مفاجآت سارة للأبراج حتى 10 نيسان أبريل

توقعات الأبراج

لتعرف برجك من مواليدك .. انقر هنا ..

برج الحمل

عم يستعيد عافيته من خلال أفكاره و أعماله يلي عم يعتمد فيها على حاله بالإضافة عنا مسائل مرتبطة بالمستقبل المهني و العملي و على ما يبدو الأسلوب القديم لم يعد ينفع هناك بعض المصالحات العائلية و الإجتماعية و الأسرية ضرورية أصبحت الآن و حالة أسفار ممكن تكون قصيرة خلال هذه الفترة

برج الثور

يجب أن يتميز برج الثور بشيء من الجرأة في أشياء عم تصير حلوة عند برج الثور في أشياء حتى تكمل معه بشكل إيجابي و شيء جيد يجب أن ألا يخجل فيها و خاصة العلاقة مع الشريك يلي رح يكون فيها شيء من الجرأة خلال هذه الفترة لكن في عنا تعبير عن العواطف و المشاعر و في مصارحات موجودة خلال هذه الفترة.

برج الجوزاء

عندك انشغالات كتير مهمة و طاقة سفر و انتقال أو ترقية أو مكانة جديدة يحصل عليها برج الجوزاء , إضافة لبعض المسائل المالية التي يطلبها و تأتي إليه بالوقت المناسب خلال هذه الفترة , عودة علاقات و صداقات قديمة و انتصار بقضية قانونية أو قضائية .

برج السرطان

يتميز برج السرطان انه بده يحب أو يجرب انه يحب برج السرطان عاطفي لكن عنده حذر شديد باتخاذ القرارات العاطفية دائما يبحث عن الشخص يلي بمثل له طاقات الأمان و الحب و بده كل شيء من هذا الشريك , في أمور عاطفية تتكلل بأمور الزواج و الإرتباط و خطوبة و إعلان عن حب .

برج الأسد

شاغل بال برج الأسد انه في شيء بده يشتريه أو يحصل عليه شيء غالي الثمن خلال هذه الفترة , بدأت الأمور بالإنفراج و توصل مبالغ مالية و حوالات نقدية و هناك مصاريف مالية في غير مكانها يا برج الأسد عليك أن تحذر وتنتبه يعني في مسائل مالية فيك تأجلها ليس وقتها الآن .

برج العذراء

عنده بعض التغيرات الإيجابية و الإهتمام بالعاطفة و المشاعر عم نشوفها أحسن عند برج العذراء و هناك حالة من الحنين و الشوق و في أشياء من الماضي تعود لبرج العذراء , حنين للماضي و ذكريات و أصدقاء قدامى , أوراق رسمية ممكن ترجع تنفتح لبرج العذراء و ربما عودة لعمل قديم بيرجع بطوره .

برج الميزان

برج الميزان أخد طاقة و نفس و يلي فاد برج الميزان و جود الزهرة و المريخ في برج الدلو في عندك أخبار و اتصالات و أشياء كانت منتظرة أي اتصال كان في سمع فيه بالمشاكل خلال هذه الفترة بدأت الأمور بالتحسن و التغير للأفضل و بدأ يستعيد ثقته بنفسه .

برج العقرب

يعتقد برج العقرب انه يضع شروطه و يريد أن يفض شراكات و يبدأ من جديد و يضع قرارات جديدة و يلي بده يزعل يزعل و يلي بيرضى يرضى و أنا بحب هيك و بتمنى هيك و يفرض شروطه و يثير المشاكل مع كتير من الزملاء و شركاء العمل خلال هذه الفترة , بالحقيقة تعب برج العقرب و تحمل خلال المراحل السابقة بالعمل و عم يثبت حاله بمجال عمله و في عنده إبداع و لمسات دائما جديدة ولكن كان هناك عدم تقدير من بعض الأشخاص يلي بيتعامل معون .

برج القوس

خلال الفترة الحالية في مسائل مرتبطة بالمؤسسة و العمل و الشراكات المهنية و العملية و عروض الأسفار التي تؤسس لمرحلة لاحقة بأشهر قادمة لبرج القوس و في امتحان لقدراته و امكانياته و خبرته و في عندك عصف ذهني لتحدي مع ذاته و نفسه و زملاءه و خلال الفترة القادمة رح يكون جزء كبير من برج القوس بترقية أو عمل جديد .

برج الجدي

يجب أن تحذر هذه الفترة أحيانا الجرأة الزائدة و بترتفع عندك حالة الأعمال و في أعمال جديدة بقوم فيها برج الجدي و في انتقالات قادمة إن شاء الله و في عندك إعلان ارتباط أو زواج و في تسرع بقرار عاطفي و يرسم لنفسه حياة جديدة .

برج الدلو

تستعيد زمام المبادرة و تبدأ بمشاريع أعمال ربما تكون تجربة جديدة بالنسبة له يلتزم بها و يجد بعض العثرات لكن سوف يجد الداعمين له خاصة من العائلة و الأسرة و بعض المقربين على الصعيد الشخصي لبرج الدلو و يثير بعض المشاكل بسبب حساسيته المفرطة و حاجته لدعم أكبر .

برج الحوت

عندك عودة لشخص كتير مهم بحياتك ممكن يكون مقرب او صديق قديم و إذا انوجد بحياة برج الحوت بترجع الإبتسامة و الشعور بجمالية الحياة , خلال هذه الفترة يستعيد كتير أشياء مهمة له لحياته و ممكن يطلع شوية مصاري في اهتمامات خاصة بالملابس بالمظهر بترميم بإصلاحات بأثاث بيت و منزل في صرف مالي عند برج الحوت و أصبح أكثر جرأة بالأمور المتعلقة بطاقة المال .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.