توقعات برج القوس لشهر آب أغسطس

برج القوس

عم تكون حاد الطبع ماعم تتحمل ولا كلمه من اي شخص كان الشريك الحبيب الاصدقاء عندك عصبيه وغضب وانفعالات وتوتر عم تكون قاسي بالتعامل مع اي شخص يبدر عنه اي خطا ، خفف من طاقه الغضب والعصبيه .

قلبك طيب وكريم ومعطاء ولكن مو بإيدك هذا الامر خاصه بسبب تواجد الزهره في برج العذراء ، انت عم تسعى للحصول على طموحاتك واحلامك عم تحلم كثير لكن هناك بعض التأجيل والتأخير او روتين هذا الامر عم يستفز برج القوس بدك تكون صبور حتى تتحسن الامور

لا تنفق كل الاموال فإنك بحاجه الى جزء منها في مرحلة ربما تكون غير مدروسه عندك دفوعات ماليه وفواتير في اشياء ما كنت حاطتها بالحسبان عندك نفقات ماليه ومشتريات المسائل الماليه ستكون متأخرة حاول تضبط نفقاتك الماليه وما تصرف حتى تحصل على البديل.

سوف يكون لديك بعض الاخبار الساره في النصف الثاني ، في البدايه سوف يكون هناك تأخير وتأجيل ووعود فيها نوع من المماطله.

طاقه البيت والمكان عم يزعجوك بشيء معين ما حدا عم يجي على عقلك وفكرك وترتيباتك الخاصه فيك ، لكن عندك خروج من المآزق و المتاعب السابقه وكل ما له علاقه بمرض وتعب وسقم و هم وغم و نكد سوف يكون هناك انتصار وخروج من كل هذه الازمات والامور الصحيه الى شفاء ان شاء الله .

الزواج والارتباط والحب والعاطفه ستكون مسيطر بشكل كبير جدا و سوف تبدأ الحلول العاطفيه العازبين هناك فرصه ممتازه جدا لكن في النصف الثاني من شهر أغسطس فرصه جيده للتفاهمات و دخول اشخاص جدد حتى لو لم يتكلل بالزواج يتكلل بالحب أو إعلان عن حب ، لا تعود الى الماضي كثيرا فربما يكون هناك اشياء فيها وعود لكنها تسرق الطاقات من خلال الانتظار ما بنصحك تعود لها.

طاقه السفر عندك سفر اذا تم هذا السفر فيه خير كثير وبركه وحصول على اموال وأرزاق ممتازة العز والجاه والمال والشهره والتميز والانتصار سيكون سيد الموقف ، الامتحان والمشاكل التي تتعرض لها عم تكون سبب لنجاحك لانك ستبدا بالتحدي وتوجد الحلول وتكتشف طاقاتك ودخول باشياء جديده

لتعرف المزيد عن توقعات برج القوس … أنقر هنا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *