الشمس في برج الأسد وتأثيرها على الأبراج

حدث فلكي

توقعات الأبراج

بتاريخ 22 يوليو تموز انتقلت الشمس المسؤولة عن الطاقة و القوة و النشاط و الحيوية بعلم الفلك التنجيمي لبرج الأسد الناري و بالتالي تغيرت طاقة الفلك و موازين القوى و تتأثر كل الأبراج بذلك كل برج حسب بيته الفلكي و موقع الكواكب و الشمس و القمر لديه و بالتأكيد أكثر الأبراج تأثرا هو برج الأسد و الأبراج النارية برج القوس و برج الحمل ثم الأبراج الهوائية فالترابية و أخيرا المائية 

تأثير انتقال الشمس لبرج الأسد الناري على :

برج الحمل : تتواجد الشمس في بيتك الخامس و تعطيك دفع و قوة و تميل لجانبك الترفيه و التسلية و تهتم بقضايا متعلقة بأطفالك و بعض الهوايات التي كنت تقوم بها و عليك الحذر من الجانب العاطفي و تجنب إظهار السيطرة على الشريك و استفزازه .

برج الثور : تتواجد الشمس في  بيتك الرابع و تعطيك دافع للإهتمام أكثر بالبيت و المنزل  و الأسرة و العائلة و تهتم أكثر بأمر متعلق بأحد الوالدين و تسعى لتقديم خدماتك لهم .

برج الجوزاء : تدخل الشمس في بيتك الثالث و تعطيك اهتمام بالرحلات القصيرة و أمور متعلقة بالدراسة و التعليم و زيادة علاقتك بالأشقاء و الأصدقاء المقربين .

برج السرطان : تدخل المشس في بيتك الثاني و ما هذا ما يمنحك اهتمام بممتلكاتك و رصيدك المالي و استثماراتك و تحاول أن تجمع مبلغ مناسب لشراء حاجة ببالك

برج الأسد : تتدخل الشمس في بيتك فتتحمل السؤوليات و تعبر عن شخصيتك و يلمع نجمك و تكسب قوة و قدرة كبيرة على إدارة الأمور تجنب الغضب و العصبية الزائدة .

برج العذراء  : عندك كتير أمور لازم تحلها و تجد طرق مناسبة حتى تنهي أي خلاف أو معضلة عليك الحذر و الإنتباه على وضعك الصحي و النفسي .

برج الميزان : تتلقى الدعم و المساعدة ممن حولك و خصوصا الأهل و الأقارب و ربما بالأخص الأب كما تهتم بالجانب الإنساني من حياتك.

برج العقرب : تطورات عملية و مهنية منتظرة ممكن ان تستفاد منها و تحصل على دفع و جرعة قوية من هذا الجانب و تعيد النظر بعلاقاتك الأجتماعية

برج القوس :  تهتم بالجانب التعليمي و الثقافي و التعرف على أشخاص غريبين عن بيئتك , تتفاهم مع من حولك و ربما تهتم بأمور تاريخية أو دينية.

برج الجدي : عندك فرصة حتى تتأقلم مع محيطك و تبتعد عن إثارة المشاكل و الخلافات مع من حولك , تهتم بأمور روحانية و تضع مشاريع مستقبلية للمرحلة القادمة , انتبه لعلاقتك مع الشريك .

برج الدلو : عندك رغبة بإحداث تغيير جذري بحياتك فتبدو شخص غير ودود بالنسبة لعائلتك و يعلو صوتك و تحاول أن تضع حدود لحياتك لا تريد لأحد أن يتخطاها

برج الحوت : تحصل على فرص جدية حتى تحقق ما تريد و ممكن أن تلقى تأييد من طرف أو جهة مسؤولة حتى تصل لغايتك عليك أن تهتم بالجانب الصحي بحياتك

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.