توقعات برج العذراء لشهر حزيران يونيو

توقعات برج العذراء

برج العذراء شهر حزيران يونيو

تتهم دائما بالجدية في التعامل بسبب عدم فهم الآخرين لك ولما تحب أو تبغض وعدم التقدير الكافي لك او عدم وجود الداعمين لك ، واليوم أنت أمام مرحلة هامة مرتبطة بقضايا وأشياء تمتلكها وتستحقها أو مكانة مرموقة تسعى لها فأنت قمت باعمال مهنية وعملية متعبة جدا ووضعتك ثقتك بأشخاص لايستحقون أما هذه الفترة ستكون أكثر قدرة على التركيز والتحليل والمواجهة .

قضايا قانونية أو قضائية أو خلافات حول قضايا مالية او فض خلاف ما كل هذه الأمور سنخرج منها منتصرا ، وسيكون لديك زيارة من شخص ذو مكانة كبيرة أو ستدعى لشيء مهم تنتظره بلهفة .

تفكر بالمستقبل والعمل وتتصالح مع جراحك السابقة وتعيد تطوير عملك الحالي أو تبحث عن عمل إضافي أو شيء جديد تحصل عليه .

إجمالا أنت مقدم على مرحلة ولادة جديدة من خلال الحركة المهنية والمالية والعملية والترقية والمواضيع العلمية والقظرة التحليلية وستجد حقك يعود إليك ففي مكان ما تعرضت للظلم عندما كنت تطرح افكارك ولم يأخذ بها احد اما اليوم ستجد هؤلاء ينصفوك ويصفوك بالحكيم .

يوجد عودة لإتصالات عائلية واسرية واهتمام بالأبوين وطريقك سالك بإتجاه الاسفار لتحقيق مكاسب إضافية .

الأمتحانات والعلم ايجابية وجيدة رغم تخوفك ، ومن كان يحمل بإسمه أحد هذه الاحرف ( د ، ر ، غ ، ن ، ج ، ت ) ستكون طاقة المال كبيرة جدا هذا الشهر لديك وإن كان بعض الاشخاص من برج العذراء لديهم قضايا قانونية أو قضائية أو امور صحية فسيتم حسمها هذا الشهر فاستعدوا لها .

عاطفيا ستتجه الأمور نحو التحسن التدريجي وهناك بشائر جيدة باستثناء بعض الفترات القصيرة التي تمر مرور الكرام سببها تنفيس عن غضب ما ، اما إذا كانت العلاقة تشوبها الكثير من الخلافات فستتجه نحو الحسم .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.