للوفق بين الزوجين والمحبين والعشاق (مقالة-11)….

شارك

الحادي عشر : للوفق بين الزوجين والمحبين والعشاق

للمحبـــة بين الزوجين والشريكين …وعلى نية تيسير الزواج

الأوقات المناسبة لهذا الدعاء يوم الجمعة للزهرة  والساعات المناسبة اختار أي ساعة من هذه الأوقات  الساعة الأولى بعد الشروق  أو الساعة الثانية بعد الشروق أو الساعة الخامسة بعد الشروق  أو الساعة السادسة بعد الشروق  أو الساعة الثامنة بعد الشروق  أو الساعة التاسعة بعد الشروق  تجلس باتجاه القبلة في خشوع وإخلاص وإيمان ومحبة تقرأ هذه الآيات بنية الهداية والمحبة والاحترام والحب من زوجها لها وتقول :

  • سورة الانشراح 7 مرات  ))أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ  وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً  فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ .))

ثم تدعوا بهذا الدعاء بعد الانتهاء من السورة – )اللهم اشرح صدر وقلب وروح زوجي (فلان ابن ابن فلانة لروحي و قلبى و صدري ، و إجعلنى في نظره أجمل النساء ولا يرى غيري من النساء (3) مرات

ثم تقرأ )وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ(  ثم تقول بعدها) اللهم بسر سريان حبك وودك في جميع خلقك أحبب وودد(فلان ابن فلانة ( لى ) فلانة بنت فلانه (3) مرات.

ثم تقرأ )زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ}(آل عمران14). وبعدها تقول  )اللهم ببركة هذا الآية أن تجعلني في نظره من أجمل زينه له (3) مرات.

ثم تقرأ )قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }(آل عمران31). وبعدها تقول  اللهم ببركة هذا الآية الشريفة أن تجعل حبه لى ولا لا أحد غيرى (3) مرات.

ثم تقرأ )وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي ( طه39 وبعدها تقرأ سورة الم نشرح لك صدرك كلها 70 مرة

ثم تدعوا بهذه الأدعية :

-اللهم جملني في عين زوجي الذي اخترته )لى( وقربني إلى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة )له) وارزقني ذرية صالحة منه.

-اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..وقربني إليه وقربه لى -اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جناتك…

-اللهم واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة.

-اللهم أصلح بيني وبين زوجي وأجمعنا في خير وعلى خير في كل أحوالنا يا رب العالمين.

-اللهم و بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته

– اللهم صبر زوجي عليً صبرني عليه)…واجعله بردا وسلاما (علي كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم عليه السلام.

-اللهم وأنزع الشيطان من بيننا .

– اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي الذي اخترته لي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *