loading

توقعات برج القوس لشهر حزيران يونيو

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج القوس لشهر حزيران يونيو

توقعات برج القوس لشهر حزيران يونيو

توقعات برج القوس

برج القوس شهر حزيران يونيو

تجعل تفكيرك اليوم مقتصرا على نفسك فقط عن طريق امكانياتك وقدراتك كما تفكر دائما بأنك ظلمت في مكان ما عن طريق تقديم الحب والمال والأمان والمساعدات دون تقدير من الآخرين لذلك ستشعر بشيء من الغبن ، وإذا حاول المحيط ببرج القدس تقديره وشكره سيجدونه رائعا وستزول الطاقات السلبية لديه .

يوجد شيء له علاقة بعمل أو مال حيث ان المال في طريقه إليك ، ولديك ثقة عالية بنفسك وقراراتك وأفكارك وتحليلك العلمي والفكري والذهني وهناك أخبار سارة متعلقة بالأبناء والأولاد والذرية وشيء من الهدايا والإتصالات سوف تكون ممتازة واذا تم التعاون مع برج القوس بطاقة الشكر والثناء فهذا الامر جيد جدا أما إذا سعر القوس بعدم التقدير فهناك مشكلة كبيرة لذلك ننصح برج القوس بعدم اتخاذ قرارات متعلقة بانفصال او طلاق او فض شراكة خلال الفترة القادمة واياك والغضب والسلبية أيضا .

ممكن ان تقوم ببعض اللقاءات والزيارات والأسفار القصيرة وزيارة أشخاص محببين او ذو مكانة اجتماعية مرموقة ورغم بشاشة وجهك إلا انه لديك بعض العتب على الاخوة والاخوات .

يوجد مخاوف تتعلق بأشخاص يريدون اذيتك في مكان عملك لذلك عليك كتم الاسرار هذه الفترة لأن هؤلاء الأشخاص سيعملون على ثغراتك ونقاط ضعفك فلا تثق بأحد ولا بالوعود إن لم تكن مقتنعا بها .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X