توقعات رقمك السري الخميس 23 يونيو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) يوم جيد و مناسب حتى تتابع اعمالك اليومية المعتادة ، انتبه من التدخل في شؤون الآخرين و خليك محافظ على طاقتك .
من كان رقمه (2) تتابع عملك بكل جد و اجتهاد و تسعى لتحسين وضعك ، زيد ساعات العمل و تعاون مع الزملاء حتى تحصل على نتائج افضل .
من كان رقمه (3) رغم كل التعب و الارهاق يلي ممكن تشعر فيه الا انك عم تقدر انك تخلص شغلك و ما تخلي الاعمال تتراكم عليك ، ممكن تطلب مساعدة من احد الزملاء .
من كان رقمه (4) يوم جيد تشعر بالنشاط و التفاؤل ، تنتظر اخبار متعلقة بقضية قانونية او اوراق رسمية او معاملات مالية عالقة ، مكاسب اضافية ممكن تحصل عليها .
من كان رقمه (5) يوم اجتماعي قد تلتقي فيه العديد من الاشخاص المقربين منك و الاصدقاء الغاليين على قلبك ، عزز مكانتك و لا تتوانى عن تقديم المساعدة للزملاء .
من كان رقمه (6) اليوم مانك عم تفضى و عم تقوم بالعديد من الخطوات المهمة حتى تحافظ على مكاسبك العملية و المهنية ، تهتم بوضعك الصحي و تلتزم بتعليمات الطبيب .
من كان رقمه (7) حابب تخرج من حالة الملل و الروتين و تعمل اشياء انت بتحبها و تمارس نشاطات و هوايات ترغب بها حتى تزيد و تطور طاقتك الايجابية .
من كان رقمه (8) اعمال كتيرة و لقاءات و اتصالات متعددة ممكن تقوم فيها ، مانك عم تفضى تحك راسك و عم تكون كتير مشغول ، لا تتسرع باتخاذ القرارات المهمة .
من كان رقمه (9) بتنظم وقتك بشكل جيد و بتعمل جهدك حتى تحافظ على مكانتك و تحافظ على وتيرة جيدة بالعمل ، نقاش و وقت بتقضيه مع الاهل و الاخوة و الاخوات .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.