loading

برج الحوت فتح الأسرار وطرق التعامل معه

  • Home
  • Blog
  • برج الحوت فتح الأسرار وطرق التعامل معه
برج الحوت

برج الحوت فتح الأسرار وطرق التعامل معه

برج الحوت

هو برج مائي ،كوكبه المشتري وله من الأيام الخميس ، هو شخص غامض ، صامت ، هادئ ، عقلاني متزن ، حذر جدا ويحتسب خطواته وأفعاله وكلامه بشكل كبير ، من داخله شخص حساس ورقيق ولديه حدس كبير وطاقة جذب أيضا .

يتميز بحبه للعمل والمكان والبيئة والطفولة والذكريات ، يتلقى صدمات كبيرة لكنه يبقى صامتا وهذا ما يؤدي لتمادي بعض الأشخاص فبرج الحوت لايستطيع الرد في نفس اللحظة فقد يصيبه شيء من الخجل او التوتر .

برج الحوت مستمع جيد للعائلة والشريك والاصدقاء يسمع همومهم ويمنح ابنصائح لهم وعند التعامل معه يجب أن تعلم أنه يعلم ما تصبو إليه لكنه لايصرح لك علنا .

عاطفيا يتحمل برج الحوت بشكل كبير جدا خاصة الأنثى تتحمل المشاكل الزوجية او العاطفية او اهمال الشريك وتقصيره لكن هذا التحمل قد ينتهي بعد الضغوطات الكثيرة ويتخذ قرارا لايمكن أن يتراجع عنه وعلى شريك الحوت ألا يمن عليه في كل عطاء يمنحه له لأن هذه المنية قد تزعجه جدا ، ويعتبر الحوت عاطفي جدا لكنه قد لايظهر هذه العاطفة إنما تبان أوقات المحن .

يرتبط الحوت بالمكان والبيئة والعائلة والأسرة والأقارب وواجبات العائلة وكل ما منحته الأمان ، يمنحك الاستقرار والعواطف الجياشة اما في مجال العمل فهو ملتزم وينجح بالأعمال التنفيذية وعندما توكل مهمة له ينفذها على أكمل وجه

السنوات القادمة سيتغير اسلوبه بالعلاقات والاعمال

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

X