توقعات برج القوس لشهر مايو آيار

برج القوس

توقعات برج القوس لشهر أيار مايو

انت متعب حاليا عمليا أو شيء من التذمر والإستياء في مكان عملك ، تحاول ان تجدد بحياتك وهناك أشياء ظهرت واتضحت من استغلال ما تعرضت له وربما تكون غير راض عن صفقة أو عمل تجاري او شراكة معينة فإن تعرضت لإشكاليات فهذا لايعني أن تنسف الماضي وعملك السابق فأحيانا سوء التفاهم الحاصل يتم معالجته بطريقة بسيطة لاسيما أن البشر غير متساوون ولكل شخص بصمة معينة وليس كل شخص سيكون على مقاسك انت .
هناك مشاكل عملية بشراكات أو عقود أو أوراق أو مع رؤساء العمل عليك التروي عزيزي وأن تحاول تقريب وجهات النظر وتحترم وجهة نظر الآخرين ، نعم جميل ان تطالب بحقوقك لكن هذا يتم بعيدا عن رفع سقف الصوت وبطريقة تضع فيها مقترحات لحلول وتوضح بعض النقاط ولاتجعل الآخر يختار بين شيئين إما هذا أو ذاك بل عليك ان تتعامل بتشاركية اكثر .
التأجيل حاصل فطاقة العمل والإبداع والإجتهاد موجودة لديك دائما لكن بالفترة الأخيرة ستنخفض هذه القدرة بسبب الأجواء السلبية المحيطة بك او سوء التفاهم الحاصل وعدم تقدير رؤساء العمل لك ولجهودك .
كنت تنتظر ترقية أو مبالغ مالية لكن التأجل حصل بسبب الإشكاليات قي وسطك المحيط من عائلتك وأسرتك وأخوتك وأصدقائك وربما تشعر انك محسود من الآخرين او طاقات سلبية محاطة بك لذلك عليك هذا الشهر ترتيب أولوياتك وان تفكر بطريقة جديدة وتجد آلية للتعاون والتعامل مع الناس لتنحسن الأمور وتصبح أفضل .
تشعر بعدم القدرة على التحمل بسبب العداوات لكن إن اردت شيئا ولم يحصل فهذا لايعني انتهاء الكون ، هناك أشياء جميلة وإيجابية قد تكون في مكان آخر عليك البحث عنها والنظر بها .
هناك مسؤوليات مهمة جدا تقع على عاتقك متعلقة إما بقضايا إجتماعية أو عائلية او مع مسؤولي العمل أو الأبناء وهذه المسؤوليات هي مالية وعملية لذلك عليك تغيير أسلوبك القديم وتنفذ ماهو مترتب عليك بشكل مبتكر.
الامور الصحية لديك وهن وكسل ونكد تغرق به ولاتستطيع ان تخرج منه بسبب تفكيرك الزائد لذلك عليك أن تخرج منها عن طريق تغيير طاقتك من خلال زيارة للطبيعة او لأماكن جميلة تحبها لتفرغ طاقاتك السلبية
إعادة التوازن وترتيب وتنظيم البيت وصلة الرحم والعلاقة العائلية والزوجية كل هذا عليك الإهتمام به لأن هذه الأمور تجعلك تشعر بالدفء وتجعلك تكون أكثر قدرة على التحدي وإعادة هذا التوازن سيجعل الامور تصبح جيدة .
تفاهمات مع الآخرين ، مصادر مالية تأتي بشكل متتالي وليس دفعة واحدة في وقت تكون أنت أحوج ماتكون إليها هذه الإنفراجات ستبدأ بالأسبوع الأخير من شهر أيار مايو .
كل من لديه دراسات وامتحانات عليه أن يهتم اكثر ويحول التركيز وأن يفصل بين الدراسة والمشاكل الاخرى ليتم تحقيق النجاح .
مفاجآت عائلية وأسرية تريحك وأحلامك وطموحاتك من ترقية أو شيء جديد او ماشابه ستأتيك بشائرها في نهاية الشهر وكل ما يتعلق بالهواجس والمخاوف ستصبح خلف ظهرك بدءا من 20 أيار .
قد تشعر ببعض المضايقة من الشريك وهذا الأمر تتحمل بشكل أو بآخر انت مسؤوليته فعليك ان تبدأ انت بالمبادرات من خلال الكلمة الطيبة أو الهدايا فأنت قادر بهذه الطريقة ان تبرمج كل شيء حسب ماتريد .
هناك مفاجأة من شخص بعيد أو امر تجاري أو مهني أو عملي وطاقة ابداعية وعملية وشهرة ونفوذ ستحصل عليها في نهاية الشهر ستشعرك بالراحة .
الكبوة التي تتعرض لها هي فرصة للصعود مجددا بشكل اقوى وأسرع وقد يكون قراءة كتاب ما أو كلمة من طفل عبارة عن رسالة لك تحمل مضامين كبيرة لتستثمرها .
لاتقلق النجاح سيأتيك في نهاية الشهر وستبدأ بأشياء جديدة وتحقق ماتصبو إليه من ترقية او عمل وتحقق نجاح كبير .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.