توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران يونيو

توقعات برج الجوزاء

هناك فرص هامة جدا وطاقة كبيرة متعلقة بالسفر والإنتقال والتعلم والتميز وهذا يجعلك عرضة للعداوات والحساد والمبغضين والأشخاص الذين يقللون من شأنك احذر منهم فقادم الأيام هو إعادة تنظيم وإصلاح الذات والنفس والسلام الداخلي

ماليا بدأت الامور المالية بالتحسن والتحرك إليك شيئا فشيئا من خلال صفقات مالية لابأس بها ستجعلك تجد الحلول لبعض الإشكاليات الموجودة سابقا وتدريجيا ستجد قدوم الخير الكثير والمال الوفير .

من يمتلك أحد هذا الأحرف في اسمه من برج الجوزاء ( م ، ا ، س ، ع ) لديه طاقات مميزة جدا وهامة .

كل ما يتعلق بالسفر والترحال والدراسات والعلم فهو ممتاز جدا وهناك تحسن بالعلاقات العائلية والإجتماعية وصلة الرحم وفرص تخص الأخوة والأخوات أو فرص تدخل بيتك مرتبطة بشيء عائلي خاص جدا .
خوفك على الأبناء لامبرر له وكل ما يتعلق بالمخاوف السابقة إلى خلاص وستكون هناك حلول قادمة .

على المستوى الفلكي أنت تتمتع بحساسية مفرطة تشكل حالة من العداوات وهناك بعض الأشخاص المخادعين أو ذوو الوجهين عليك الحذر منهم خاصة عندما تقحمهم بمشاكلك وعلاقتك بالشريك لذلك لاتشارك أحد همومك العاطفية .

بشكل عام طاقة العمل لديك والبحث عن ترقية أو تطور بالعمل ستبدأ نتاجها حاليا لأشهر عديدة قادمة وستكون إيجابية جدا فثقتك بنفسك ستعود بشكل أقوى وتسيطر على كافة الأحداث

عاطفيا ربما زواج أو خطوبة أو ارتباط أو إعلان عن شيء جديد أو أمر عاطفي جميل جدا يستحق الإنتباه خاصة بين 10 إلى 15 حزيران للعازبين ، أما المتزوجين فهناك تحسن واضح واستقرار اكبر .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.