توقعات برج الجوزاء لشهر مايو آيار

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء لشهر أيار مايو

لاتتسرع في هذا الشهر بأي شيء فكما يقال ” غلطة الشاطر بألف ” لأن هناك عداوات وفتن ومشاكل حاصلة لاعلاقة لك بها لكنك ستسمع بأخبار كثيرة من نميمة أو غيبة او أشخاص يحاولون أن يأخذوا موقعك بالعمل في منشأة معينة وذلك بمصدر رزقك وأنت تحمل المقربين لك هذه المسؤولية وخاصة الشريك لذلك عليك أن تحافظ على علاقتك العاطفية وكن أكثر هدوءا ولاتتسرع بقرارات إنفصال أو مشاكل أو عتب .
يوجد بعض الأمور المتعلقة بعقود أو أوراق أو حوالات نقدية سوف تأتيك في الوقت المناسب وغالبا في العشرة أيام الأخيرة من شهر مايو وهذه الإنفراجات ستكون كبرى ستثمر أكثر خلال شهر حزيران يونيو وكل ما يتعلق بالظروف الحالية غير المريحة ماهي إلا عبارة عن اختبار لثقتك بنفسك وأنت قادر على التحمل وستنجح بهذا الإختبار غالبا ، المهم جدا هو الإتصال ببعض الأشخاص لتستفيد من خبراتهم الفكرية والعلمية فاستشر أصحاب الخبرة والإختصاص وهذا التواصل مهم جدا في ال20 يوم الأوائل من شهر مايو فتبادل الخبرات يمكن ان يولد لك أفكار جديدة يمكن استثمارها وتطويرها .
ربما أنت تشعر بالعتب على بعض الأصدقاء لعدم وقوفهم إلى جانبك ومساندتك لكن لاتحاول أن تجعل الأمر يتجه نحو الخصام خلال هذه الفترة .
طاقة البيت والأسرة والعائلة والأبوين والأخوة تحتاج للصراحة والصدق أكثر من السابق في التعامل معهم والرغبة بالإنتقال إلى مسكن جديد لاداعي له حاليا بل انتظر حتى نهاية شهر حزيران يونيو .
هناك أخبار منتظرة من شخص مهم معني بقضية معينة سوف يتم هذا الإتصال ويؤجل القضية إلى وقت آخر لكن إجمالا سيتم منحك تطمينات إن كانت قضايا قانونية او عاطفية أو مالية لكن هناك تطمينات كبيرة .
الوضع الصحي والنفسي هناك أعباء نفسية من وساوس وأفكار ورغبة بالتغيير أو التنقل وتغيير الروتين أو العيش بحياة هانئة مليئة بالرفاهية لكن طاقة الصبر لديك حاليا غير جيدة هذا يجعلك قلقا جدا .
عاطفيا فترة مهمة للعازبين لتكتشف مشاعرك اتجاه الشريك وهذا الإكتشاف سيكون حقيقي لذلك كن عقلاني ولاتبرر أي أمر فأنت قادر على إيجاد الحلول لنفسك وللطرف الآخر ، أما المتزوج فأنت بحاجة للإجتماع بالشريك وتبادل الآراء والأفكار معه لتتأكد من وقوفه إلى جانبك ومساندتك وبالتالي الحفاظ عليه .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.