حظوظ الأبراج وطاقاتها من 14-21 كانون الثاني يناير 2021

تواجد القمر وعطارد وزحل والمشتري في برج الدلو
سيعطي طاقات مهمة للأبراج الهوائية وفرص عمل جيدة وتطورات جدا مهمة وافكار وابداع متطور.
الأبراج الترابية سيكون لديهم حساسية مفرطة وأوجاع جديدة وسيكون لديهم ترتيب جديد وحب للعمل والرغبة بالسفر والتعلم من خبراتهم.
الأبراج النارية هم موعودون بتطورات هامة بالعمل وتحديث بالأدوات ووضع لمساتهم الخاصة في مكان عملهم ووضع مالي محرج مع فرط بالمشتريات .
الأبراج المائية هم مسالمون ويبتعدون عن الآجواء الصاخبة وسيكون اهتمامهم محصور بالعائلة والشريك والبيت وستكون مصطلحاتهم واقعية .


برج الحمل

عم تسعى وتتحرك وعم يزيد نشاطك وعندك ترتيبات جديدة وترميم وتصليح ببيتك وعم يكون عندك ضغط بالأعمال وتتلقى الدعم من أحد الاشخاص المقربين إما مبلغ مالي او فتخ لعقود كانت مسكرة وتحريك لأوراق مالية تعود عليك بالفائدة وممكن توصلك حوالات مالية كنت ناطرها .
عاطفيا.. ستتخذ قرارات جدا مهمة خلال الخمسة أيام القادمة وإعلان عن الحب ومصالحات مع الشريك ستكون سعيدا جدا.

برج الثور

حالة من الإعصار والزوبعة التي تجعل افكارك مضطربة تارة سعيد وتارة حزين ولديك فرط بالمشاعر ومقارنات وتكثر لديك الشكوى من ظروف عملك لإنك ستجد نفسك في مكان لم تكن تتوقعه او ترسم له وستبدأ برحلة عمل جديدة وستتعلم الكثير من تجربة عمل صعبة جدا. انت شخص حريص وحذر وستدرس المواضيع بشكل جيد وعقلاني .فعليك أن تطور من عملك وعبر عن مظهرك بشكل لائق وافرض على الناس الشكل الذي تريد أن يعاملوك به .
عاطفيا..ابتعد عن الاستفزاز العاطفي وللرجال إياك والمغامرات العاطفية.

برج الجوزاء

تبحث عن مصادر مالية جديدة ولديك مشاريع وأهداف لكن ربما تفتقد للسيولة ولكن من خلال علاقاتك مع الأشخاص الذين يعنوك ستحظى بدعم بدعم مالي ومعنوي . سيكون لديك خطوات تتعلق بالأسفار القريبة والبعيدة وربما تكون عن طريق التواصل مع أشخاص بعيدين وبعد عشرة أيام ستبدأ الامور المالية بالتحسن وستقوم بخطوات جدا مهمة.
عاطفيا .. مصالحات عاطفية جيدة وتفاهم وانسجام مع الشريك وفلترة للعلاقات وتوضيح للمشاعر .

برج السرطان

ستكون مسالم هذه الفترة لكن بعض الاشخاص سينتقدون عملك وعليك تقبل هذا النقد البناء بشكل إيجابي لتستفاد من أخطائك ورح تبني شيء جيد. حركة الأموال عم تكون بالربع ساعة الأخيرة فلست مرتاح مالية او لاتمتلك البحبوبة في أموالك وتبحث عن مصادر عمل جديدة. ربما سيكون لديك أشياء وتقايض عليها لتسمتر بعض المعاملات المالية. الأسفار بعيدة عنك وأنت تحلم بالسفر وعم يسرح خيالك للعيش في أماكن جديدة.
عاطفيا.. اهتمام من الشريك فيك بجوانب مختلفة شخصية وعائلية. أنا العازب يتشتت ذهنه وهو متقلب المزاج ومتحير في التعامل مع الطرف الآخر .

برج الأسد

تمتلك شخصية قوية وطاقات سعيدة ولديك لقاءات واجتماعات جميلة نافذة وتبني عليها آمال مهمة وتحقق طموح من خلال توقيع بعض العقود والأوراق وهناك مبالغ مالية قادمة إليك يابرج الاسد ستفرج حالك وتتحسن أمورك المالية بشكل كبير.

