ملوك الأبراج لل40 يوم القادمة

ملوك الأبراج

الأبراج المميزة خلال الأربعين يوم القادمة بطاقات و أعمال و أشياء منتظرة و في ثلاث أبراج بدنا نعطيهم تحذيرات و الأخبار المميزة خلال هذه الفترة :
أول برج رح يكون عنده تميز رائع جدا خلال الفترة القادمة و أخبار سارة و أشياء منتظرة قادمة على الطريق و توقيع عقود و مصالحات و مكانة إجتماعية هو برج العقرب بكون ترتيب برج العقرب واحد , من ملوك الأبراج يا برج العقرب وتطورات هامة و ملحوظة و في أشياء رح ترجع إلك حق أو مال أو قرض و أمور بنكية رح يكون خبر كتير حلو و سار إضافة للأبناء و الأولاد و الذرية .
الترتيب الثاني عنا برج الحوت يستعيد زمام المبادرة و مصالحات عاطفية و ربما يكون في حضور إجتماعي و تميز لافت و الأضواء تسلط على برج الحوت .
الترتيب الثالث هو برج السرطان في تبدلات هامة مثل انتقال أو سفر أو ترقية أو بيرجع لعمل كان ناطره من زمان و مسائل مالية كانت عالقة أو خوف من شيء معين مارح يرجع و في مكانة علمية مميزة عند برج السرطان .
برج الجوزاء بالترتيب الرابع بكون عنده مسائل مرتبطة بالعمل و بلاقي حلول و بيتنفس الصعداء و تبدأ الأمور تنفرج شيئا فشيئا .
برج العذراء بالترتيب الخامس عنده أشياء مميزة على المستوى الشخصي أو حصول على هدية غالية الثمن و بداية أعمال بشوف حاله فيها برج العذراء و بحط خطواته الأولى على الطريق الصحيح .
برج القوس بالترتيب السادس يهتم ببيت أو عقار أو مسكن و عقد أو عمل و ربما يكون هناك أشياء مرتبطة بالعائلة و الأسرة و فرح بيدخل لبرج القوس .

لتعرف المزيد عن توقعات برجك خلال الفترة القادمة شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.