كل شيء عن صديقك أو حبيبك برج العقرب

ادعمونا بالمشاركة

صديقي من برج العقرب
من تاريخ : 23 أكتوبر إلي تاريخ 22 : نوفمبر
العنصر : ماء
أسعد أيامه : الثلاثاء والخميس
اللون المفضل : الأحمر الداكن والقرمزي
اسعد أحجاره الكريمة : الياقوت الأصفر والمرجان
اسعد أرقامه : 9
خصائصه : محارب , مدافع , مشاكس , ذكي , صريح ومتطرف في كل مواقفه. برج مائي يحكمه كوكب بلوتون غامض محقق معقد مثير ، طموح صاحب ذكاء حاد وشخصية قوية.برجك العقرب يجلب لك المال والشهرة والنجاح الأدبي والمادي والحظ ، والحفظ من الحوادث والسلطة والغلبة والانتصار .
غامض ودود ويرمز إلى المخلوق الذاتيّ التوجيه بإرادة من فولاذ. هو الرغبة المتقدة للإبداع والاستغلال والتحكم بلمسة سحرية، وإن كانت أكثر سماته غموضًا هي القدرة على التحول التام. أنت ودود وكريم ومراعٍ مشاعر الغير. قوتك وشجاعتك سمتان ملهمتان يعجب بهما جميع من حولك ويستدعونهما في أوقات ضيقهم. أنت وفيّ إلى أقصى الحدود ولا تحب أن يعبث برفيق حياتك أي إنسان. فأنت غيور مستأثر وتثور إلى الحد الذي يجعلك خطرًا على الغير عندما تستشعر أنك موضع استغلال. تفضل عدم الدخول في معركة سافرة؛ لأنك تعلم إلى أي مدى من الممكن أن تصبح دموية.
أنت لا تخشى القتال مع ذلك، وعادة ما تكون حياتك محصورة في مواقف حياة أو موت. تظل في حالة دائمة من الاستعداد واليقظة مثل الحيوان الذي ينام وإحدى عينيه مفتوحة.
وعندما ينشب القتال فعليًّا تفعل ما ينبغي ويضمن لك الفوز. تلجأ إلى الدهاء وعدم الاكتراث والقسوة. تقتصد الملاحظة الساخرة اللاذعة للحظة المناسبة ثم تلدغ غريمك بشوكة تنفذ إلى عمقه وتسدد إليه الضربة القاتلة، من هذا المنطلق تتميز بمسحة فتور. تحتفظ بمشاعرك تحت السيطرة ثم تتصرف بسرعة وحسم في أيّ موقف يتطلب الضرب والحديد ساخن.
تستشعر في بعض الأحيان الخطر حيث لا وجود له، وهذا ما يسبب لك المتاعب في الكثير من علاقاتك، فأنت حذر ومتشكك وعلى علم تام بمكانتك وبوضعك بالنسبة إلى الآخرين. فعندما تظن أن هناك ما يمثل تهديدًا لك تصبح حقودًا مخادعًا ومملوءًا سمًّا.
أنت واقعيّ عنيد. وأنت كريم بمقتنياتك طالما كان لك منها ما يكفي. أنت للحبيب مدارك رائع للاحتياجات.. على أتم الاستعداد لتقديم أي شيء يريده. تبتهج بتوفير رغباته، وفيما يتصل بالمال أنت سعيد الحظ بوجه عام. أنت تؤمن بالحظ ولهذا السبب يحالفك الحظ دائمًا. من المؤكد أنك لست خاملاً تكتفي بالجلوس هنا وهناك أملاً في الأفضل، وعندما تريد شيئًا تكون طموحًا مصمِّمًا مدقِّقًا كفئًا ومُجدًّا، ولكنك تؤمن بحسن الحظ في المال بوجه عام، ونتيجة لذلك قلما لا يكون بجانبك، كثيرًا ما تبلغ آفاقًا عالية على صعيد المال أو غير ذلك؛ لأنك تجمع بين الدافع والجاذبية فمن الصعب على الآخرين أن يقاوموك أو يرفضوا لك طلبًا.
