توقعات برج العذراء للاسبوع الأخير من أيلول

برج العذراء

برج العذراء

تثير المتاعب والمشاكل والخلافات دون سبب فلايوجد لديك أحقاد او كره لكنك تشعر أن هناك طاقة كبيرة لابأس فاعتبارا من السبت ستستعيد زمام المبادرة وتبدأ المصالحات وهناك ترتيب للقاء عمل قديم ولديك قضايا مالية ونفقات وأمور لها علاقة ببنوك ستستطيع الحصول عليها .

تبدو ملفت للأنظار وتتمتع بالهيبة والحضور والجاذبيةالكبيرة ولايخلو الأمر من النفقات المالية التي تنفقها على أمورك الشخصية كالملابس والعطور والزينة .

العلاقة مع العائلة والأسرة جيدة وتعود بهذه العلاقات كالطفل وتسامح الجميع ، وتهتم بقضايا البيت والمقتنيات الجديدة له ، ولديك واجبات كبيرة متعلقة بالأبناء والأولاد واهتمام بهم وبصحتهم وكل مايخصهم وربما بعض الإصلاحات المرتبطة بحاسوب أو جوال أو شيء الكتروني وكل هذه القضايا ستجد لها الحلول لتعود البسمة والفرحة إليك .

هناك بعض الاتصالات مع أشخاص بعيدين ، وهناك مصالحات ربما تكون مع الأعداء والخصوم أيضا وتجلس معهم على نفس الطاولة ، وتخطط للمستقبل وتهتم بقضايا علمية وفكرية وتتطور الأعمال التجارية وتأتيك الأموال والتعويضات وتنتصر على بعض الأشخاص الذين أساءوا لك سابقا وسيكون هناك اعتذار لك ورد اعتبار .

تسيطر على الشريك العاطفي وتكون أنت صاحب القرار فعليك أن تتخذ قراراتك العاطفية الآن لأن الوقت مناسب ومن كان على نية زواج أو ارتباط أو تعسرت هذه الامور سابقا عليه الحسم الآن والبدء من جديد خاصة مع الهلة القمرية الجديدة 26 سبتمبر

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا