loading

توقعات برج الميزان لشهر مايو آيار

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الميزان لشهر مايو آيار

توقعات برج الميزان لشهر مايو آيار

برج الميزان

توقعات برج الميزان لشهر أيار مايو

مفاجآت ومتغيرات سريعة حيث نجدك هذا الشهر قوي جدا ولديك طاقات كبيرة يمكنك توجيهها كما تريد بمعنى أنها إذا كانت عبارة عن غضب وانفعالات سترتفع وتتضاعف وإذا كانت طاقة عمل ومال ستتضاعف لذلك عليك التحكم بهذه الطاقات .
النصف الثاني من الشهر أفضل من الأول ففي النصف الاول نجد لديك حلول وأفكار جديدة وإعادة ترتيب وتنظيم الأولويات إن كان في البيت او مع الأصدقاء او الشركاء وننصح بعدم الإنفعال المؤدي إلى فض شراكات مهنية أو عاطفية ، هناك تفاصيل صغيرة بالعلاقات بالبيت والاسرة عليك أن تتحمل المسؤولية قبل أن توجه أصابع الإتهام للآخرين وعليك أن تنتقد نفسك وتعرف أخطائك وكل ماهو صحيح يمكن ان تستثمره للنجاح .
الازمات والمتاعب والإضطرابات وقلة وشح الاموال والعواطف كل هذه الأمور تتطلب منك ترتيب أولوياتك وتتجه نحو المستقبل بالعمل والمثابرة والنشاط مع الإختيار الصحيح .
هذا الشهر لاداعي للخلافات والتصعيد بس حاول إعادة ترتيب وتنظيم حياتك الشخصية والمهنية والعملية واتصالاتك لتكون بوابة لأعمال قادمة لاسيما ان هناك مصالحات رائعة مع خصوم أو أشخاص حصل معهم سوء تفاهم سابقا فأنت ترى الناس بطريقة مختلفة عن السابق هذا الامر سيزداد بشكل تدريجي وهناك اشخاص كنت تعتقد أنه لايوجد انسجام بينك وبينهم ستجد أن هناك نقاط إيجابية تجمعكم معا .
بعد الشح المالي الذي عانيت منه ستأتي الاموال والبشائر السارة من خلال عقود وأعمال وهذا في النصف الثاني من الشهر فالكسوف والخسوف يجعلانك تبدأ بشيء جديد فكل قلق كان يراودك بخصوص الرزق والمال ستزول وتبدأ أعمال جديدة ومصادر مالية آتية .
اتصالاتك تعود مجددا مع الاصدقاء والمقربين وهناك مصالحات وطاقة البيت 70 %جيدة .
هناك استفزازات عاطفية منها عدم تقدير الشريك لك ولأعمالك وهذا الأمر يتطلب الهدوء والتعامل معه بإبتسامة لأن أي مشكلة ستصعدها ستؤدي بالنتيجة للفراق او الطلاق ويمكن أن يكون حلها بسيط بأسلوبك وتعاملك اللطيف، وبالنسبة للعازب هناك مغامرة عاطفية تبدأ كمغامرة وتصبح قناعة ثم تتكلل بالزواج .
لديك اهتمام بشأن أبناء وذرية ومصاريف متعلقة بهذا الشان ستشكل عبئا كبيرا عليك وأيضا قد تجد نفسك تستقبل الضيوف والعزائم التي تؤثر عليك ماليا .
بنسبة 40% لديك اسفار قصيرة كما لديك حوالات نقدية وعلاقات مع أغراب سنكون جيدة لك وأيضا هناك ترميم وصيانة في بيتك وأيضا بعلاقاتك مع الآخرين وشراء مقتنيات جديدة .
ستخرج عزيزي من شهر أيار مايو بطاقات رائعة وأمور تتيسر .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X