لون شعرك المناسب لبرجك ..

ادعمونا بالمشاركة

شعرك هو بمثابة تاج مجدك، فهو يعكس شخصيتك، هويتك ونظرتك في الحياة. البعض منا يحافظ على لون شعره الاصلي والبعض الآخر يلجأ للصبغات المنوعة. فتغيير بسيط بلون شعرك يمكن ان يزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعرين بجمال اكبر بلحظات قليلة. اللون الجديد يمكن ان يغيّر مزاجك، أسلوب حياتك او يأثر على تصرفاتك.  الحمل: الحمل عنيد، استباقي، متهور ويحب ان يكون في المرتبة الأولى دائما. اللون الأنسب للحمل هو البني الغامق يتخلله القليل من الخصل الشقراء أو خصل حمراء نارية لتعكس ديناميتك الفريدة.

الثور: يحب الأشياء الناعمة التي لا تحوي الكثير من العقد والتفاصيل. هو شخص مجتهد ويحب الطبيعة كثيرا. الألوان الترابية والتي تعكس الطبيعة هي الأفضل له فهو لا يحب ان يظهر بصورة اصطناعية.

الجوزاء: محافظ على روح الشباب دائما، يحب التنويع ويكره الروتين لذا قد تجد الجوزاء يغير لون شعره كثيرا. البني الخفيف او المتوسط مع خصل بلون الكراميل يشكلان مزيج رائع له.

السرطان: العائلة والمنزل اهم شيء بالنسبة للسرطان المتقلب أحيانا. البني الفاتح يليق عليه مثيرا ومن الأفضل ان يتخلله خصل من البني الغامق. هذا اللون سيضعه في القالب المناسب.

الأسد: مسلي جدا، فكاهي، حنون وقريب من القلب إضافة الى انه يلفت الانتباه أينما حل بسبب روحه القيادية. الشعر الأشقر الفاتح مع خصل بلون الشمس الذهبية تجعل الأسد يحقق غايته في خطف الأنظار ونيل اعجاب الآخرين.

العذراء: العذراء شخصية تحب الترتيب وتجد دائما مظهره يضخ حيوية، نظافة وعفوية. الألوان الهادئة تليق عليه لأنه عملي ودقيق. كلما كان الشعر ميال الى البني كلما كان ذلك افضل ولكن الألوان الفاقعة غير محبذة.

الميزان: الميزان انيق، مريح، اخلاقه حميدة ولائق في حياته الاجتماعية. الألوان الأنسب له هي العسلي المائل الى اللون الأشقر أو الأشقر الغامق فهذه الألوان تعكس شخصيته الانيقة والراقية.

العقرب: غامض، درامي، كتوم ويحب اكتشاف الجانب المظلم من الحياة. يحب السيطرة ولكن لديه أيضا القدرة على استشفاء الآخرين وتخفيف جراحه كذلك. الأسود الداكن والأسود الغامق يمثلان هذه الشخصية الساحرة.

القوس: يحب المغامرات كثيرا وهو متفائل بطبعه…هاوي للسفر ومعلم ناجح. يؤمن القوس ان الشخص لا يمكنه اكتساب المعرفة والخبرة ولا يمكنه ادراك الشيء الا اذا اختبره بنفسه. هذا الحماس كله يمكن ترجمته من خلال اللون الزنجبيلي او الأحمر النحاسي.

الجدي: الجدي شخصية جدية، طموحة، تحب السلطة والثروة وبالنسبة لهذا البرج، يجب ان يبدو لون الشعر لون مبهر ومصبوغ بحرفية وافضل لون له هو البني الغامق الغني، مرآة للأناقة والتحفظ.

الدلو: فريد، غير تقليدي، غريب ومستبق للأمور…هذا هو الدلو الذي يحب ان يصدم العالم بتصرفات غريبة واشياء غير مألوفة. يحب الدلو مزج لونين في آن واحد وغالبا ما تكون هذه الألوان جريئة وحادة جدا.

الحوت: مبتكر، خيالي وحالم…يحب كل الجوانب المتعلقة بالفن مثل الرقص والتمثيل والتصوير وتليق عليه الأشقر الفاتح او الباهت. هذا ن اللونان يعكسان شخصية الحوت الفنان الشاعري الحساس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *