loading

توقعات رقمك السري الأربعاء 20 يوليو

  • Home
  • Blog
  • توقعات رقمك السري الأربعاء 20 يوليو
الرقم السري

توقعات رقمك السري الأربعاء 20 يوليو

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) تابع أعمالك و اهتم أكتر بتفاصيل عملك حتى تحقق المزيد من التقدم , دروس المشاريع المطروحة أمامك بشكل جيد و لا تتسرع بإتخاذ القرارات .

من كان رقمه (2) تبدأ يومك بنشاط و عمل مميز و تقم بواجباتك على أكمل وجه , تجنب التدخل بشؤون الآخرين إلا إذا طلب منك المساعدة و المشورة .

من كان رقمه (3) يوم جيد و مناسب حتى تقدم ما تستطيع من قدرات و ميزات , عندك أفكار كتير حلوة و فيك تنقلها على أرض الواقع بمساعدة الزملاء و الشركاء .

من كان رقمه (4) تهتم بعلاقاتك الإجتماعية و تعيد أواصر و روابط العلاقة مع من تحب من أهل و أصدقاء و تستطيع أن تكسب محبة و ود من حولك .

من كان رقمه (5) حظوظ مالية و أرباح جيدة ممكن أن تحصل عليها , حاول إنك تطور عملك حتى تحافظ على مكاسبك و تزيد السيولة بين إيديك .

من كان رقمه (6) يوم جيد و مناسب حتى تقضيه مع الأهل و العائلة و الأسرة و الترفيه و اللعب مع الأولاد و الأطفال و تكسب طاقة إيجابية منهم .

من كان رقمه (7) تخلص من كل ما يسبب لك التعب و الإرهاق و الطاقة السلبية و ابتعد عن الأشخاص يلي ما بيجي منهم غير وجع الراس و المشاكل

من كان رقمه (8) تمتلك الكثير من القدرات و المهارات التي من شأنها أن تنقلك لمكان متناسب مع إمكانياتك بالعمل , حاول إنك تعمل ما بوسعك حتى تعزز موقعك .

من كان رقمه (9) أعمال و أشغال و الكثير من اللقاءات و الإتصالات بانتظارك , تجنب إضاعة الوقت و استغل الفرص المتاحة أمامك حتى تنال ما تحب و ترضى

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X