توقعات الابراج للثلاثين يوم القادمة

برج الحمل

أمر عائلي مهم جدا بالنسبة لك واستقرار تشعر به حتى بأفكارك وأسلوبك وتعاطيك مع الآخرين وتحقق طموحك وأحلامك وآمالك ومشاريعك وتدخل الأفراح إلى بيتك وفرح يخص الأبناء والأولاد والذرية وأيضا هناك خبر مهم جدا تنتظره سوف تتلقاه واستعد للقاء أشخاص بعيدين أو مغتربين تشعر بالفرح والسعادة للقائهم .

كل ما كان متعثر لديك أو أي ازعاج أو تعب مررت به وعانيت منه سيبدأ بالإنحسار تدريجيا وتشعر بحالة من الهدوء والاستقرار وهناك تغيرات وفرص جميلة في العشرة أيام الأخيرة من شهر أيلول سبتمبر .

الخوف والقلق والحساد والمبغضين موجودين بشكل دائم لذلك عليك الترفع عن صغائر الأمور والاهتمام بالقضايا الكبيرة التي ستحقق من خلالها عدة انجازات .

قضايا متعلقة بالبيت والتزاماته ومقتنياته وهناك مصالحة مهمة وأمر كنت تشعر بقلق اتجاهه سيزول .

برج الثور

كن على حذر فهناك حالة من الخوف والقلق والاضطرابات ومشاكل تأتي بشكل مفاجئ ومواجهة لشيء من الماضي وهناك التزامات مالية ومدفوعات وواجبات عائلية وأمور صحية تخص المقربين لكن الخوف والعزلة لن يحل المشكلة .
حافظ على علاقتك مع العائلة والأسرة والشريك العاطفي كي يدعموك ويساندوك في محنتك .

هناك التزامات مالية وضغوط والتزامات متعلقة بالتربية والأبناء والأولاد والعائلة والأسرة لكنك قادر أن تغير وقادر ان تصنع شيء جديد وكل ماعليك فعله خلال المرحلة القادمة هو العمل بجد والوقوف إلى جانب الشركاء والمحبين لتمر هذه المرحلة بخير وسلامة وهناك تبدل وتغير في طاقة العمل وانتقال إلى مكان جديد .

حالة الخوف من مسألة مالية تجذب لك النحوسات لذلك لا تيأس مهما تعسر الوضع المالي لأن التعويض سيأتي لاحقا .

غير المتزوج هناك أشخاص يتوددون ويغرمون بك يمكن لهذا الأمر أن يتكلل بالخطوبة أو الزواج مع نهاية هذا العام .

برج الجوزاء

مغامرات ولقاءات اجتماعية مهمة ومصادفات غريبة تحصل معك، عليك التغيير في طاقة المكان وطرح مبادرات جديدة كشراء أو بيع او تجارة خاصة وأن لديك القدرة على التغيير وستجد الشهرة والتميز والمكانة المرجوة .

أنت قادم على فترة هامة جدا وهناك تعويض للكثير من الأشياء السابقة والماضية وسيتم الحديث عن ميراث او ستحصل على أموال قديمة وهناك متطلبات على المستوى العائلي والعاطفي لتستطيع أن تثبت وجودك ومكانتك و تكون محط ثقة الآخرين ، وهناك أوراق رسمية أو أمر قانوني لابد من متابعة هذه الأمور كي تحصل على ماتريد .

لاتجالس العاطلين عن العمل حتى لاتسرق طاقاتك وحاول العمل باجتهاد وعدم الخمول فأنت من تصنع انجازاتك القادمة .

برج السرطان

أنت من تصنع لنفسك الأعداء لتعود وتتذمر من ذلك ، فإن وجدت طاقة العداوات والحساد والمبغضين والكارهين من قبل بعض الأشخاص إلا أنك حاليا تتهيأ لاستعدادات مهنية وعملية ولقاءات اجتماعية ستثمر فيما بعد اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر ايلول سبتمبر وتبدأ شهر اكتوبر بفرص وأخبار سارة وانتصار على الأعداء والخصوم و هناك أمر مالي ودعم وهدايا لقاء تعب قمت به وهناك تميز بمجال العمل والمهنة وعروض وأوراق .

