ملوك الأبراج لشهر اكتوبر تشرين أول

  • Home
  • Blog
  • ملوك الأبراج لشهر اكتوبر تشرين أول

ملوك الأبراج لشهر اكتوبر تشرين أول

ملوك الأبراج

برج الحمل

طاقة رائعة من خلال الإبداع والحماس والجرأة ووضع النقاط على الحروف وقرارات مصيرية وأسفار وانتقال وتوقيع عقود وأوراق رسمية. تعبر عن نفسك بشكل أفضل وتتصالح مع الجميع وتحدد خياراتك المهنية والعملية والمالية وهناك مغامرات عاطفية أو تعبير عن المشاعر والعواطف.

برج الأسد

طاقات جميلة إذ تحقق إنجازات فيها شهرة وعمل وتسويق واتصال بأشخاص لأول مرة أو أشخاص غرباء وانتقال إلى مكان جديد واقتناء أشياء جديدة فيلمع نجمك مع وجود معجب أو مغرم خلال هذا الشهر وحوالات نقدية تشعر بالراحة إزاء وجودها.

برج القوس

هناك بعض المتاعب الموجودة وإبداع كثير لكن هناك حالة من الفوضى بالعواطف والمشاعر وبعض التوتر والقلق من بعض الاشخاص والاصدقاء أو في دائرة العمل وهنا عليك التحلي بشيء من الدبلوماسية والهدوء وعليك أن تتجرأ على بعض القرارات في طاقة العمل مع التنظيم الذي تحتاجه وتغيير وتنظيف طاقة المكان والالتزام مع الشريك العاطفي لتكون الأمور على مايرام.

برج الميزان

هناك ابداع وحماس ونشاط وأموال وانتقال وترميم وإصلاحات وتغيير وربما اقتناء شيء غالي الثمن، وكذلك هناك سيطرة وثقة بالنفس ومكانة اجتماعية مهمة وسيطرة عاطفية فدلل نفسك واهتم بها فأنت في مقدمة الأبراج الهوائية حظاً هذا الشهر.

 برج الجوزاء

عودة للهدوء والاستقرار وتكون أنت حلال المشاكل،وهناك تواصل ولقاءات اجتماعية واموال قادمة لك رغم بعض التعب للحصول عليها لكنها مرضية بالنسبة لك، وهناك عودة للعلاقة العاطفية وعودة الحنين والمشاعر مع قدوم الأموال والثناء والشكر تشعر براحة كبيرة.

 برج الدلو

هناك حالة تذمر من بعض الأشخاص المقربين وحالة الالتزامات والواجبات المالية التي تشعرك بالضيق نسبياً لذا عليك أن تكون أكثر هدوءا ودبلوماسية والامتناع عن إفشاء الاسرار وعدم التسرع بالأحكام.
علاقتك بالأغراب والبعيدين أفضل أما عاطفيا فالشريك يحتاج منك لتخصيص بعض الوقت له والاهتمام به.

برج الجدي

تطور سريع وأسفار قصيرة ولقاءات اجتماعية وهناك دعم من العائلة والأسرة وتعتمد على نفسك بشكل أكبر من السابق فأنت ملك الابراج الترابية من خلال استحقاقات وأموال ومكانة وعمل والتزام وفرص جديدة تفتح أمامك ويعود لك شيء مهم فيه رد اعتبار وعودة حب وانسجام عاطفي أفضل من السابق.

برج العذراء

صاحب الرأي والقرارات والهمة والانفعالات الايجابية فتضع النقاط على الحروف بعيدا عن الخجل وتضع الحدود والخطوط الحمراء لكل من أساء لك وهناك مصالحات ولقاءات وأعمال وصفقات وأموال فتنعم بثقة بالنفس وتكون صاحب رأي سديد وحاسم باتخاذ القرارات وتعود لك الجاذبية والحضور والتميز وتكون الشهرة بانتظارك.

برج الثور

هناك خجل وخوف وقلق وتوتر من جهة وقرارات مهمة تحتاج للجرأة بالعمل والتعبير عن طاقاتك وإمكانياتك بالعمل من جهة أخرى لذلك حاول الابتعاد عن الخوف والخجل فالحذر لايرد القدر بل خذ الأمور بوعي ومنطق وقم بأعمالك بنشاط وحماس وعبر عن عواطفك ومشاعرك للشريك العاطفي ولاتخجل من طلب المال الخاص بك واهتم بطاقة المكان والبيع والشراء والميراث والأموال المجمدة.

برج السرطان

عودة ميمونة قوية لك حيث تسيطر على تفاصيل العمل وتتلقى المكافأة والثناء والشكر والهدايا، ولديك جرأة بالبدء بأعمال جديدة تسويقية او تجارية أو تنفيذية أو إدارية أو حرفية وينعم الوضع العاطفي باستقرار وانسجام أفضل من السابق وهناك قرارات وشي جديد كحب او ارتباط أو خطوبة للعازبين.
تقف إلى جانب الكثير ممن يحتاجك وتلتقي بأشخاص هامين ونافذين ويعجب الكثير بأفكارك فيعرض عليك المشاريع والصفقات وتحصل على شيء غالي الثمن.

برج الحوت

تغلق الملفات الشائكة وتنتهي المتاعب والشدائد وكافة المشاكل الصحية والنفسية والخوف والقلق والهواجس فتشعر براحة كبيرة وتحسن اختياراتك العاطفية فقد يدخل شيء عاطفي جديد في حياتك كدخول حبيب أو مغرم أو شخص مهم جدا وجوده في حياتك فيشكل لك الأمان والاطمئنان والراحة وتتلقى الدعم والمساندة وتطور أعمالك وتتخذ قرارات جريئة لتعوض خسائرك السابقة.

برج العقرب

ستحقق في العشرة أيام الأخيرة من شهر اكتوبر نجاحات وتستعيد زمام المبادرة وهناك الكثير من اللقاءات والإجتماعات والدعوات والعقود والأموال والصفقات والشهرة والتميز، لكن في ال20 يوم الأولى من شهر اكتوبر هناك الكثير من الأعباء والاعمال والتأجيل والتأخير بسبب ضيق الوقت أحيانا فلا شيء يدعو للقلق، المسائل جيدة لكنها تحتاج لجخد وعمل ووقت وتعب لتحقيق ماتريده وهذا ما سيحصل خلال العشرة أيام الأخيرة من شهر أكتوبر أما عاطفيا فحاول أن تكون قريب من الشريك ولاتهمله بل اهتم به وعبر عن عواطفك ومشاعرك.

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجو مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

Exit mobile version