توقعات الأبراج ل 72 ساعة

  • Home
  • Blog
  • توقعات الأبراج ل 72 ساعة

توقعات الأبراج ل 72 ساعة

توقعات الأبراج

برج الحمل لل 72 ساعة قادمة

تستعيد زمام المبادرة، وتتمتع بطاقة كبيرة وهناك أعمال وأخبار مرتبطة بتلك الأعمال الخاصة بك وعقود وصفقات ربما،.وتتواصل مع أشخاص بعيدين.

تهتم بالأبناء والأولاد وربما فرحة متعلقة بالذريةوالحمل والزواج والحب والخطوبة، وتجد الجميع يمنحوك الثقة كالعائلة والأسرة والأبوين والأخوة

هناك حوالات مالية في طريقها إليك وخبر متعلق بالمال، لكن ربما تشعر بضغط بالعمل وآليته، وقد تتعرض لمشاكل متعلقة بالاخبار المتناقلة والثرثرات فعليك عدم الدخول بهذه المسائل كي لاتعرض نفسك لمتاعب أنت بغنى عنها.

ركز على طاقة العمل والإبداع والشهرة والتميز والنقلات النوعية فلديك مسائل ايجابية متعلقة بالحوالات النقدية والمصالحات والاستقرار العاطفي.

برج الثور لل 72 ساعة قادمة

تهتم بطاقة البيت والمكان والعمل والمؤسسة، وهناك أمر يجب أن تتحداه وتواجهه قد يكون شيء صحي أو قضايا قانونية أو مواجهة مع أحد شركاء العمل فعليك خوض هذه التجربة وحسم خياراتك وقراراتك بثقة كبيرة دون خوف أو حذر.

الضغط المالي والالتزامات والفواتير والنفقات التي أزعجتك، ستزول تدريجيا وربما تحصل على المال في اللحظة الأخيرة من مقرب أو من شخص آخر، وتتمتع بجرأة في طاقة العمل والتسويق والمطالبة بمستحقاتك.

المتاعب العاطفية وطاقة البيت والمكان تحتاج للصراحة والتعبير كي تتجاوزها وتصبح أمورك أفضل

برج الجوزاء لل 72 ساعة قادمة

لديك طاقة هامة بالعلاقات الاجتماعية والأسفار القصيرة وتجد الحلول لمشاكل العمل، وتجذب لنفسك موارد مالية جديدة من خلال أعمال خاصة بك مهما كانت مهنتك أو حرفتك فهناك تطور هام جدا على الصعيد المالي والعملي والمهني.

ترسم خطوط حمراء لبعض الأشخاص المزعجين وحتى للمقربين المزعجين، وتعود الابتسامة لك وتتمتع بفكر وعقل خالي من الشوائب.

الوضع العاطفي يحمل بعض المصالحات بعد سوء التفاهم الحاصل، فتعود الابتسامةوالفرحة على هذا الصعيد.

برج السرطان لل 72 ساعة قادمة

طاقة مهمة للمال والبيع والشراء والتجارة، وجرأة كبيرة بها وبالاعمال والتسويق، و تتبدد كل المواجهات الموجودة سابقا والمخاوف والمخالفات والقضايا القانونية والقضائية وتنتهي وتزول.

هناك أمر مهني وعملي ومالي وحوالات نقدية وأمور بنكية قادمة لك حاول العمل بها بجد دون خجل وحاول تطوير مهاراتك في مجال العمل، فقد تحصل على مبالغ مالية كبيرة تزامنا مع الكقير من المشتريات والمقتنيات التي تودها.

اهتم بعلاقاتك مع الزملاء والشركاء ورؤساء العمل خلال هذه الفترة لأنه قد يحصل سوء تفاهم بسبب التباسات سابقة.

عاطفيا لديك ثقة بالنفس كبيرة جدا وهناك مشروع لخطوبة أو زواج أو ارتباط.

برج الأسد لل 72 ساعة قادمة

تزول كافة المواجهات والمتاعب والمشاكل والاضطرابات والمخاوف، وتجد أن العمل هو الوحيد الذي قد ينقذك و يعينك في حياتك، لذا ستكون خلال ال 72 ساعة قادمة قائد متمكن ومسيطر على كل من حولك، وتحسم خياراتك المهنية والمالية والعملية وتطالب بمستحقاتك.

