اسم إيمان تحليل طاقاتك بعلم الاسماء الحرف والارقام وميزان الطبائع الأربعة على ماذا يدل ؟

طاقة اسم إيمان

هو من الأسماء التي لها أسرار و طاقات و كنوز خاصة به و طبعا هناك الكثير من النساء من تسمت بإسم إيمان و كل إيمان تختلف عن غيرها ممن تحمل نفس الإسم فهناك دراسة خاصة بالخارطة الفلكية الشخصية والخاصة بكل شخص و البيئة و المجتمع و البرج الباطني .
باسم إيمان في عنا طاقة حرف الألف و هو وارد مرتين بإسم إيمان في بداية الإسم و الحرف القبل الأخير فهذا ما يغير بشخصية إيمان بأنها شخصية قيادية مستقلة جرئية لديها إمكانيات عقلية فكرية مهنية تدريبية ملتزمة في العمل و حاسمة في القرارات العائلية فهي شخص يتميز بالإخلاث و الوفاء فيما يتعلق بالعلاقة الزوجية و العلاقة العاطفية .
تحليل اسم إيمان :
الألف نارية طاقة مذكرة سبع درجات
الياء ترابي مذكر عشر درجات
الميم ناري مؤنث اثنا عشر درجة
الألف ناري مذكر ثماني و عشرين درجة
النون ترابي مذكر عشرون درجة
حرف النون يجعل إيمان من اشخصيات التي تترك بصمة و تترك أثر لدى الجميع , فعندما تعمل إيمان تحتاج إلى الشهرة لنفترض أنها محامية أو إعلامية أو صاحبة شركة , إذا طاقة إيمان طاقة رائعة لأنها تعلق بالأذهان و هذا ما تحتاجه إذا كان لديها عمل خاص بطاقة الإسم .
أيضا وجود الطاقة النارية بالإسم فحكم الإسم للنار أي طاقة الجرأة و القوة و الحسم و التعلم و التطور .
و لدينا طاقة ترابية . ينقصنا طاقة الهواء و طاقة الماء نحصل عليهم من التشريح الحرفي عندما نأخذ كل حرف مثل الألف فهو مكون من ثلاث أحرف الألف و اللام و الفاء , الأسماء لا تغير لكنها تصنع حظوظ عندما نعرف طاقاتنا و أسرار حروفنا تعطينا طاقات إضافية .
باسم إيمان الغالب هي الحروف المذكرة لذلك فهي شخص يحب العمل و ربما يحب الخروج خارج المنزل و تحب أن يكون لها تأثير إجتماعي ومالي و عملي .
إيمان لا تحب التغيير لذلك أنها تبني علاقتها على زواج و ارتباط و تؤكد منذ البداية على استقرار عاطفي و هي تدعم الشريك و تقف إلى جانبه بكل أعماله .
تصلح لها الأعمال التي تتعلق بالأسفار و الشهرة ولا تحب التغير بنظام العمل .
الرقم السري لطاقة اسم إيمان هو102 فهي من دائرة الرقم 3 و ما يناسبها من أسماء الله الحسنى لشحن الطاقة الإيجابية و طرد الطاقات السلبية مع طريقة تنفس صحيحة :
يا الله , يا مصور, يا غفار , يا فتاح , يا قابض , يا لطيف , يا عظيم , يا مجيد , يا وكيل , قيوم , يا ماجد , يا عفو , يا نافع .

لتعرف توقعات برجك و المزيد عن طاقة الحروف انقر على الصورة 

برج باطني
برج باطني
تعليقات
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x