العلاقة مع الشريك العاطفي ليست على مايرام ربما بسبب عدم تفهم الشريك او التدقيق على التفاصيل الصغيرة وهذا يؤدي لعدم انسجام ويجعل السرطان صامت دون أن يشكو لمدة كبيرة ثم يثور ويعبر عما بداخله بغضب كبير .

التنظيم والترتيب ووضع الأولويات خلال هذه الفترة قبل 20 أيلول سبتمبر هي ضرورية ومهمة حتى تبدأ المرحلة الجديدة بدءا من الأسبوع الأخير التي تستطيع فيها سد الثغرات ودفع المستحقات .

برج الاسد

تنعم بحالة فريدة من نوعها ، تميز وعمل واجتهاد ومثابرة وحماس وجرأة وشهرة ، ومغامرات عاطفية فانت محبوب وجذاب خلال هذه الفترة وتجد الكثير من الأشخاص الذين يتقربون منك ويتوددون لك .

تهتم بطاقة البيت والمكان والإصلاحات وتعتبر نفقات الإصلاحات والترميم كبيرة جدا ، وتهتم أيضا بالجمال والزينة والمظهر والدخول بدورات وتدريبات جديدة وأيضا لديك سفرة مفاجئة أو اتصال عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي ستثمر بنتائج هامة وايجابية و سيعلو شأنك ويرتفع قدرك بين الناس .

الحساد هم من أقرب الناس لك وهم رفاقك وليس عائلتك ، يزعجهم انجازاتك ونجاحاتك لذلك عليك ألا تتحدث أمام أحد عن اعمالك ومشاريعك حتى لا يتم تعطيلها بطاقاتهم السلبية .

زوال للخوف والقلق والهم والتعب وهناك بشائر خير متعلقة بالأولاد والأبناء والذرية والدعوات والاتصالات لكن عليك حسن إدارة المال خاصة في النفقات الخاصة ببعض الأشخاص الذين لايستحقونها

برج العذراء

تمتلك المهارات والتقنيات والفكرة والمعلومة والإنتصار على الخصوم والأعداء والمنافسين والحساد والمبغضين .
تنمي مواهبك وقدراتك وامكانياتك وتنظم أمورك ووقتك وتختار الشريك الصحيح وتضع الخطوط الحمراء للجميع وتنظم وترتب حياتك العائلية والأسرية والاجتماعية والعاطفية وتعود من جديد بكل قوة وستكون سيد الموقف في الفترة القادمة حتى من أساء إليك سيعود معتذرا .

هذه المرحلة استطعت أن تعرف قدرك و ذاتك وامكانياتك وتبدأ بطرد كل السلبيين من حياتك وإن تعرضت لحسد أو غيرة او شر لاتقلق فأنت المنتصر بإذن الله .

تتلقى الهدايا الثمينة وهناك مشاريع وأعمال وعروض تأتيك بسهولة إضافة إلى الأموال والدعوات والعزائم وشراء الملابس وهناك فرحة تخص البيت وتغيير بطاقة البيت خاصة السيدات .

تتميز فكريا وعقليا وتسلط عليك الأضواء ويكون لديك شهرة كبيرة خلال الفترة القادمة .

عاطفيا هذه فترة الهدنة الكبرى حيث تكون هادئ ودبلوماسي مع الشريك اما غير المتزوج يمكنك منح فرصة أخرى لعلاقتك العاطفية

برج الميزان

لقد دفعت ضريبة مرتفعة جدا فانتابك الخوف والقلق والهواجس والتعب والاضطرابات وتأجلت بعض الأمور لكنك الآن تحيا من جديد وتعود طاقاتك بالتميز وحالة من الجرأة والعمل والمثابرة والاجتهاد وأيضا هناك رد فعل قاس منك على أحد الأشخاص الذين كنت تتعامل معهم ماليا أو مهنيا أو عمليا وتقوم بتنسيق الكثير من الأشخاص الذين حولك وهذه الأمور قد تزعج الآخرين لكن لا تأبه فهذا الوقت ليس للمجاملات بل لتعويض الخسائر السابقة بعد أن كشفت جميع الأمور لك .

