loading

توقعات رقمك السري 12 يوليو تموز

  • Home
  • Blog
  • توقعات رقمك السري 12 يوليو تموز
الرقم السري

توقعات رقمك السري 12 يوليو تموز

توقعات الرقم السري

من كان رقمه (١) يوم جيد و مناسب حتى تقوم بأعمال كانت مؤجلة و متراكمة , انتبه من النيسان و الضياع و عدم التركيز و حافظ على ممتلكاتك .

من كان رقمه (2) عم عالج كتير أمور عالقة و تهتم أكتر بمتابعة أعمال و أشغال خاصة , ممكن أن تلتقي بشخص عزيز عليك إلك زمان ما شفته .

من كان رقمه (3) عندك طاقات و إمكانيات و قدرات كتير مهمة , حاول تستغل هذه الإمكانيات حتى تحقق تقدم  نحاج على صعيد العمل .

من كان رقمه (4) يوم جيد حتى تقوي علاقتك بالمحيطين فيك و تعزز أواصر المحبة و المودة بينك و بين من حولك , لا تتسرع بالرد أو الكلام .

من كان رقمه (5) تتمتع بحس عالي بالمسؤولية و عم تحاول انك تغطي أي نقص أو ضعف ممكن يطرأ على العمل أو الشغل , تتعاون مع الشركاء و الزملاء .

من كان رقمه (6) تهتم بأناقتك و إطلالتك و تتعامل مع حولك بكل فرح و سرور و تحاول أن ترسم البسمة على وجه الآخرين و تشعرهم بالتفاؤل.

من كان رقمه (7) عندك كتير أفكار و مخططات و مشاريع حابب إنك تنفذها و تطبقها , تجنب إثارة المشاكل و الإضطرابات و حافظ على هدوءك و رزانتك .

من كان رقمه (8) يوم مناسب حتى تهتم بمن حولك من أهل وأصدقاء و تعطي رأيك و تقدم النصيحة بأمور مهمة حولك , قد تحتاج لمساعدة مالية لفترة قصيرة .

من كان رقمه (9) يوم مناسب حتى تمارس نشاطات و هوايات انت بتحبها و بتكسب منها طاقات إيجابية , ممكن أن تذهب برحلة أو تقوم بزيارة أحد المقربين البعيدين عنك .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X