور قانونية أو مخالفات كانت تسرقك من خلال تهربك منها إلا أن هناك وقائع حدثت وأجبرتك على مواجهة بعض الأحداث التي جعلتك أقوى لتجد نفسك في المكان الصحيح .

هناك تبادل للزيارات وتعود علاقاتك الأسرية والعائلية بشكل أفضل وهناك مشتريات ومقتنيات خاصة تقوم بها وخلال النصف الثاني من الأسبوع ستحقق شيء كنت تحلم به كلقاء أو اجتماع معين أو اي شيء كان بمخيلتك .

الجفاف العاطفي يزول وتعود المشاعر والعواطف تستعر من جديد ومن كان لديه فراق او انفصال سابق سيكون لديه رد اعتبار واتصال وربما يعود شخص من الماضي ليستذكرك بكثير من المجالس الإجتماعية وهذا يؤكد أن هناك اهتمام كبير قادم إليك .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

X