توقعات برج الحوت للسبعة أيام القادمة

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الحوت للسبعة أيام القادمة

توقعات برج الحوت للسبعة أيام القادمة

توقعات برج الحوت

تكتشف الأسرار وتصلك جميع المعلومات إزاء الاشخاص من حولك وتتمتع بالهدوء ويكون لديك الكثير من الأخبار والأسفار لكن يوجد شيء يشغلك على المستوى الشخصي وأنت من الأشخاص الذين لاتحب المواجهات لكن عندما تتعرض لشيء يضطرك للمواجهة ، لا أحد يستطيع ضبطك فمواجهتك ستكون مدمرة .

هناك خيارات جديدة على المستوى العملي والعاطفي وقرارات مهنية وربما يكون لديك دخل جديد وتطور في العمل او هدية أو مكافاة او دعم من بعض الأشخاص وإن عرض عليك سفر ما فلا تترد ابدا وحتى الدعوات عليك تلبيتها .

الشؤون العائلية والاسرية هي ضمن أولوياتك وتهتم بالوالدين والأخوة وهناك بعض الاخبار المرتبطة ببعض الأشخاص فقد تسمع عن إشكاليات بين أشخاص مقربين أو خصوم و تحاول التدخل بشكل إنساني .

الحالة الصحية إلى تحسن وهناك أمر يحتاج للمواجهة فربما كان لديك حالة من الخوف أو القلق أو اتهام معين ستجد نفسك تضطر للمواجهة وتتخذ قرارات من بعدها بكل جرأة وتفاجئ الجميع بالمعلومات والتفاصيل التي تعلمها فيكون هذا بوابة الفرج لك .

عاطفيا أنت غير راض عن علاقتك العاطفية لكن هذه الفترة مهمة لاتخاذ القرار المناسب والحسم كما أن المصالحات ضرورية للذي يعيش حالة سوء تفاهم مع الشريك .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version