loading

توقعاتك حسب حروف اسمك

  • Home
  • Blog
  • توقعاتك حسب حروف اسمك
الرقم السري

توقعاتك حسب حروف اسمك

توقعات الرقم السري

لتعرف رقمك السري من خلال اسمك ..انقر هنا ..

من كان رقمه السري (١) لا تقيد حالك بأمور و تقاليد عفا عليها الزمان و مع المحافظة على المبادئ و القيم يلي حاططها نصب عينك , تهتم بأمور العمل و المكاسب المالية .
من كان رقمه السري (٢) تهتم بمظهرك و شكلك و إطلالتك و تجذب الأنظار نحوك و تستطيع أن تكسب تأييد و محبة من حولك من أهل و أصدقاء
من كان رقمه السري (٣) رغم كل التعب و الإرهاق يلي ممكن تشعر فيه إلأا أنك بتقدر إنك تكفي شغلك على أكمل وجه , تستفاد من خبرة الزملاء .
من كان رقمه السري (٤ ) إجتماعات عائلية فيها محبة و ود مع الأخوة و الأخوات و لمقربين و تقضي معون وقت ممتع , لا تهمل شغل و تابعه و ولو بشكل غير مباشر .
من كان رقمه السري (٥ ) دراسات و أمور عليمة و ثقافية ممكن تهتم فيها و تجمع أكبر قدر من المعلومات التي تفيدك و يمكن أن تسهم بتطوير عملك .
من كان رقمه السري (٦ ) تبتعد عن النقاشات الحادة و الأخد و الرد و تفضل أن تهتم بأمورك الشخصية و تنهي الأعمال المتراكمة عليك .
من كان رقمه السري (٧ ) يوم جيد و طاقتك فيه كتير حلوة , تمارس بعض التمارين الرياضية التي تجدد نشاطك و تعيد لك الحيوية .
من كان رقمه السري (٨ ) تتنميز بقدرة عالية على الإقناع و إثبات وجهة نظرك و المحاورة مع الزملاء و الشركاء و هاد الشي بعزز مكانتك بالعمل
من كان رقمه السري (٩ ) تتعرف على أشخاص ممكن تلتقي فيون أول مرة و تحاول أن تعرف ما هي الإمكانيات التي ممكن أن تستخدمها و تتشاركها بها معهم في الفترة القادمة

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X