هناك قضايا علمية وفكرية وذهنية ورياضة ومعاهد ودورات تدريب تقوم بها

على الجانب العاطفي يتنعش قلبك لحب أو طرف أو اهتمام معين أما المتزوج فهذه الفترة تشعر بها بالراحة والسعادة والاستقرار ، نعم كدت أن تمر بفترة فراق أو طلاق أو انفضال أو فض شراكات لكنك استدركتها وخرجت من هذا الأمر

والأهم هو دخول الزهرة إلى بيتك والشمس أيضا التي تدخل بيتك في الأسبوع الأخير من شهر أيلول سبتمبر وهذا سيؤدي لدعم كبير لك وستكون لديك انجازات كبيرة لاتعوض خلال شهر اكتوبر تشرين الأول من خلال تميز وشهرة وقوة ولقاءات واجتماعات .

برج العقرب

تشعر بالتعب والإرهاق نتيجة العمل المجهد فقد تبذل مجهودا مضاعفا مقابل ناتج بسيط وهذا الأمر يشعرك بعدم الراحة وعدم التقدير لإمكانياتك وأعمالك من قبل شركاء العمل والعائلة و الأصدقاء والرفاق والشريك العاطفي وتشعر بأنك تضحي دون مقابل ولو بكلمة ثناء أو شكر فأنت كطفل صغير تحتاج للرعاية والاهتمام والحب وإلى من يقف لجانبك ويساندك كي تستطيع تقديم أفضل مالديك .

بالرغم من النفقات المالية والواجبات والالتزامات ومتطلبات العائلة والأسرة لكن لايوجد كلمة شكر فعليك تغيير طاقاتك وأسلوبك ومظهرك وطريقة تعاطيك مع الآخرين وأن تكون أكثر سرعة باتخاذ القرارات خاصة الأمور المهنية التي تحتاج لقرارات ، وإن شعرت أن هناك تقصير أو مماطلة لاتستسلم لهذا الأمر بل بإمكانك إعادة تنظيم وترتيب أولوياتك مجددا ، فالالتزام والاهتمام مطلوب منك خلال الفترة القادمة لتعويض الخسائر السابقة .

انظر إلى المستقبل فالأموال قادمة من مكان بعيد وهناك أوراق رسمية وخروج من دائرة الخوف والقلق والحزن والانتظار وبشائر تأتيك من أماكن بعيدة ويمكن أن تبدأ بالتفكير بمشاريع جديدة وتهتم بقصص الترميم والبناء والعقار .

برج القوس

هناك استغلال حتى من أقرب الناس لك فإن احتاج أحدهم شيئا أتى إليك، ورغم كل الأعمال والاجتهاد والدعم الذي تقدمه للآخرين لاتشعر بالتقدير وهذا الأمر يتعبك جدا .

حاليا لديك رغبة بالتغيير سواء أكان بالعمل أو بأوراق معينة متعلقة بدوائر رسمية أو قضائية أو قانونية لكن يوجد بعض الخلافات مع زملاء العمل وهناك من كان يثرثر ويتهمك بأقاويل وأحاديث غير حقيقية أو يحاول إضعافك والتقليل من شأنك وإمكانياتك وهذا الأمر أصبح معروفا ومكشوفا بالنسبة لك .

عليك أن تكون مستعد خلال الفترة القادمة لمواجهة الخصوم والأعداء والجلوس على طاولة المفاوضات والنقاشات مع هؤلاء وتبادل الأفكار وربما الاتهامات ويجب أن تكون حاسم بقرارات تتعلق بالعائلة والأسرة والأخوة والأخوات والأصدقاء والمقربين ولاتسمح لأحد بسرقة طاقتك .

سيأتيك أمر مالي بالوقت المناسب وتستعيد زمام المبادرة وهناك مسائل مرتبطة بأوراق رسمية وخبر تنتظره لكنه يحتاج لبعض الوقت .

الوضع العاطفي يحتاج للتفاهم وغير المتزوج يجب عدم التسرع بالدخول بعلاقة عاطفية إن لم تكن مقنعة لك .

برج الجدي

لاتتشبث بأفكارك ومعتقداتك بل ابدأ من جديد ورتب أولوياتك وحاول الجلوس مع نفسك لتقيم أعمالك السابقة سواء أكانت صحيحة أم لا .
لا تدخل بشراكات مالية أو مهنية أو عملية إنما عليك الاعتماد على نفسك وذاتك وقدراتك واعترف بخطأك واعمل لساعات طويلة واجتهد وانشط وطور أعمالك .

