توقعات رقمك السري الثلاثاء 19 تموز

الرقم السري

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) يوم جيد و مناسب حتى تعيد النظر بالعديد من الأمور المهمة يلي عم تقوم فيها و تعرف نقاط الضعف و نقاط القوة حتى تطور عملك .

من كان رقمه (2) تقوم بأهم أعمالك و تاخد بعدها قسط من الراحة و الإسترخاء حتى تستجمع طاقتك و تعود لنشاطك , عند المسا تلتقي بعض الأصدقاء المقربين .

من كان رقمه (3) كتير شغلات حابب انك تقوم فيها و تنفذها لكن تنتظر الظروف المناسبة و المواتية , ابتعد عن التكليف و خليك واقعي أكتر .

من كان رقمه (4) أعمال و أشغال و اهتمام بتجارة أو مشروع بدر عليك أرباح جيدة , حافظ على مكتسباتك و لا تضيع جهودك بمشاكل مالك علاقة فيها .

من كان رقمه (5) تمتلك حظوظ جيدة , تحظى بالكثير من الفوائد و تساعدك الظروف حتى تحقق تقدم بالعمل , ابتعد عن التقليد و خلي لحالك بصمة مميزة عن الآخرين .

من كان رقمه (6) عندك صبر و قوة تحمل حتى تخلص عمل بعد عمل لساعات طويلة , استفاد من خبراتك السابقة  و استغل الفرص المتاحة أمامك

من كان رقمه (7) فيك تعمل نشاطات و هوايات مختلفة حتى تخرج من دائرة الملل و الكسل و حتى تجدد طاقتك الإيجابية و تتخلص من الطاقة السلبية .

من كان رقمه (8) حاول انك تعزز مكانتك بالعمل و الشغل و قدم حلول للمشاكل العالقة و تعاون مع الزملاء و الشركاء , ممكن أن تنعرض عليك اعمال و مشاريع جديدة .

من كان رقمه (9) عندك القدرة على تحليل الأمور بشكل صحيح و استنباط نتائج بتفيدك بالعمل , ربما تحتاج للمساعدة و لمين يقف لجانبك حتى تنهي أعمالك المتراكمة .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.