loading

برج العقرب فتح الأسرار وطرق التعامل معه

  • Home
  • Blog
  • برج العقرب فتح الأسرار وطرق التعامل معه
برج العقرب

برج العقرب فتح الأسرار وطرق التعامل معه

برج العقرب

هو برج مائي كوكبه المريخ وله من الأيام الثلاثاء ، قوي ، شرس ، شجاع ويقرأ مابين السطور ولديه حدس قوي جدا هو شخص استخباراتي في التعامل يعرف من كل شيء شيء ، كثير التعلم ، الخصومة مع برج العقرب تجعله يتحدى فيضع كل امكانياته وخبراته وطاقاته ليستطيع الانتصار على الأعداء والخصوم .
طاقته من المريخ وهو كوكب الحرب والقوة والشدة والعنفوان ما يمنحه حالة من الهجوم والانفعال .

التعامل مع برج العقرب يحتاج للكثير من الوعي فعليك أن تنصت له وتسايره حتى تستطيع ايصال الفكرة التي تودها له فهو شخص ينتقد بشكل علني وواضح وليس لديه مشكلة في احراجك في بعض المواقف .

لديه طاقة كبيرة فإن وظفها في مكان معين سواء كانت بالعمل أو العاطفة أو المشاكل القانونية والقضائية ،يضع كافة خططه وامكانياته ودفاعاته للوصول إلى هدفه وللخروج بشكل منتصر .
يتميز بالكرم والسخاء والعطاء وذواق جدا باللباس والأناقة ولديه خبرات عالية ويجيد فن الإصلاحات والأمور التقنية أو الكهربائية أو الالكترونية ولديه اطلاع على ثقافات متعددة .

كتوم جدا لأسراره ولديه حذر شديد لايترك ورائه شبهات او ثغرات ويستطيع أن يعرف أسرارك دون الإفصاح عن شيء من أسراره .

يساء الظن أو الفهم للعقرب بسبب طاقة المريخ التي تعكس كاريزما خاصة لبرج العقرب فتمنح الجاذبية والإثارة والشغف والقوة والجرأة وعند التعامل مع أنثى العقرب يجب الحذر فعند تعرضها للإساءة تسترد حقوقها بقوة وترد للمسيء بشكل مضاعف فهي لاتنسى الإساءة أبدا .
تحب أنثى العقرب الرحلات والتجارب والمغامرات والمطاعم والسياحة والتغيير والخروج من بيئتها وأي مهمة توكل لها تبدع بها بسبب طاقاتها المرتفعة وأيضا الرجل يهتم بطاقة العمل ويستطيع أن يخلق شيئا من لاشيء ببصمة رائعة

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

X