يوجد أمر هام متعلق بمسائل قضائية وقانونية وأوراق رسمية تكون متعبة لك بعض الشيء لكنك تستطيع الوصول إلى نتائج جيدة وهناك بشائر خير تأتيك بعد ألم وتعب وجهد لتعوض الخسائر السابقة .

مع بداية شهر اكتوبر تشرين الأول تبدأ الأمور بالتحسن وتجد أمر مهني وعملي جيد وحوالات نقدية وأمور بنكية ودعم من الأخوة والأخوات إضافة إلى تحسن طاقة البيت والبدء بمصالحات على الجانب العاطفي وأخبار تتعلق بالأولاد والأبناء والذرية وزوال للهم والغم والنكد والحزن والخوف والقلق واستقرار بالأمور العاطفية وطاقة الرؤى والأحلام والحدس والمخيلة تنتعش خلال هذه الفترة وهناك انتصار على عدو لكن احذر من المغامرات العاطفية ولاتعد لعلاقة عاطفية قديمة

برج الدلو

تشعر بالتعب والحزن بسبب الأهل والأقارب والأصدقاء والجيران والأخوة وتحمل الجميع مسؤولية حزنك لذلك عليك ألا تحمل الآخرين فوق وسعهم بل اخرج من هذه الدائرة السوداوية وفكر بطبيعتك الطيبة .

المسائل المالية مثمرة وهناك نتائج مبشرة لكن عليك أن تحسن إدارة المال رغم وجودك وحيدا في فترات سابقة وشعورك بالحزن والعتب على العائلة والمقربين الذين تود أن يقفون لجانبك ويدعموك ويساندوك ، تحتاج إلى سفر او خروج وإن كان هناك عروض للقاءات فحاول تلبيتها وعليك تطوير مهاراتك وخبراتك من خلال تسجيل دورات أو معاهد أو تقنيات خاصة وعليك استيعاب العائلة والأسرة فهم أكثر الناس الذين يحبونك ويقلقون عليك .

في قائمة الضروريات المالية هناك الكثير من الاحتياجات التي تشعرك بالضغط والكآبة أحيانا لذلك كن هادئا والتزم بالعمل فالقادم أجمل والحلول تبدأ تدريجيا

حافظ على علاقتك بالشريك ولاداعي للتوتر والغضب والانفعال واياك التسرع بقرارات طلاق أو فراق أو فض شراكات .

برج الحوت

تتمتع بالجمال والجاذبية والمظهر اللطيف خلال الفترة القادمة ، وعودة حبيب أو صديق أو مصالحات عاطفية وانسجام ، ويكثر من حولك الأحباء والمعجبين ولو كنت كبيرا في السن يتهافت الناس عليك لدعمك ومساندتك والوقوف إلى جانبك .

تتمتع بحدس كبير وكل ماكنت تشعر به سابقا عن الأصدقاء الوهميين ستجد أنه حقيقة وتكتشف صدق مشاعرك فتتخذ قرارات على أرض الواقع تكون نتائجها جيدة .

هناك تبديل وتغيير بطاقة العمل والأصدقاء وهناك أشخاص جدد تدخل حياتك واصدقاء وذلك بقرار منك أنت وستلتقي بأشخاص مهمين وذو مكانة وتكون مقرب منهم خلال الفترة القادمة وتفكر بترقية وشهرة ومكانة كبيرة وستحصل عل هذا وسيكون لك شأن كبير .

الخوف السابق أو التهمة التي اتهمت بها وكافة المسائل التي أقلقتك انتهت وزالت الآن وحتى إن كان هناك خطأ سابق فسيتقبله الآخرين وستعود من جديد بجاذبية وحضور مميز ليطغى هذا الجمال على كل ماهو صغير وكل خطأ ماضي .

تشعر بضغط مالي لكن ربما يكون لديك دعم مالي و تطالب بمستحقاتك وديونك او تطالب بقرض وهناك مال قديم قد يعود لك

يزول الخوف والقلق على الأبناء والأولاد والذرية إلى جانب زوال الهم والغم والخوف من الأمراض لكن عليك الالتزام بالعلاج إن كنت تعاني من مرض معين .