loading

توقعات رقمك السري الثلاثاء 21 يونيو

  • Home
  • Blog
  • توقعات رقمك السري الثلاثاء 21 يونيو
الرقم السري

توقعات رقمك السري الثلاثاء 21 يونيو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) يوم جيد و مناسب للاعمال و الشراكات و اللقاءات ، تتعاون من حولك حتى تخلص شغلك بكير و تحافظ على مكتسباتك .

من كان رقمه (2) استقرار بالعمل و الشغل و كتير تطورات ايجابية منتظرة ، تقوم ببعض الاصلاحات الضرورية و المهمة ، خبر جيد متعلق بعقار او ارث .

من كان رقمه (3) تحاول ان تجد حلول مناسبة للمشاكل العملية و المهنية التي ممكن ان تصادفك ، خليك حذر و منتبه من الوقوع ضحية غش او خداع عند التوقيع على اوراق رسمية .

من كان رقمه (4) تتابع عملك و تقوم بخطوات مهمة و ايجابية بالعمل و تقضي وقت ممتع مع الاهل و العائلة و ترسم الابتسامة على وجه من يتعامل معك .

من كان رقمه (5) اخبار ايجابية و اتصالات و لقاءات ممكن تقوم فيها تدخل روح جديدة و نشاط على عملك ، مابدك تضيع وقتك و حابب تستفاد من الفرص المتاحة.

من كان رقمه (6) تهتم بشغلك و عملك و تتجنب الدخول بمهاترات و نقاشات لا طائل لها ، تلقى دعم و تأييد من الاصدقاء و المحبين .

من كان رقمه (7) تملك طاقات كتير مميزة و نشاط و طاقة ايجابية سوبر ممتازة ، حاول تطور من اسلوبك و استخدم مصطلحات و طرق جديدة .

من كان رقمه (8) تحتاج للراحة و الاسترخاء و لممارسة نشاط رياضي او فكري مميز انت بتحبه حتى تجدد طاقتك و ترجع لشغلك بكل قوة .

من كان رقمه (9) تتميز بقدرة عالية على متابعة عمل جديد و تطور ممكن يحدث حواليك ، حاول تستفاد من خبرات من حولك .

 

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X