توقعات الأبراج لشهر تموز يوليو

  • Home
  • Blog
  • توقعات الأبراج لشهر تموز يوليو

توقعات الأبراج لشهر تموز يوليو

توقعات الأبراج

برج الحمل لشهر تموز يوليو

بدءاً من 10 يوليو ومع انتقال المريخ إلى بيتك السادس، سيكون هناك تأثيرات جديدة، كغضب وتوتر لكن تأثيرات الكواكب الأخرى ستؤدي لقيامك بتطوير مهاراتك والبدء بتدريبات جديدة أو دورات، كذلك عليك تطوير مهنتك مهما كانت حرفتك وحاول أن تدخل بعلاقات اجتماعية جديدة.

هناك نفقات مالية كبيرة عليك لكن كل ماهو مرتبط بالأشخاص البعيدين والمغتربين ومن يعمل في أماكن بعيدة ستكون الأمور بالنسبة له جيدة وموفقة.

لاتصعد أي خلاف واستشر أصحاب الاختصاص إن تعرضت لمشاكل قانونية أو قضائية، ولاتثق بالوعود بل ثق فقط بالمتواجد على أرض الواقع.

طاقة السفر والانتقال جيدة،وهناك أخبار سارة متعلقة بالأبناء والأولاد والذرية وعلى كبار السن الالتزام بالأدوية خاصتهم واستشارة الطبيب.

احذر من الدخول بخلافات مع الشريك وأبعد الناس عن مشاكلك الخاصة وحاول إيجاد الحلول لأي خلاف مع الشريك دون تصعيد، أما غير المتزوج فهناك مغامرات عاطفية خاصة وأنك لم تعد تحتمل الحياة وحيدا دون شريك.

برج الثور لشهر تموز يوليو

لديك فرصة ذهبيةللخروج من الدائرة المغلقة التي كانت تتعبك،فهذا الشهر هناك مفاجآت وتغيرات وانتقال وأسفار وبشائر جيدة لعلوم جديدة أو مشاريع وهناك انفراجات مثمرة جدا وخروج من دائرة المتاعب والخوف والقلق وانتصار على الأعداء والخصوم.

ستجد الحلول للمشاكل المالية وتتجرأ على اتخاذ القرارات ويعود إليك أشخاص بعيدين أو مغتربين او أصدقاء قدامى.

التزم بأعمالك وإن كان لديك شيء جديد أثبت مهاراتك وبأنك قادر على المنافسة واهتم بطاقة الجمال والمظهر وتحدث عن نفسك بقوة وثقة، ومازالت الفرصة متاحة لك بوجود اشياء سارة متعلقة بطاقة البيت والمكان والعقارات او هدايا تتلقاها او شهرة عبر السوشال ميديا.

الحياة العاطفية تثمر لديك وهناك استقراروانسجام عاطفي بشكل عام.

برج الجوزاءلشهر تموز يوليو

حركة انتقال وأسفار، وقد يكون هناك شيء متعلق بعقار أو ميراث مع نهاية الشهر، وتلتقي بأشخاص جدد وتطور مهاراتك المهنية والعملية.

لديك تعويضات مالية وصفقات جديدة وعقود خاصة لمن يعمل ضمن مجال الإعلام والشهرة والسوشال ميديا وكذلك أصحاب الحرف والمهارات الخاصة فيلمع نجمك بشكل كبير.

طاقة الاسفار القصيرة متاحةجدا، اما الواجبات المرتبطة بالعائلةوالأسرة تجعلك متوتر نوعا ما، حاول تفريغ طاقاتك السلبية والاهتمام بطاقة الألوان.

مع التدقيق الكبير على التفاصيل، هناك حالة من الجفاف العاطفي لذا عليك اهمال بعض التفاصيل المتعلقة بالشريك كي لا تتعب نفسك وتتعب الآخرين، اما العازبين فالفرصة متاحة لحب أو ارتباط أو زواج.

برج السرطان لشهر تموز يوليو

تجارب جديدة تخوضها، ولديك قدرة تسويقية مرتفعة وترتفع الأنا لديك،. لكن هناك سباق مع الوقت والزمن مرتبط بوعود ومشاريع وأعمال ومهن خاصة وسفر وحوالات مالية لذا عليك تمتين قواعدك الأساسية في مجال عملك وكتم الأسرار في العمل كي تنجح.

قد يتحول العدو إلى صديق خلال هذه الفترة، وإن زعجك أحد الأشخاص حاول عدم التصعيد وامتصاص الغضب، وتدخل تجربة جديدة تعتبر مغامرة، وتضطر لمواجهة أمر قانوني أو قضائي ستكون نهايته فرح وفرج وسعادة وخير مطلق.

