مقالات

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس

 برج الجدي مرحلة مهمة وحساسة، طموح كبير وأهداف كبيرة ومهمة لكن كن حذرا فأي مغامرات أو عروض غير شرعية أو غير مقتنع بها حاول الإبتعاد عنها واهتم فقط بالموجود حاليا وستجد النتيجة المبشرة بالخير والسعادة والسلامة .

 

الرؤية المستقبلية إلى العمل والرخاء والشهرة والثناء هي بمخيلتك هذه الفترة وهناك رغبة بالتغيير والتطوير قادمة على قدم وساق إليك لكن الأمور تحتاج إلى عمل وإلى أشخاص أوفياء وأصدقاء حقيقيين يساعدوك بالنصح الصحيح وليس أشخاص يغرقوك فانتبه وحاول تحليل الأمور .

فرص هامة ستعبر عنها بطموحك وأفكارك ومشاعرك وأعمالك وهنا لابد من أن تكون جريئا لتطوير اعمالك التي كنت قد بدأت بها أما الاشياء الجديدة التي تعرض عليك احذر منها .

تستعيد طاقتك ونجدك ملفتا للإنتباه ولديك حضور وجاذبية وهناك أشخاص يتوددون ويتقربون إليك ما يؤدي بالنتيجة لشعورك بالثقة بالنفس

الضغوط المالية والنفقات والفواتير التي هي أكبر من مدخولك كانت متعبة جدا لكن هذا الضغط ربما يولد أسلوب مبتكر لتطوير عملك .

الاتصالات العائلية والأسرية والأخوة والأخوات والأقارب رائعة جدا وهناك استقرار على هذا الصعيد وهناك قصة قديمة تفتح من جديد متعلقة بميراث أو موضوع مالي أو دين قديم .

هناك رغبة في السفر وأسفار قصيرة موجودة ولقاءات اجتماعية ، وإن ظهر أشياء قديمة أو أشخاص تعرف أسرارك القديمة لاتقلق فهي قضايا عابرة ولاتدعها تجذبك نحو طاقة سلبية وكن دبلوماسي مع الجميع .

يوجد مفاجأة متعلقة بأمور ورقية او قانونية أو محاكم او دوائر رسمية وبشائر خير وسعادة وسلامة وربما يعرض عليك شيئا تستطيع من خلاله الإستفادة منه كخبرة وتعمل على تطويره

الخوف والقلق وكل مايتعلق بأخطاء أو ذكريات قديمة حاول الإبتعاد عنها وعدم التفكير بها أو التصالح معها

في شهر آب إذا لم تحصل على ماتريد فيما يتعلق بقضية كانت تشغلك وكنت تحتاجها لاتقلق فسوف تحصل عليها على الاقل بنسبة 80% وتكتمل الشهر القادم

إجمالا شهر مميز بعد خروجك من الأزمات فطريق السفر مفتوح والتعويضات المالية متاحة واستقرار بطاقة العمل ودعم من أحد المقربين أو العائلة أو الاسرة وتوقيع عقود كانت عالقة وبداية طريق لأشياء جديدة وأعمال جديدة ومقتنيات جديدة فهذا الشهر هو شهر التطور والتجديد وإن كنت هادئا وغير متسرع فربما سيكون لديك صفقة العمر خلال هذا الشهر تعوضك عن كل الخسائر السابقة لتعود بقوة مع أشخاص نافذين بالمجتمع .

الجانب العاطفي رائع جدا خاصة العازب فهذه الفترة فيها مغامرات عاطفية وجرأة باتخاذ القرارات المرتبطة بخطوبة وزواج خاصة وأنك تتمتع هذه الفترة بجمال وحضور وجاذبية أما المتزوج من برج الجدي فهناك حالة من الاستقرار وتتجه نحو المصالحات والانسجام لكن حاول مسامحة الشريك على اخطائه السابقة

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X