توقعات رقمك السري ليوم الإثنين 30 مايو

توقعات الرقم السري

لتعرف رقمك السري من خلال اسمك ..انقر هنا ..

من كان رقمه السري (١) تعتمد على قدراتك و امكاناتك و تجدد من اسلوبك و تبحث عن طرق مناسبة حتى تقدر تطور من ادوات عملك .
من كان رقمه السري (2) تتابع اهم اعمالك و تقوم بخطوات سريعة حتى تنهي بعض القضايا العالقة بالعمل ، بعد الظهر بتاخد قسط من الراحة و بتقضي مع العائلة .
من كان رقمه السري (3) يوم جيد و مناسب حتى تهتم بامور متعلقة بالدارسة والتعلم و زيادة مهاراتك و قدراتك العلمية و الثقافية ، قد تقوم بزيارة لاحد الاماكن المقدسة .
من كان رقمه السري (4) تتابع اعمالك بكل جد و اجتهاد و بتعمل جهدك حتى تحافظ على مكاسبك و النتائج الايجابية يلي وصلتلها ، تعاون و تشارك مع الزملاء بالعمل .
من كان رقمه السري (5) يوم جيد و طاقتك فيه ايجابية لا تهمل عملك و لا تضيع وقتك حتى توفي بوعودك و التزاماتك ، مشاريع و اعمال جديدة قيد الدرس ممكن تنطرح عليك .
من كان رقمه السري (6) يوم جيد و مختلف تحظى فيه بدعم و تأييد الاشخاص من حولك و تجد قبول مع كل شخص ممكن تطلب منه حاجة او بدك تشاركه بعمل معين .
من كان رقمه السري (7) تستطيع ان تجذب الانظار نحوك و تسلط الاضواء عليك ، استفاد من خبراتةالآخرين و ما تفوت فرص كتير حلوة ممكن تنطرح امامك .
من كان رقمه السري (8) افكار كتير و قضايا مختلفة ممكن تشغل بالك و تفكيرك ، حاول انك تبقى قريب من الواقع و لا تشطح بافكارك لاماكن بعيدة و صعبة المنال .
من كان رقمه السري (9)تطورات عملية و ايجابية ممكن تحدث بشكل مفاجئ ، لا تتسرع باتخاذ القرارات و استشير اصحاب الخبرة و الاختصاص حتى ما تندم لاحقا

 

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.