loading

توقعات برج الحوت لشهر مايو آيار

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الحوت لشهر مايو آيار

توقعات برج الحوت لشهر مايو آيار

برج الحوت

توقعات برج الحوت لشهر أيار مايو

تستعيد عزيزي زمام المبادرة وستجد نفسك صاحب القرار والرأي والإقتراحات ، نجدك تهتم بالزينة والجمال والعطور والحب والمقتنيات والمشتريات بمعنى أنك ستكون ملفت للأنظار وحضورك مميز جدا ولافت .
ستبدأ بالتعبير عن نفسك وعن مخيلتك وعما يدور في فكرك لتتمكن من تطبيق هذه الأفكار على أرض الواقع .
هناك انتعاش مالي لديك وفرص ذهبية كبيع أو تحريك لأرزاق وأمور كانت مجمدة وستجد أي عمل تبدأ به أو تعمل به سيتطور بشكل سريع وربما يوجد دخل جديد أو مبلغ مالي مرتبط بقضية قانونية يأتيك .
هناك عمل انساني أو اجتماعي تقوم به مرتبط بأشخاص من عائلتك ، الاضواء تسلط عليك وستفكر بانتقال من مكان الى آخر يمكن ان يكون من منزل الى آخر أو انتقال الى عمل أو مؤسسة جديدة ستطور عندك كافة الأمور المالية .
هناك عودة لعلاقات عائلية ربما كان فيها بعض الإشكاليات مع أخ أو أخت أو ابن عم أو مقرب وستبدأ التفاهمات والمصالحات وستجد أن من ظلمك سابقا أو نم عليك أو حاول أذيتك سيعود مجددا بسبب مبادراتك الرائعة وستجدهم يتحدثون عن فضائلك ومحاسنك وكرمك وعطائك وكأن شيئا لم يكن وستعاد إليك صورتك الحقيقية الجميلة .
يمكن أن يكون هناك قصة ميراث هذه الفترة وأخبار سارة مرتبطة بالأبناء والأولاد والذرية وإنجازات الأبناء الكبيرة ولديك اتصال من شخص قديم تسعد به بشكل كبير .
بالنسبة للدراسات والامتحانات لديك طاقة كبيرة وامكانيات رائعة لكن حاول أن تضاعف ثقتك بنفسك لتحظى بالنجاح الباهر .
المشاكل القضائية أو الصحية او النفسية السابقة عليك ان تجد لها حلولا ولو كانت أنصاف حلول بشكل يرضيك ولو قليلا لأنك في هذه المرحلة تحتاج للتركيز على طاقة العمل والمال والاستثمار والتطوير .
مشاكلك الصحية ترتبط بطاقتك الروحية فيجب أن تغير المكان إن شعرت بضيق أو تذهب برحلات أو إلى الطبيعة وتمارس الرياضة والهوايات ولاتجعل أحد يتعبك أو لاتحاول ان تتواجظ بأماكن مزعجة لك .

عاطفيا

انت جذاب جدا وهناك مفاجآت للمنفصلين أو الذين كان لديهم طلاق سابق فستجد عزيزي هؤلاء يتقربون منك وتتم المصالحات والمفاجآت الرائعة لذلك اغتنم الفرصة أما المتزوج فندعو شريكه إلى الإهتمام به أكثر والدثة بالتفاصيل وتقديم الحب والعطف والمشاعر له خاصة أن الحوت لديه شيء من الخجل ولايستطيع التعبير وفي هذا الشهر يشعر بطاقة رومنسبة داخلية كبيرة يجب أن تتفجر .
النحوسات والعداوات والقصص السابقة والهم والغم ستحل قريبا وتستطيع أن تواجه الحقائق وتتجرأ لمواجهة بعض الأشخاص .
زيارة أماكن روحانية ومقدسة تمنحك الراحة فالجانب الروحي عند الحوت رائع .
العز والجاه والمناصب والترقية والإتصالات كلها حاضرة وستجد أنك منافس حقيقي خاصة أن لديك طاقة الإبداع كبيرة جدا .
تتطور ماليا والقادم أجمل فحاول ان تهتم بطاقة المكان إن كان البيت أو مكان العمل وذلك عن طريق امنحوا موقعكم الألوان التي تحبها وتشعرك بطاقة إيجابية رائعة

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X