من المؤكد أنك لا تحب أن تكبَّل بالبيت والأسرة على الرغم من أن غرائزك البدائية دائمًا ما تدفعك نحو البحث عن شريك الحياة والاقتران به. لا تريد لمشهدك الأسريّ بأن يكون رتيبًا مملاً، وعادة ما تضرب مثلاً مخزيًا لجيرانك ليتبعوه.
أنت والد حازم عادة ما يمتحن الصغار صبرك. يصعب عليهم دائمًا أن يقدروا أو يتفهموا سلوكك القاسي المستبد في غالبية الأحيان. كثيرًا ما تقع في حيرة بين حاجتك إلى إشباع رغبات ذاتك ومسؤوليتك تجاه أبنائك مما قد يؤدي الإحساس بالذنب وإلى الخداع والتحرر من الأوهام التي لا يحلها سوى الزمن والنضج.
أنت شخصية مسيطرة على شريك حياة متميّز، إرادتك قوية وطلباتك عظيمة. تحب أن تحكم وتمقت النقد وتسعى دائمًا إلى أن تكون سيد الموقف. على الرغم من أنك تتلاعب وتتحكم وتعمل على كافة المستويات في وقت واحد  بوعي أو دون وعي  أنت بطل باسل ذو لمسة سحرية لبدء الشرور.
جميع مشاكلك تحل دائمًا بسمة نقية واحدة هي قوة الهدف. يمكنك أن تغض النظر عن وقائع، وتتعلق بهواجس خيالية، وخطط وهمية، ورغبات مستحيلة. وعادة ما تؤول بك قوة احتمالك العالية وإيمانك الراسخ إلى النصر في جميع الأحوال، لكن تمر بك لحظات تكون منهارًا فيها ولا يستطيع أحد أن يجتذبك من مستنقع اكتئابك.
قد يحاول الحبيب شريك الحياة ذلك، ولكنك قد تثور عليه وتبعده عنك. في مثل هذه الأوقات لا يستطيع أحد غيرك أن ينقذك من نفسك. وعندما تقتنع بأن شيئًا ما ضار بك لا تلبث أن تقتلعه من حياتك كلية بلا ألم أو ندم أو تردُّد، ولكن بلوغك مثل هذه النقطة يستغرق وقتًا؛ لأنك تحب اجتياز اختبارات قوة الاحتمال.
من بين جميع صفات العقرب صفة واحدة هي الملهمة إلى حد بعيد وتلك هي سمة الشخصية التي تميزك وتجعل منك ذلك المخلوق غير العاديّ، فهي التي تجعلك الأكثر شجاعة بين أقرانك وأبناء عمومتك من مواليد الأبراج الأخرى، وتصنفك ضمن فئة حكماء وسحرة جميع الأجيال: وهذه هي قدرة العقرب على التحوُّل التام.
أنت ترمز إلى البقاء، التجدّد،الانتقام، الاختلاف،، هو برج العمق والعاطفة والجاذبية الجنسية. أنت التعطش إلى البقاء وإلى التجديد، وهما أساس التوجُّه الجنسي والدوافع الإبداعية للتعبير عن الذات. وليس لأي من الأبراج الأخرى مثل عمق هذه الغريزة للبقاء والإنجاب. أنت الكمال والتصميم والقدرة على الاحتمال تدعمها قوة كافية لقهر أي عدو. هو متابعة الهدف على الرغم من أي تهديد أو تحذير أو عقبات قد تعترض الطريق. لا يمكن إيقافك أو إعاقتك، فأنت تعلم متى ينتظر ومتى تواصل السعي. انك حالة الاستعداد الدائم، والقوة النابضة بالحياة تضخ إيقاعها بانتظام من عمق كيانها. المصدر :مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *