loading

توقعات برج الجدي لشهر مايو آيار

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الجدي لشهر مايو آيار

توقعات برج الجدي لشهر مايو آيار

برج الجدي

توقعات برج الجدي لشهر أيار مايو

هذا الشهر تشعر بأنك في مرحلة صعبة وانتظار على أحر من الجمر لقضايا مرتبطة بمال أو أعمال او أمور قانونية أو قضائية ، وأي أمر يحصل في هذا الشهر ستكون تداعياته طويلة الأمد لذلك ركز على طاقاتك لتجذب الأشياء الجميلة وابتعد عن السلبيات والتفكير السلبي والمخاوف واعتمد على امكانياتك وقدراتك واستشر أهل الخبرة .
عليك أن تتحمل مسؤولياتك بشكل دقيق جدا لأن ماسيحصل اليوم ستمتد تداعياته لفترة طويلة قادمة إن كان متعلقا بالسفر أو الترقية أو العقود أو الحرف أو أي عمل معين لذلك تحرك وابعتد عن الروتين ، ثقتك بنفسك جيدة لكنك تشعر أحيانا بالوحدة أو ببعض التعب لاتقلق فالمقربين والأصدقاء والأهل سيدعمونك ويقفون إلى جانبك ،وإن كنت على خلاف مع أحد المقربين أو حصل سابقا سوء تفاهم ستتم المصالحات والتفاهمات وسيزال هذا السوء .
عليك أن تبتكر وتبدع بشيء ما وتعتمد على حدسك وعلى جذبك الإيجابي ، ومن الجيد أن تقوم برحلة أو سفر مع بعض الأشخاص فربما يمنحوك بعض البشائر للقيام بمشروع معين أو ربما تجد نفسك تفرغ طاقتك السلبية وتجدد طاقاتك عموما برفقة هؤلاء الأشخاص.
لايوجد ما يقلقك فيما يخص العداوات او المواجهات أو الإشكاليات لكن مايزعجك هذا الشهر هو الإنتظار ربما انتظار مرتبط بمعيشتك أو بمشروع معين أو أمر قضائي او قانوني ، لذلك اطمئن ولاتقلق .
الدراسات والتعلم وكل ما يختص بالإمتحانات هو جيد هذا الشهر وسوف تحقق مكاسب حقيقية على أرض الواقع بهذا الخصوص .
بعض الزيارات المرتبطة بأشخاص أنت مرتبط بهم بميراث أو شراكة ستعيد التفاهمات والاتفاقيات معهم من جديد وهذا سيثمر في قادم الأشهر .
فرج وفرح وأشياء جميلة قادمة ستلاحظها بالأسبوع الأخير من هذا الشهر وستحصل على مبلغ مالي غير متوقع .
نجدك تهتم بالأبناء وتتحمل هذه الأعباء من خلال التزامات معينة متعلقة بهم ، تضحي كثيرا وتستطيع أن تمنحهم مايريدون وستكون سعيدا بهذا الامر لكن اطلب المساعدة من عائلتك أو شريكك فلن يخذلوك .
عاطفيا هناك حالة من البرود بالمشاعر لابد ان تطلق العنان لطاقتك العاطفية فربما تكون هي مفتاح الفرج والنجاح والطاقة والإبداع ، عبر عن مشاعرك ولاتجعل البرود يسيطر لأن هذا البرود يؤثر جدا على الكثير من الأشياء المحيطة بك لذلك اهتم بالشريك أكثر .
صحيا يمكن أن تتعرض لبعض النكبات المرتبطة بالأمعاء والمعدة وأمراض القولنج انتبه على صحتك ونظم غذائك .
هناك فكرة للسفر لكن إذا كانت دواعي السفر الهروب من الواقع فعليك أن تحذر من هذا وعندما تريد السفر ادرس معطياته ونتائجه وكافة تفاصيله وسافر بأفكارك ومخيلتك وكن أكثر ليونة ودبلوماسية بالتعامل .
العز والجاه والمال والأعمال والعلاقات والإتصالات والحياة العملية والمهنية والترقية سوف تكون حاصلة لكنها تحتاج للعزيمة والإصرار والجهد .
العداوات والخصومات السابقة والمشاكل ليست مثيرة للقلق فهناك فرص للمصالحات وحتى الشريك العاطفي إن حصل سوء تفاهم سابق ستتم المصالحة وتعود المياه إلى مجاريها .
المقتنيات والأشياء الثمينة والقضايا المتعلقة بالأمور المالية ستحصل عليها شيئا فشيئا بعد أشهر .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X