تقوم بتطبيق أفكارك على أرض الواقع، وتكون العلاقات العامة جيدة جدا فتعيد التواصل والاتصال مع أشخاص مهمين في حياتك، وتحصل على مصادر مالية جديدة تستطيع من خلالها ايجاد الحلول المالية وسداد الديون بشكل تدريجي، ولديك مصالحات ولقاءات اجتماعية مع أشخاص نافذين فاقتنص الفرص خلال ال 72 ساعة قادمة.

الوضع العاطفي ليس على مايرام وتشعر بالتوتر لأسباب صغيرة وبسيطة، فحاول تفريغ طاقتك السلبية بالخروج لأماكن طبيعية والاهتمام بطاقة الألوان والعطور.

برج العذراء لل72 ساعة قادمة

حالة من العدوانية تسيطر عليك مع المقربين والأصدقاء، وتتذمر من كل شيء ومن كل عمل او تصرف يقوم به الوسط المحيط من زملاء وأصدقاء وقد يؤثر هذا الأمر على الحياة العاطفية أيضا، فتكون اكثر توترا وغضبا.

بالمقابل هناك فرص مالية قادمة لك وتطالب بمستحقاتك وهناك حوالات نقديةوأمور بنكية، ولديك لقاءات عائلية او اتفاق مع الأخوة والأخوات والأصهار والاقارب وهذا الاتفاق هو بسبب سوء تفاهم حصل سابقا لذا عليك الانصات جيدا للآخرين وبطريقة ايجابية.

عاطفيا اتخذ القرار المتعلق بالخطوبة أو الزواج انت وشريكك فقط دون الاخذ برأي الآخرين، وجد الحلول للمشاكل العاطفية – إن وجدت- دون إقحام الآخرين بها وكن هادئا ودبلوماسيا فهكذا ستكون الامور بخير.

برج الميزان لل 72 ساعة قادمة

الكقير من الأعمال والأشغال والافكار واللقاءات، وترى الجميع بحتاجك ويدير الأخذ برأيك، وهناك توازن عاطفي ومهني ومالي وعملي، وترتفع طاقة الأسفار والانتقال، ويعود لك أشخاص من الماضي ولقاءات اجتماعية عديدة من أشخاص مهمين في حياتك، وربما تلتقي باشخاص في مكان عام وتكون انت مجور هذه اللقاءات ونجمها

تجد الحلول للمشاكل العائلية والقضايا القانونية والقضائية والمخالفات والخلافات وسيكون لديك انتصار استثنائي وهناك تطور مهني وعملي واموال قادمة لك، وتواجه بكل ثقة الاحداث السابقة التي كنت تخشاها،

عاطفيا انسجام وحب رائع جدا ولديك جاذبية وحضور لافت، وتتخذ قرارات جريئة متعلقة بخطوبة أو زواج وتسير الأمور كما تود وتتمنى.

برج العقرب لل 72 ساعة قادمة

تزول كافة المخاوف والمشاكل والهواجس والاضطرابات، وتبدأ البشائر السعيدة والسارة في مجال العمل ومسائل المال والتسويق والتجارة والإدارة والأعمال الحرة فتقتنص الفرص وتأتيك الأموال وتثير الانتباه، وتجد الثناء والشكر والدعم من المحيط ومن مسؤوليك في العمل.

أنت اليوم مبدع وتستطيع وضع حدود لكل من يحاول تهميشك والتقليل من شأنك، ولن يستطيع احد الوقوف في طريقك.

الجفاف العاطفي والبرود يتراجع ويزول ولكن انت مطالب بالاهتمام بالشريك وتخصيص بعض الوقت له فالاستقرار العاطفي يجعلك تبدع ويجعل استقرارك المهني والعملي في أوجه.

برج القوس لل 72 ساعة قادمة

حالة من الضبابية والقلق على مسائل مالية ومهنية، فتشعر باضطراب لجهة اتخاذ القرارات، لذا عليك نفض الغبار عن نفسك والابتعاد عن التفكير بالمخاوف والمتاعب وعن الاشخاص السلبيين لتستطيع ان تبدع وتعتمد على نفسك وتبدأ بمبادرات مهنية ومالية وعملية وفكرية، فهناك نجاحات علمية قادمة لك وتنتصر في مجال العلم فلتفت الانتباه.

