مقالات

توقعات برج الجوزاء لشهر آب أغسطس

“الجوزاء ” النار وردة فعل جنونية حتى نهاية شهر آب اغسطس

لن تستطيع الصمت على الأخطاء أو تحملها في القضايا المتعلقة بالميراث والأرزاق أو الزواج والارتباط ، نعم أنت ليس عدواني لكنك ربما وجدت أن الكلمة الجميلة والدبلوماسية لم تأت بالنتائج المرجوة لذلك ستتعامل بأسلوب مختلف وستذهب الى أبعد الحدود في ردات الفعل لذلك لا أحد يتحدى الجوزاء هذه الفترة .

ربما تدخل بقضايا قضائية او اوراق ومجابهات ستكون تداعياتها خطيرة على الجميع فأنت اليوم تتعامل بطريقة مختلفة ومن سيقترب منك ستحرقه وتحرق نفسك بمعنى “عليي وعلى أعدائي” .

تفكر بالمستقبل والعمل والمهنة والشهرة والتميز والترقية وعلى اعتبار أنه لم يساندك أحد ستعتمد على نفسك وهذه نقطة قوة بالنسبة لك فأنت تمتلك الطاقات والامكانيات خاصة وأن الكثير من الناس حاولت أن تسرق طاقاتك وحاولت خداعك واستغلت مشاعرك وعواطفك للاستفادة منك واكتشفت اعدائك في العمل والمهنة وتستطيع اليوم مواجهتهم بقوة .

المسائل المالية العالقة ستجد لها الحلول وهناك اتصالات أكثر من السابق مع العائلة والأسرة واتصال مع شخص مهم سيكون مصدر الأمان لك وفيما يخص الاولاد والذرية هناك أخبار سارة متعلقة بهذا الشأن .

الهم والغم والخوف الى زوال ،طريق السفر سالك قريب كان أم بعيد وكل مايخص الترقية في العمل متاح حاليا

عاطفيا هناك أشخاص حالوا الصيد بالمياه العكرة ليؤثروا على علاقتك بالشريك سيتم مواجهتهم وستستعيد زمام المبادرة وتفرض شروطك على الشريك

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X