توقعات رقمك السري الجمعة 24 يونيو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) ابتعد عن الامور يلي ممكن تسبب الك مشاكل مع الآخرين و خليك محافظ على مكانتك ، يوم جيد حتى تقضيه مع العائلة و الاولاد .
من كان رقمه (2) تهتم بعملك و تركز على شغلك و تسعى لمعرفة نقاط القوة و الضعف عندك حتى تطور نفسكز، اهتمام بامر متعلق باحد الاخوة او الاخوات .
من كان رقمه (3) حاول انك تخلص امورك بشكل جيد و ما تخلي الامور تتراكم عندك ، تلقى مساعدة من الزملاء و الاصدقاء و هاد الشي بسر خاطرك و قلبك .
من كان رقمه (4) عزز طاقتك الايجابية و استغل نشاطك حتى تحقق بعض الاهداف يلي عم تسعى لها ، نظم وقتك مليح و ما تخلي كلام الآخرين يغير قراراتك .
من كان رقمه (5) يوم جيد و مناسب حتى تمارس نشاطات و هوايات انت بتحبها و بترغب فيها و ممكن تروح برحلة او سفرة قصيرة للاستجمام و الترفيه .
من كان رقمه (6) تتابع اعمالك و اشغالك و لو بشكل غير مباشر ، كتير امور حابب انك تقوم فيها و تغيرها و تجدد طاقة المكان بالبيت و الشغل .
من كان رقمه (7) وقتك مليان و كتير امور عم تتابعها و العديد من اللقاءات و الاجتماعات و الاتصالات و الاخبار المكثفة ، عم تعمل باكتر من اتجاه و بدك تحافظ على مكانتك .
من كان رقمه (8) تحتاج للراحة و الاسترخاء و الابتعاد عن الضجة و الضوضاء ، حافظ على هدوءك و التقي بشخص عزيز عليك و بمدك بالطاقة الايجابية .
من كان رقمه (9) يوم جيد و ايجابي و كتير اخبار و اسرار حلوة منتظرة ، تعمل حولك جو حلو و اجتماعي فيه فرح و مرح و تسلية ، تجنب توجيه الكلام اللاذع لحدا بحبك .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.