برج العذراء

حالة من الفوضى عم تسيطر على حياتك فتكون حزين في الصباح وسعيد عند المساء ولديك فرط في المشاعر و العواطف وتحتاج الى اهتمام الشريك بشكل قوي جدا ولديك مسائل في دوائر حكومية ورسمية وستحصل عليها وانت منتظر لمبلغ من المال سيتأتيك او تصلك هدية أو مبلغ غير محسوب .

برج الميزان

رغم تشتت الذهن لكن سيكون لديك طموح كبير وستعرض بعض الأعمال على الأصدقاء والزملاء وتدخل ضمن أعمال جماعية مشتركة سيلمع نجمك خلال هالفترة وستعود للمقدمة ولكن وضعك المالي مازال متعب وتحتاج لمبلغ كبير لتحل أغلبية المشاكل المتراكمة عليك . لاتقلق بشأن وضعك الصحي فربما تعاني من وهن عام يسبب لك التعب والإرهاق .

برج العقرب

حالة من المشاكسات والمتاعب عم تعاني منها هالفترة يا برج العقرب وأشياء جديدة غالية الثمن ستحصل عليها وتفرح بها ربما تتعلق بأثاث المنزل او اشياء متعلقة بأدوات المطبخ . ستهتم بكينونية البيت والعائلة وتهمم بالعلاقات الاجتماعية اما الوضع المالي فسيكون لديك قضية تتعلق بميراث سيتم حلها لتبدأ بإتمام مشاريعك وأحلامك .

برج القوس

انت تسعى وتعمل لساعات طويلة وتستطيع أن تثبت جدارة ومكانة عالية بمجال عملك كما أنك تستطيع ان تحافظ على تقدمك وكل الأنظار موجهة نحوك وترغب في مشاركتك بالعمل أو أخذ استشارتك وستحقق إنجازات مهمة وقوية ولكن الحفاظ عليها يتطلب منك مسؤولية كبيرة يابرج القوس خليك ثابت بخطواتك ومتواضع لإنك ستحقق مكاسب وأعمال تلامس طموحك.

برج الجدي

مازلت عم تعاني من الفوضى بحياتك وعم تتعامل مع بعض الاشخاص بثقة عليك ان تكون جريء ولاتخجل من حقوقك عليك ان تنهي بعض القضايا وتتعامل معها بجرأة مع قاضي او محامي أو أوراق رسمية عليك أن تتجاوز أخطاءك وتعمل على تحقيق ماتريد وتغير من بوصلتك لتوصل لهدفك وتحقق مرادك .
الوضع المالي متأزم مازلت عم تعاني من ضغوط مالية كبيرة وتتحمل مسؤولية في البيت وبالعمل ومع الزملاء والعائلة والأبوين . الضغط المالي خارق جدا ويبدأ الإنفراج بنهاية الأسبوع ويصلك دعم مالي ومال غير متوقع .

برج الدلو

تحقق رضا عن الذات والنفس وتبدأ بلقاءات وتكثر لديك الاتصالات ومراسلة الأصدقاء وتستذكر الأصدقاء القدامى وتحاول أن تبدو اجتماعيا بمظهر القوة والعنفوان والشدة فتتحدث وتتكلم عن مشاريعك وأرزاقك المالية وستحتاج لثلاث أيام ليدخل المال وسيتحسن وضعك وتحصل على مصادر مالية وتسدد ديونك
عاطفيا..العاطفة تحت السيطرة واستقرار بإستثناء بعض الفوضى الي ممكن تحصل وتستمر لمدة خمس دقائق أو أكثر.

برج الحوت

تمر بحالة من العزلة وتفضل البقاء في البيت وخاصة في الطقس البارد وتحاول ان تأمن جميع احتياجاتك الضرورية من ملبس ومأكل وأشياء مهمة حتى تعمل جو من الاستقرار ببيتك . تحسن بمجال التجارة والأرزاق وذلك من خلال جذب عالي للطاقة بالعمل وحركة ثقة بالنفس .
تحسن جيد خلال الثلاث أيام المقبلة وحركة المال قوية خلال الأسبوع القادم يابرج الحوت

يمكن زيارة صفحتنا على فيس بوك …. من هنا …

لتعرف برجك الباطني و برجك الميلادي و رقمك السري و توقعات 2021 انقر على الصورة

برج باطني
برج باطني
تعليقات
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x