loading

توقعات برج الجدي لشهر حزيران يونيو

  • Home
  • Blog
  • توقعات برج الجدي لشهر حزيران يونيو

توقعات برج الجدي لشهر حزيران يونيو

توقعات برج الجدي

برج الجدي شهر حزيران يونيو

انت كثير التفكير بمشاكلك وأمورك الصحية والأمور المتعلقة بالعائلة والأسرة والمال وهذا الامر يجعلك مشتت الفكر والذهن وربما يجعلك تعتزل المجتمع والناس بحثا عن الراحة ، تتمتع بطاقة ممتزجة حاليا إما ان تكون سعدا أو نحسا لذلك عليك توجيه طاقاتك نحو الإيجابية عن طريق تفكيرك وطرد الأفكار والهواجس .
دلل نفسك واهتم بها واخرج للطبيعة ولاتتحمل بمفردك كافة المسؤوليات بل شاركها مع الشريك
هناك لقاءات مع أشخاص مهمين بحياتك الشخصية وبعض القضايا المتعلقة بالبيت والأرض والميراث والزراعة والممتلكات الخاصة وهناك اهتمام بالأبناء والأولاد والذرية وأخبار سارة متعلقة بهم تأتيك بعد هم .

الفكر والعلم والدراسة والإمتحانات جيدة جدا ويعتبر من يملك احد هذه الاحرف في اسمه ( م ، و ، د ، ج ، ز ، ث ، س ) سعيد جدا في المرحلة القادمة ولديه امور مالية تجعله يجد الحلول في الوقت المناسب ويستطيع ان يفرض رأيه ويقنع الآخرين بأفكاره اما محاولة حمل هموم الناس والعائلة والاسرة والحزن على ما فاته فهذا لن ينفع لذلك عليه الحذر .

يوجد لديك تحسن بالعمل والعلاقة مع الزملاء والاغراب وربما تحصل على جديد تسعد به كهدية أو أثاث للبيت او ملابس ويمكن ان يكون أمر مالي منتظر ستحصل عليه في منتصف الشهر .

عاطفيا تطالب الشريك بالإهتمام اكثر بسبب عدم تقديره لك لكنك تتحمل 30% من المسؤولية بسبب جديتك الكبيرة والتدقيق بالتفاصيل أما العازبين فالوضع غير مستقر لحسم القرارات لذلك عليكم الإنتظار حتى الاسبوع الأخير من الشهر لحسم القضايا العاطفية .

للانضمام مباشرة الى الصفحة الرسمية للفلكي ثابت الحسن

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

ملاحظـــة هامــــة جـــدا .. أرجوا مشاركة البوست من الجميع على صفحاتكم والكروبات للدعم

  بدك تعرف شو هوي برجك الباطني من خلال الاسم

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــ

لاتنـسى الاعجـاب بالصفحة والمتابعة

(لكم منـي كـل الـود والمحبـة  الفلكي ثابت الحسن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X