توقعات برج العذراء لشهر مايو آيار

برج العذراء

توقعات برج العذراء لشهر أيار مايو

أفكارك ومخيلتك هي عبارة عن هندسة ممنوع الخطأ فيها او التأجيل إن كان عائليا أم أسريا أم عاطفيا فأي خطأ يخترقه أحدهم يجعلك متوترا لذلك كن هادئا ولاتقحم نفسك بالمشاكل ، وإذا كنت صاحب شركة او عمل ما وقصر أحد العاملين سنجد انتقاداتك لاذعة جدا ويمكن أن تقدم على بعض التغييرات في إدارة الكادر العملي وعلى المستوى العاطفي والأبناء والأولاد نجدك متعب جدا هذه الفترة وخوفك المبالغ به على الأبناء لاداعي له بل سلم الأمر لله وامنح ثقة اكبر للأبناء ليعبروا عن أنفسهم وافكارهم .
ستطالب هذا الشهر بمستحقاتك من ديون أو أمانات او اموال وإن طلب أحدهم منك قرضا أو دينا سوف ترفض .
تراجع عطارد يجعلك قلقا وتشعر بالمخاوف ، وبالنسبة للإمتحانات والدراسات نعلم جميعا أن العذراء هو برج ذكي جدا لكن البيئة والطاقة الموجودة إلى جانب العذراء تؤثر عليه أحيانا لذلك تحتاج لتغيير طاقاتك عن طريق اللباس والعطور التي تمنحك طاقة ايجابية فهذا يؤثر بشكل مباشر على تركيزك ودراستك ، وربما تراجع عطارد يجعلك تستذكر كثيرا ويصبح التركيز بأعلى مستوياته .
تعيد ترتيب أولوياتك وتقدم مقترحات بشكل أفضل تلتزم بالعمل .
علاقتك بالأسرة والعائلة والأخوة والأقارب هناك مصالحات واجتماعات وتفاهمات ترضيك وهناك أيضا صيانة وترميم واقتناء حاجيات للبيت .
هناك بعض الأخبار المنتظرة من خلال بعض الإتصالات سيكون بها مفاجآت سارة في نهاية الشهر حيث أنه ستحصل على اتصال من شخص مهممرتبط بعمل أو عقد أنت بإنتظاره ولقاء واجتماع أو الترتيب لهذا اللقاء .
الأمراض والمشاكل الصحية حاليا يمكن ان تكون متعلقة بالأعصاب أو المفاصل أو المتعلقة بأمراض الجلد لكن لاداعي للقلق لاشيء مخيف .
عاطفيا أي خطأ يرتكبه الشريك أو حتى إذا تصرف ببرود سوف يجعل العذراء يستفز جدا لذلك لاداعي للخلافات وتصعيدها .
السفر والعز والجاه والاعمال والإتصالات كلها ممتازة حاليا وهناك نجاح كبير لأصحاب الحرف المهنية .
تكشف الاعداء الذين يتربصون بك ويريدون بك سوءا واستغلوا طيبتك لذلك نجدك هذا الشهر تتعامل بجدية في كافة القضايا .
يعتبر هذا الشهر إثبات لنفسك على مدى قدرتك على تجاوز الإمتحانات والعثرات والإستفزازات حتى تحقق ماتريد خاصة وأن لديك جانب إيجابي مرتبط بمكانة عالية يمكن الحصول عليها وشهرة وتميز ووضع إجتماعي رائع يجعل كل من حولك يتقربون لك حتى أعدائك .
شراء مقتنيات غالية الثمن وجميلة قد تكون رائعة في هذه الاوقات وعليك أن تطلب ماتريد فهذه الأمور ربما تكون بداية لفتح الطاقات لأشياء أكبر .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.