توقعات رقمك السري الخميس 9 يونيو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) لديك طاقات و امكانيات كتير حلوة كما يمكنك ان تعطي انطباع جيد عن اعمالك و اشغالك ، خليك رايق و سوق لعملك بطريقة مناسبة .

من كان رقمه (2) افكار كتير ممكن تدور براسك و تعمل يلي فيك عليه حتى تحافظ على مكتسباتك ، تأكيدات ممكن تحصل عليها متعلقة بعمل او تجارة جديدة .

من كان رقمه (3) تتابع اعمالك بكل ثقة و تضع النقاط على الحروف بالكثير من الامور المهمة و الحساسة ، ابتعد عن الروتين و حاول تطور من اسلوبك حتى تلاقي نتائج جديدة .

من كان رقمه (4) تستطيع ان تفعل العديد من الخطوات يلي من شأنها ان تدفعك للامام و انك تحصل على اهدافك و تحقق ما تصبو له ، تعاون مع الزملاء و المحيطين .

من كان رقمه (5) يومك جيد و ايجابي و عندك كتير نقاط ايجابية ممكن تحققها ، حافظ على مكتسباتك و لا تهدر وقتك باشياء ثانوية.

من كان رقمه (6) تحتاج للراحة و الاسترخاء و انك تبقى بعيد عن المشاكل و الضغوط و تستعيد طاقتك و عافيتك حتى تقدر على متابعة اعمالك .

من كان رقمه (7) تستطيع ان تقوم باعمالك كالمعتاد و تستفاد من خبرات الآخرين و تطور عملك ، تهتم بزيادة القراءة و الثقافة و زيادة المعارف .

من كان رقمه (8) كتير امور بحاجة للمتابعة و الاهتمام من قبلك ، فيك تتابع بعض الاعمال بشكل غير مباشر و تعتمد على مساعظة بعض الزملاء .

من كان رقمه (9) محاولات عديدة لتحسين واقعك و زيادة دخلك عندك اخبار ايجابية متعلقة بالعمل و فرص ايجابية ممكن تستغلها و تستفاد منها بشكل مميز .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.