لديك مشتريات ومقتنيات خاصة أو إصلاحات مرتبطة بشيء تكنولوجي، وأخبار سارة متعلقة بالأبناء والأولاد والذرية

هناك مغامرات عاطفية للعازبين والعازبات واستقرار عاطفي للمتزوجين والمرتبطين

برج الأسد لشهر تموز يوليو

طاقة جميلة وحضور مميز،. وتجد الجميع يحاول التقرب منك،. ورغم وجود جرح داخلي لديك، تعتبر أنت ملك الطاقة والحضور والتميز والأناقة وتدخل السعادة لنفوس الآخرين رغم كل ماتعانيه من تأجيل وتأخير لتحقيق طموحاتك وأحلامك او تأجيل مرتبط بشيء مالي.

تستطيع ان تخلق إنجاز هام جدا ورغم وجود الشمس في بيت اعدائك، لكنك تصنع الفرح والابتسامةأينما حللت، لكن دائرة الأعداء والخصوم والحاسدين والمقلدين يحاولون امتصاص طاقتك وخاصة المقربين.

مع العشرة أيام الأخيرة من الشهر، تحقق مرادك وتنتصر على الأعداء والخصوم وتحسم خياراتك القانونية والقضائية والمخالفات وتنهي أوراقك ويكون لديك حضور مميز ولافت وتبدأ بأعمال جديدة.

انتقال المريخ ايضا إلى بيتك الثاني سيؤدي للجرأة باتخاد القرارات التجارية او تقوم بأعمال جديدة متعلقة بالتجارة، وتكون حركة الاسفار كبيرة أو تتلقى تحويلات مالية كبيرة.

عودتك ستكون قوية جدا وعلى الجميع التقرب منه لأنه في العشرةأيام الاخيرة من الشهر سيكون المنتصر.

برج العذراء لشهر تموز يوليو

حالة عدوانية ومواجهات وفوضى في المشاعر والعواطف، فيخيل لك أن الجميع مخطئ وانت وحيد المصيب، فتوجه الإنتقادات للآخرين وتضخم المشاكل فوجود الزهرة في بيتك الثاني عشر تجعلك حساس جدا وعدواني إن تعرضت لانتقاد ما وبالتالي تشتد الخلافات وقد يؤدي ذلك لخسائر وفي مقدمتها خسارة الشريك، لذا حاول الهدوء وعدم التصعيد واحذر من المواجهات والمشاكل القانونية والقضائية لاسيما مع انتقال المريخ إلى بيتك، وعليك ان تكون ثابت الخطوات في مواجهاتك مع الأعداء والخصوم وركز على طاقة الإبداع والعمل فهذا الشهر حساس وحاسم، وهناك مغامرات عاطفية وتدخلات من الوسط المحيط بعلاقتك بالشريك أو الحبيب فحاول استيعاب الجميع وعدم التصعيد ولا تتخذ قرارات انفعالية وابتعد عن ردات الفعل.

ركز على طاقة العمل والأسفار والانتقال والإبداع والعلم والتعلم وحافظ على من تحب خاصة وان هذه المرحلة ستنتهي و ستعود أقوى من السابق لذلك كن هادئا وابتعد عن القسوة

برج الميزان لشهر تموز يوليو

كل ماتعرضت له من مشاكل ومتاعب، حاول أن تجعلها وقود لتقدمك للأمام، واهتم بمهاراتك وأعمالك وتطورك وأبدع وابتعد عن الخوف والهواجس فهي سراب، فهناك تغيرات جديدة وأسفار مفاجئة ومواجهات لمسائل قانونية وقضائية وتتخذ قرارات مصيرية وتحسم شيئ عاطفي كإنهاء علاقة أو البدء بعلاقة، لكن هذه المشاكل والمتاعب عليك أن تجعها وقود لتثبت للناس من تكون وذلك عن طريق الاهتمام بعملك فنجاحك هو من يرد اعتبارك، لان الترقية والمناصب والرفعة لن تأتيك في ما بعد لولا هذه المحنة التي تتعرض لها الآن.

الأموال ستاتيك وتطالب بحقوقك وتحسم خياراتك المهنية وشراكاتك وستصل للقمة لأن شهر تموز سيكون سبب الوصول للقمة فيما بعد.

برج العقرب لشهر تموز يوليو

طاقة ونجاح وإصرار وتقدم واعمال، وهناك أسفار وأعمال وتطورات وتخوض بأشياء جديدة مليئة بالإبداع والنجاح ويلمع نجمك وتحصل على ما تريد ونجاحات بأعمال قد تقوم بها لأول مرة.

