توقعات رقمك السري ليوم الأحد 5 يونيو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) تتابع اعمالك اليومية بكل جدية و قوة و تستطيع ان تثبت قدرة عالية على تجاوز اي عقبة و تجد حل للمشاكل العملية المستعصية .
من كان رقمه (2) تتابع اعمالك بكل ثقة و تلتقي العديد من الاشخاص القريبين من فكرك و تتلقى اتصالات من اصدقاء و اشخاص اصحاب نفوذ .
من كان رقمه (3) تهتم بعملك المعتاد و تقوم بواجباتك على اتم وجه ، ابتعد عن التقليد و اعتني بالامور الاساسية بالعمل و تعاون مع الزملاء
من كان رقمه (4) تحتاج للنصيحة و لاستشارة حدا بتوثق فيه و برأيه ، تجنب احداث المشاكل مع الشركاء و خليك دبلوماسي مع المحيطين.
من كان رقمه (5) يوم جيد حتى تعيد تريب امورك و تعمل اشياء كنت مأجلها من فترة ، حافظ على مكتسباتك و ما تضيع الاشياء الثمينة يلي بين ايديك .
من كان رقمه (6) اليوم كتير مضغوط بالوقت و عندك كتير اعمال لازم تقوم فيها و مانك عرفان من وين تبدأ ، ركز بشغلك حتى تحقق نتائج ايجابية .
من كان رقمه (7) تهتم باعمالك و تبدأ بخطوات جديدة بالاستثمار و التجارة و تحصيل ارباح مهمة ، اقنص الفرصة فانها تمر مر السحاب .
من كان رقمه (8) اليوم طاقتك كتير حلوة و سوبر ممتازة و يمكنك ان تجذب انظار الآخرين حولك و تعتني بكل تفصيل مهم بحياتك الشخصية .
من كان رقمه (9) رغم التعب الصحي و النفسي و الجسدي يلي ممكن تشعر فيه الا انك تستطيع ان تقوم ببعض الاعمال المهمة حتى ما تتراكم عليك .

 

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.