توقعات برج الحوت لشهر حزيران يونيو

توقعات برج الحوت

برج الحوت شهر حزيران يونيو

يوجد جرأة وحضور لافت وحسم لقصص قديمة او فتح دفاترها او ميراث ومال وتجارة تتطور لديك وحركة بيع وشراء كبيرة .

هناك تحسن ملحوظ بعلاقتك بالمقربين والعائلة والابوين ودخول اشخاص في حياتك وخروج اشخاص مخادعين وكاذبين فالامور قد كشفت أمامك ولديك القدرة على المواجهة فأنت قوي وجريء .

طاقاتك متجهة نحو الزيادة والوفرة كزيادة الأعمال والمشاريع التجارية والتوسع بها وتطويرها كذلك زيادة المشتريات والمقتنيات .

عاطفيا رغم التشتت السابق إلا انك تتجه الآن نحو الاستقرار وهناك رغبة بالزواج والارتباط ويخلق التغيير الحاصل لديك بطريقة تفكيرك وتعاطيك مع الاحداث واهتمامك بنفسك واسلوب كلامك نوعا من الغيرة من قبل الشريك ، أما من يمر بوضع عاطفي سيء كإنفصال او فراق فسيجد الحلول في هذا الشهر ويتخذ قرارات هامة يفرض بها رأيه على الشريك .

العلم والدراسات جيدة جدا، وعائليا سيقحمك الاقارب بمشاكلهم لحل قضاياهم وستكون الرجل المناسب والحكيم فمشورتك اليوم ستكون ايجابية

لديك اسفار قريبة متاحة مع بعض الدعوات واللقاءات الإجتماعية المميزة ولقاء بأشخاص وعمل ومصدر مالي جديد ولديك رغبة باستكمال امور سابقة كالإنتهاء من أقساط معينة وزيادة وتطوير التجارة .

من يحمل باسمه احد الاحرف التالية من برج الحوت ( ز ، ث ، م ، خ ، س ، ن ، ج ش) سينتصر على الأعداء والخصوم وسيكون لديه مسائل مرتبطة بأوراق سيحصل عليها بدايتها تعب ونهايتها فرح وخير كبير

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.