loading

توقعات رقمك السري الإثنين 25 يوليو

  • Home
  • Blog
  • توقعات رقمك السري الإثنين 25 يوليو
الرقم السري

توقعات رقمك السري الإثنين 25 يوليو

توقعات الرقم السري

لتعرف الرقم السري الخاص باسمك أضغط هنا...

من كان رقمه (١) تتابع أعمالك و تقوم بواجباتك على أكمل وجه , انتبه من المغرضين و الحساد و استعين على قضاء حاجتك بالكتمان .

من كان رقمه (2) كتير أمور حابب إنك تعملها و تخلصها ضمن وقت محدد حتى تتفضى لأمورك الشخصية , تهتم بأمر متعلق بأحد الأولاد .

من كان رقمه (3) اليوم طاقتك جيدة و نشاطك مميز , حاول إنك تستغل الظروف المناسبة المتوفرة حولك حتى تحقق تقدم على مستوى العمل .

من كان رقمه (4) كتير أخبار و أسرار ممكن تسمعها  تخليك تعيد التفكير بعلاقتك مع بعض الأشخاص يلي حولك , تابع عملك و اهتم بشغلك .

من كان رقمه (5) تستفاد من قدراتك و خبرتك السابقة و تعمل جهدك حتى تحقق تطور و تقدم على مستوى العمل و تجد حلول لمشاكل بالعمل .

من كان رقمه (6) تستعيد عافيتك و نشاطك و بترجع لشغلك بقوة و نشاط و تتعاون مع من حولك  من زملاء و أصدقاء , تجنب إثارة مسائل خلافية مع الأصدقاء و الأهل و خليك دبلوماسي .

من كان رقمه (7) عندك كتير إستحقاقات و التزامات و ممكن في عقبة إذا أحسنت التصرف إنك تتجاوزها و تتخطاها ببراعة و تنال المديح و الثناء من المحيطين .

من كان رقمه (8) تضع لمساتك بالعمل  و تستطيع أن تترك آثر بمن حولك , خطط و مشاريع كتير حلوة ممكن أن تنعرض عليك فكر فيها بتأني.

من كان رقمه (9) يومك فيه الكثير من اللقاءات و الأعمال  و  الإتصالات و تناقش قضايا مهمة و حساسة مع الأصدقاء  و الزملاء و تصل معهم لحلول و نتائج مناسبة .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X