من هي الابراج الأكثر اهتمام بشكلها وأناقتها

الابراج الأكثر اهتماما بشكلها الخارجي وأناقتها الدائمة وتميزها بين الأخرين

الثور
الثور من الأبراج التي تضع أهمية كبرى على شكلها الخارجي وذلك لان الشكل الخارجي يجعلها تشعر بحال أفضل. يجد راحته النفسية بالإعتناء بنفسه وبالظهور بأفضل طلة ممكنة.
الأسد
الأسد كما هو معروف من الأبراج التي تعشق وتحتاج لان تكون ملفتة للنظر ومحط إهتمام الجميع. الأسد يملك طلات مختلفة يعتمدها ولكنها كلها مثالية، فهي اشبه بترتيبات في عقله حاضرة وجاهزة عند الطلب. الأسد بالتأكيد من الابراج التي تتبع اخر صيحات الموضة ولكنه دائماً يضيف اللمسات الخاصة به والتي تعبر عن شخصيته ما يجعله يتميز ويختلف عن غيره.
العذراء
العذراء برج مهووس بشكله وذلك لانه يريد ان يترك الإنطباعات الجيدة عند الاخرين. هو يدرك بان الاخر يحكم عليه من خلال شكله وملابسه وأناقته، وبما انه يريد وبشكل دائم ان يترك الإنطباعات الجيدة فهو يحرص على أن تكون طلته مثالية . طلة العذراء الخارجية في الواقع هي انعكاس مباشر لشخصيته وعليه فهي طلة أنيقة غير صاخبة ومتماسكة ورصينة.
وبما انه من الابراج المهووسة بالنظافة والترتيب فهناك حرص شديد على أن تكون كل قطعة من قطع الملابس أو الاحذية أو الاكسسورات بحالة مثالية .

الميزان
الميزان من الاشخاص التي تحب الموضة بشكل عام وهو ذلك البرج الذي يتابع أشخاص وشركات وماركات على مواقع التواصل اكثر مما يتابع أصدقائه الفعليين. في الواقع الميزان كون لنفسه سمعة تتعلق بشكله الخارجي وهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل المحافظة على هذه السمعة. هذا البرج وحتى ولو كان سيشاهد التلفزيون بمفرده في المنزل فهو يحرص على يرتدي بيجاما انيقة مع حذاء منزلي مميز. الميزان أيضاً من الابراج التي تملك ملابس خاصة لكل مناسبة، فهناك طلة اللقاء مع الاصدقاء وطلة الذهاب الى المتجر وطلة الخروج الى المطعم وغيرها.

تعليقات
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x