loading

توقعات برج الأسد لشهر مايو آيار

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الأسد لشهر مايو آيار

توقعات برج الأسد لشهر مايو آيار

برج الأسد

توقعات برج الأسد لشهر أيار مايو

طاقة جديدة ونسف للماضي وترتيب جديد لأشخاص أو أسفار أو انتقال أو عمل وتغيير كبير في مصطلحات ومفردات بمنطق وأسلوب الأسد وحتى الأمور العاطفية التي كانت مزعجة سابقا للأسد والأمور المالية السيئة كل هذه الأمور المتعبة بدأت تزول نوعا ما .
من أهم الأمور التي تجعل الأسد يشعر بالراحة هي طاقة بيته بمعنى أنه إذا شعر بالراحة في مكان إقامته سنجده ذو طاقات رائعة ويسعى للتميز وبأسلوب جديد .
هناك مسائل عاطفية تحتاج لجرأة بإتخاذ القرارات وأشياء جديدة تدخل إلى حياتك على المستوى العاطفي ومفاجآت سارة للعازبين سنجد لديهم معجبين ومحبين ومغرمين ، أما المتزوج من برج الأسد فهذه الفترة هامة جدا لتكتشف حقيقة مشاعرك وتكتشف محبة الشريك لك وهذا الأمر يعتبر جيد جدا لك .
النظر إلى العز والجاه والأعمال والسيطرة على الوضع الإجتماعي إن كان بمحبة الشريك لك وثقته بك وتقدير زملاء العمل فأنت تكتشف نفسك وتعيد إنتاج نفسك وتعيد تقديمه خاصة وأن ما مررت به سابقا جعلك تعيد تقديم نفسك بحلة جديدة وأسلوب جديد فرب ضارة نافعة .
مبالغ مالية ستأتيك لكنها لن تأتي بشكل سريع يمكن أن تأتي بالنصف الثاني من الشهر وستتلقى الهدايا وربما هناك ترقية واتصال لإتفاق حول عمل معين.
الأسد يرغب بالسفر لكن هناك تردد وتأجيل فإن تم هذا الأمر سيسافر لفترة ويقتنص الفرصة ثم يسافر مجددا .
كل مايتعلق بالعداوات والخصوم القدامى أصبح من الماضي فستفتح صفحة جديدة وتعيد ترتيب علاقاتك مع الخصوم والأعداء والمقلدين والمنافسين كل هذا بصفاء ونقاء قلبك .
هناك تقصير اتجاه العائلة لذلك لابد من الإهتمام أكثر .
كل مخاوفك من أمور سابقة كمحاسبة أو مساءلة او امور قانونية سوف تكتشف أنها كانت أوهام فالبعض من برج الاسد ستزول نهائيا لديه والبعض الآخر سيأتيه الحل على طبق من فضة .
صحيا اهتم أكثر بماذا تتناول من طعام أو شراب ، أما عاطفيا فهناك بشائر خير وجرأة بإتخاذ قرارات مفصلية بحياتك للعازب كالزواج أما المتزوج فهناك سيطرة على الامور الزوجية .
عيون الأسد تتجه نحو العز والجاه والمكانة الإجتماعية والشهرة كل هذا سيناله الاسد وربما تحصل على أشياء ثمينة فهناك تحرر للأسد والإنطلاق نحو الأفضل .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X