رسالة برجك ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر

  • Home
  • Blog
  • رسالة برجك ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر

رسالة برجك ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر

رسالة برجك لليوم

برج الحمل

تشعر ببعض التعب و القلق و مانك عم تقدر تدير امورك بالشكل الصحيح بسبب كثرة الضغوط و المشاكل المحيطة فيك ، تحتاج لبعض الراحة حتى تستجمع قواك و تستعيد تركيزك .


برج الثور

يوم جيد و مناسب للقيام باعمال الشراكة و التعاون مع المحيطين فيك ، تتحسن احوالك تدريجيا و بتقدر انك تحقق بعض الخطوات يلي راسمها ببالك .


برج الجوزاء

لديك الكثير من الاعمال و الاشغال المنزلية و البيتية و العائلية يلي عم تتراكم عليك ، تجنب التدخل بقضايا ممكن ان تسهم بسلبك طاقتك الايجابية .


برج السرطان

يوم جيد عموما و لديك الكثير من الطاقات و الامكانيات التي يمكن ان تساهم بتغيير امورك للافضل لكنك بحاجة للظروف المؤاتية و المتوافقة مع رغباتك .


برج الاسد

عم ترتاح و تبتعد عن المشاكل و الاضطراب و تقضي وقت ممتع مع الاهل و الاصدقاء ، عم تنسق امورك و تنظم وقتك حتى تكون تمورك كلها بالسليم و عال العال .


برج العذراء

لديك الكثير من الاعمال و الاشغال المؤجلة تستطيع ان تسهم بتغيير و احداث حركة تطور بالعمل مع زيادة العزيمة و الاصرار ، ممكن ان تلتقي باشخاص الك فترة ما شفتون و تنسر فيهم .


برج الميزان



تعود لنشاطك و طاقتك و تقوم بما يمكنك حتى تحافظ على مكتسباتك ، تركز طاقاتك و تريد ان تحقق بعض الاهداف المهمة يلي كانت مؤجلة من فترة .


برج العقرب

مازالت حظوظك ايجابية و تستطيع ان تثبت صحة وجهة نظرك بالعديد من القضايا المهمة ، تعاون مع من حولك و اترك أثر طيب عند كل من يلتقيك .


برج القوس

عندك حالة من السكون و الهدوء و عم تترقب مجريات الامور حولك حاول انك تاخد نصيبك من الفرص يلي قد تتاح امامك عم تعزز مكانتك الاجتماعية و تتواصل مع الاخوة و الاخوات .


برج الجدي

يوم جيد و مناسب حتى تتابع اعمالك و اشغالك و تنظر للجانب المليء من الكأس ، في عتب و لوم و ربما حزن على اشياء سابقة لا تفكر فيها كتير حتى ما تسرق طاقتك .


برج الدلو

تتابع مهامك و اعمالك و تقوم بواجباتك على اكمل وجه ، تجنب اضاعة الوقت باشياء غير مهمة و ركز بالاشياء يلي ممكن تدر عليك المزيد من الارباح .


برج الحوت

رغم التعب و الارهاق يلي ممكن تشعر فيه الا انك قادر على متابعة امورك بالشكل الصحيح قدر الامكان ، ممكن ان تستعين بصديق او شخص قريب منك حتى يساعدك و يحمل عنك بعض المهام .

 

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجو مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

Exit mobile version