ابدأ بالعمل على مشاريعك التجارية وتواصل مع الآخرين واستشر أصحاب الخبرة، وقد يكون لديك مصالحات مع اعداء أو خصوم او حاسدين ومقلدين ليكون هناك مكاسب مشتركة للمرحلة القادمة.

الوضعالعاطفي مضطرب بسبب وضع مالي سابق، لكن عندما تبدأ الامور المالية بالتحسن سيصبح كل شيء على مايرام وهذا الأمر يحتاج لبعض الوقت فاصبر.

برج الجدي لل72 ساعة قادمة

تعتمد على نفسك وعلى إمكانياتك وطاقاتك في مجال عملك بشكل مباشر خلال هذه الفترة،. وتبدأ بالتحدث عن نفسك وعن أعمالك ونجاحاتك وتسوق نفسك بطريقة مختلفة عن السابق بعيدا عن الخجل وتفرض شروطك في طاقة المكان ومع الوسط المحيط وتحسم خيارتك وقراراتك وترسم خطوط حمراءللآخرين وتواجه كافة القضايا بشكل واقعي ومنطقي ومهني وعملي وتتصرف بطريقة منطقية بالقضايا القانونية والقضائية.

الأموال قادمة لك وقد تأتيك حوالات نقديةوأمور بنكية فتبدأ الأمور المالية بالتحسن التدريجي.

الوضع العاطفي يشوبه بعض الجفاف والروتين، حاول تغيير طاقتك وتفريغ طاقتك السلبية والاهتمام بالالوان والعطور

برج الدلو لل 72 ساعة قادمة

ربما تجد بعض الأشخاص المزعجين من الوسط المحيط، لاتقف عند صغائر الأمور ولاتهتم بالتفاصيل الدقيقة لان هذا الأمر يستنزف طاقتك ويجعلك تقع في مستنقع النحوسات والفشل، فلا تفكر بمايفعله الآخرون ولا بإزعاجاتهم لك.

مغامرات ماليةومهنية وعملية عليك أن تهتم بكل صغيرة وكبيرة في العمل والتجارة والبيع والشراء مهما كانت حرفتك اهتم بالتفاصيل وكن على رأس عملك لتحقق الإنجازات الكبرى.

قد تشعر خلال ال 72 ساعة قادمة بالتوتر والاضطراب وهذا الأمر طبيعي لايدعو للقلق، وهذا يتطلب من المحيط الاهتمام بك بشكل اكبر.

قد تتخذ قرارا بما يخص المتاعب والإزعاجات السابقة المتعلقة بالأموال العالقة، فتبدأ الاموال بالقدوم لك بعد ال 72 ساعة قادمة إضافة للهدايا والبشائر السعيدة على هذا الصعيد، أما عاطفيا فهناك شيء جديد ربما حب أو إعلان عن حب للعازبين اما المتزوج فحاول استيعاب الشريك وتفهم غيرته وإرسال رسائل الأمان والاطمئنان له.

برج الحوت لل 72 ساعة قادمة

حالة من العزلة والابتعاد عن الآخرين ربما بسبب بعض الأخبار السلبية التي ربما وصلت إلى مسامعك وتتعلق بآلام الآخرين، وهذا الامر يسبب لك تأثير سلبي كبير، اخرج من عزلتك وتواصل مع الجميع وتقبل الدعوات واهتم بمظهرك وجمالك لتستطيع تفريغ طاقتك السلبية.

هناك مبالغة بالهواجس، لذا عليك الآن تنظيف طاقة المكان والبيت والمؤسسة واستعادة ثقتك بنفسك والتواصل مع الآخرين والقيام بأسفار قصيرة او الخروج للطبيعة.

هناك قلق وتوتر على الصعيد العاطفي، وتشعر بحاجتك لاهتمام الشريك ودعمه لك لتستطيع الخروج من أزمتك المربكة.

لتعرف توقعات برجك الميلادي … انقر هنا …

لتعرف توقعات برجك لعام 2023 .. انقر هنا …

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

Exit mobile version