مقالات

توقعات برج الأسد لشهر آب أغسطس

 برج الأسد طاقة مضاعفة قادمة إليك في شهر اغسطس

 تشعر بالحماس والقوة والشجاعة وهناك رغبة بالتغيير ولكن ليس بالضرورة أن تتغير الآن إنما هناك معطيات ستتخذ بها قرارات سيكون تأثيرها كبير على المدى الطويل
لديك القدرة على رد الجواب والاتصال وزيارة بعض الأشخاص والقدرة على المواجهة وهناك مفاجآت عاطفية مع رغبتك بالتحكم بالشريك لن تمر مرور الكرام لذلك عليك أن تكون على حذر لأن المزاجية ستتحكم بك في بعض الأحيان وتتخذ قرارات كما تتوهم ، أنت قادم على فترة حساسة فعليك الحذر من الجانب العاطفي وعدم الخلط بين الشك والغيرة .

هناك الكثير من الأفعال التي ستكون موجودة خلال الشهر الثامن ولديك القدرة على التواصل مع الآخرين وبعض الأسفار والرغبة بتغيير طاقة البيت والمكان والعمل واقتناء أشياء وتطوير بطريقة اللباس والمظهر العام .

يوجد بعض التوتر بسبب بعض الأشخاص المقربين الذين لاتتوافق معهم فكريا وهناك مراجعة ذاتية لبعض الأخطاء السابقة حيث أنك عانيت من ضغط نفسي كبير أما اليوم فبدأت الأمور تتغير وتستطيع الخروج من المتاعب والمآسي السابقة تدريجيا .

اتصالاتك مع الآخرين ايجابية أما المسائل المالية فليست كماتريد إنما طريقة تعاملك المالي هذا الشهر سيكون له مردود مالي فيما بعد وسنرى هناك جرأة وردة فعل على شيء حاصل في القضايا المالية وتأتيك الأموال بالوقت المناسب

تستعيد الثقة وزمام المبادرة لكن عليك التأني بطريقة التعامل مع الآخرين ، تشعر أحيانا بشيء من الروتين الذي تبغضه وهذا الأمر يجعلك أكثر مزاجية فتختفي عن الأنظار .

هناك أشياء مرتبطة بأماكن بعيدة أو اتصال متعلق بمسائل مهنية أو مالية أو مشاريع جديدة

العائلة والأسرة وطاقة المكان كان يشوبها الكثير من السلبيات لكنها تتحسن تدريجيا وهناك شيء له علاقة بالتواصل والمودة مع الجيران والأقارب وتحاول استشارة بعض الأشخاص الذين لهم تأثير جيد عليك بقضايا تخص حياتك المستقبلية وهناك بشرى سارة بقضية تخص التواصل الاجتماعي وأيضا الأبناء والذرية .
الهموم والمتاعب والأمراض والضغط النفسي كانت كثيرة جدا لكن الطاقة الموجودة خلال هذا الشهر تمنحك القدرة على التغلب عليها دون اللجوء للمشاكل والعداوات .
الكثير من الأحلام والأمنيات والرغبات ستتحقق فيما بعد لأنك ستزرع هذا الشهر وستحصد مازرعته لاحقا
أشياء من الماضي مرتبطة بمال قديم لاتستطيع السكوت عنها بل تطالب بها وتواجهها

العز والجاه والمال والأحلام والطموحات قادمة إليك خاصة وأنك تبدأ بالخطوات الأساسية وهناك منافسة حقيقية مع بعض الأشخاص لذلك عليك أن تعمل بأدواتك الخاصة وتضيف على خبراتك عن طريق اتباع دورات و الالتزام بالعمل حتى تتميز وتتغلب على طاقة الحساد والعدا

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X