هناك انتقال وأسفار وتحصل على عقار أو سيارة أو شيء غالي الثمن، أما بالنسبة لمن كان يريد أذيتك وإلحاق الضرر بك، فسيعودون لك ويحاولون التودد والتقرب منك.

تتميز بالجاذبية والحضور اللافت وتكون الملك أينما حللت وأينما تواجدت وتلفت الأنظار جميها عليك فيكون لديك فرص للحب او الخطوبة أو الزواج

برج القوس لشهر تموز يوليو

تحقق نجاحات وأعمال جيدة، فأنت في مرحلة مهمة مرتبطة بطاقة العمل والشهرةوالانتقال والأسفار والمناصب.

طاقاتك اليوم عنيفة إذ تشعر بثقة كبيرة بالنفس وتقوم بأعمال لأول مرة وتحدث أشياء لأول مرة، وهناك مواجهات عنيفة تحدث مع زملاء ورؤساء العمل فتكون شخص قاسي وحاد الطباع بسبب سعيك للنفوذ والمكانة والقوة والمال بمعنى أنك تريد السيطرةبشكل كامل على كل مناحي الحياة.

ماحصل سابقا من متاعب يوثر بشكل كبير عليك للإنطلاق مجددا لكن بشكل عنيف فتكون لاذع في النقد، وتفتح أمامك ابواب السفر والفرص متاحة للأعمال الجديدة وتوقيع العقود، لكن على الصعيد العاطفي هناك خلل ما وعدم شعور بالراحة.

برج الجدي لشهر تموز يوليو

تغرّد وحيدا، فتعتمد على قدراتك وعملك بشكل منفرد، لكن الحذر غير مبرر فعليك المواجهة وإثبات نفسك والتحدث عن نفسك وإنجازاتك وأعمالك بقوة وثقة وسوق لنفسك بشكل جيد خاصة وأنك تقوم بمغامرة جديدة متعلقة بالوضع المهني.

كذلك هناك خلل عاطفي فأنت لاتعتعد على شريكك وعلى عائلتك وأصدقائك بل تعتمد على نفسك فقط، فهناك ظروف تجبرك على القسوة فالوضع المهني ضاغط جدا وتشغر بعدم توفر الوقت.

تفكر بأشياء جديدة في حياتك كعقار أو ملك أو إرث تحاول تحريكه، وتتابع أوراقك وكافة القضايا العالقة، وعليك متابعة أي أمر صحي واستشارة الطبيب وزيارة الأماكن الطبيعية والروحية

برج الدلو لشهر تموز يوليو

انت ملك الأبراج حاليا،. تبدع وتنجح ويكون لديك مكانة كبيرة وتتخلص من الهم والغم والمشاكل والمتاعب،. وهناك مفاجآت مالية وهدايا قادمة وشهرة وأسفار وانتقال وتغيير بمجال العمل،. كما لدبك جرأة باتخاذ القرارات المتعلقة بتطوير العمل، لكن تدخل الغيرة إلى قلبك فأنت شديد الحساسية فإن شعرت بمنافسة من أحد أو تدخل بشؤونك ستشعر بالغيرة، وهذه الغيرة عليك أن توجهها باتجاه ايجابي لتطوير مهاراتك ولتبدع وتتألق لأن توجيهها على هذا النحو سيحققلك النجاح.

حاول ضبط نفقاتك المالية وابتعد عن التبذير لأنك تبالغ جدا بالكرم في هذه الأيام فحدد أولوياتك وانفق على الضروري فقط.

شريكك العاطفي يحتاج لدعمك ومساندتك واهتمامك به.

برج الحوت لشهر تموز يوليو

أنت اليوم بمرحلة حساسة حيث ستتخذ قرار هام ومصيري ويكون لديك جرأة غير معتادة، وتثور وتتحول لشخص ناري، وتفتح دفاتر الماضي وتعيد ترتيب أعمالك وتفتح سجلاتك القديمة فتحاسب المخطئين وتعاقبهم بشكل قاسي.

وجود المريخ في بيتك السابع سيجعلك تثور بشكل لم يعهدك احد عليه، وترتفع طاقة الأعمال والتجارة وتكافئ الجيد وتعاقب السيء، وهناك رد اعتبار لك

عاطفيا لن تسمح بأي خطأ حاليا، ولاتسامح ابدا ولن تصمت إزاء الإهمال العاطفي وقد تتخلى عن الشريك بلحظة بسبب هذا الإهمال، ولديك رغبة بأن تعيش تجربة عاطفية بكل ماتعنيه الكلمة من معنى لذا على شريك الحوت الاه

لتعرف توقعات برجك الميلادي … انقر هنا …

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version